تهجم أحد المشتركين المغاربة في برنامج “Arab Idol” في موسمه الثاني على لجنة التحكيم, حيث قام بسبهم والتهكم عليهم بسبب تعرضه للخسارة المتعمدة، على حد قوله.

القصة بدأت عندما وقف شفيق نيبو أمام لجنة التحكيم في الاختبارات النهائية من البرنامج وأبلغته اللجنة بالرفض بعد أن رفضته أحلام. بحسب “عيون عالفن”.

وقال شفيق: “نانسي أبدت إعجابها بصوتي وكذلك راغب علامة فقد كان متحمساً لي في البداية لكن أستاذ الموسيقى حسين جابر أشار له بيده كي لا يقبلني، مما جعلني اشتم أحلام وحسن الشّافعي، إلا أن راغب علامة ونانسي عجرم من أرقى النّجوم في التّعامل ولولا الضّغط على راغب علامة لغيّر رأيه لمصلحتي”.

وأكد شفيق أنه سيعقد قريباً مؤتمراً صحفياً لفضح البرنامج، قائلاً: “الاهتمام الذي تشاهدونه على الشاشة وأثناء العرض ما هو إلا استعراض من المحطّة لتلميع صورتها، ووصف بعض أساتذة الصّوت بأنّهم لا يحترمون المواهب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ih ya khouya hadi hiya siyasete lihoud loukane ysibou ghir char9iyine liycharkou a3lache ljazairiyine jabdou rwahtihoum ghir min nifa9 doyalohoum

  2. ما الذي أجبرك أصلا على الاشتراك في هكذا برنامج؟؟؟؟ روح اتعلم لك حرفة أو صنعة أحسن لك من الزعيق و الصراخ في الميكروفونات..

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عندك الصح مريومتي كلشي باغي يرجع مغنواتي …..

  3. يابني روح إدرس أو إتعلم حاجة تنفعك …هُمَ بتاع الموسم الأول عملو حاجة …عشان يطلعو الموسم الثاني..

  4. شنو؟ عرب آيدول رجع ينبث! وراغب وأحلام سوية! أكيد
    رح تشتغل العركات بينهم لازم أشوفه

  5. يمكن معو حق وين حرية التعبير احلام هي السبب في عدم قبوله يعني صوته حلو نانسي ولا احلاهم عبرت عن رايها مومثل راغب علامة

  6. يمكن كلامو صحيح لانو لما نانسي اعطتو صوتها الكل استغرب

  7. ana bnisba liya had lba3namaj zwin weflmstawa walkin fi ba3d le2a7iya kaiyts3fo be2ananiya wekaiysthz2o men lmocha3ikin hada 3lach kaiywe9ro chijarat mabaiyn l7okam welmotacha3ikin wach mtaf9in m3aiya wela la hadi gir wijhat nadari si tou

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *