استطاع متسابق مصري أن يخطف قلوب لجنة تحكيمArabs Got Talent بعرض مميز للتوازن؛ حيث وقف على اسطوانة عليها قطعة من الخشب، ثم وضع 12 كوبًا زجاجيًّا فارغًا ووقف عليهم.

وأبهر المصري حسين رسمي اللجنة فور دخوله إلى خشبة المسرح خلال ثالث حلقات البرنامج التي عرضت على MBC4 الجمعة 20 إبريل/نيسان 2012م ببعض الحركات البهلوانية، قبل أن يصعد إلى منصة ويقف على الزجاجات مبديًّا توازنًا شديدًا.

ورغم أن المتسابق المصري لم ينجح في الوقوف على تلك الأكواب لفترة طويلة؛ حيث سقط وتكسرت أغلبها، إلا أنه نال احترام اللجنة التي كادت قلوب أعضائها الثلاثة أن تتوقف عندما شاهدوا حادث السقوط.

الفنانة نجوى كرم قالت: “التوازن في الحياة مهم أيًّا كانت المواقف، وبالأحرى التوازن الذي تقدمه يلزمه تركيز كبير، من كل قلبي أهنئك، لأن هناك ناس لا تعرف أن تقف على الأرض”.

الفنان ناصر القصبي من ناحيته قال: “ما فعلته شيء مذهل، أحييك رغم أنك رفعت ضغطنا”، أما علي جابر فقال: “عندك مرونة، وأنيق، وفريقك أنيق، وما قدمته لا يوجد شك أنه موهبة عظيمة”، ثم وافقت اللجنة بالإجماع على صعود المتسابق إلى المرحلة المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لجنة تحكيم مسخرة…الراجل ما قدر يصمد و يضبط توازنه و سقط و الاكواب انكسر معظمها و الست نجوى قاعدة تتفلسف …و الثاني دايما يشكي ضغطه المرفوع على طول… أما المعقد الثالث فتحس بأنه كل مرة بحال مختلف…مرة صارم بشدة و مرة لطيف فجأة…برنامج لازم له لجنة تحكيم مستوردة مش منحازة و اعصابها حديد…

    1. حالتك مستفحلة وموغلة في إلغاء المواهب ، وهذا يرجع لإعجابك الشديد بميسي
      فأصبحتي لا شعورياً ترفضين الموهوبين الآخرين .

      1. شمخمخ…ميسي مو محتاج لشهادتي فيه لانه مشهود له عالميا بأنه موهبة أسطورية…لو كان مستني شهادة الست نجوى الدلوعة و الأخ ابو ضغط مرفوع و المعقد “الشيك” الثالث كان رااااااح فيها من زمااااان…الحمد لله أنه لا يمر عبر هذه اللجن التحكيمية السخيفة…و الحمد لله بأن الفيفا اللي بتكسبه الكرات الذهبية المتتالية ما فيهاش أمثال هذا الثلاثي التحكيمي العجيب … و الا سحبوا منه الكرة الذهبية و اعطوها لبائع متجول ههههههههههههه

        1. لا تخلطين الحابل بالنابل ( افصلي ميسي عن بقية المواهب ) ، امامك رجل موهوب يمتلك توازن جبار
          انا اتحداك ان تقفي على رجل واحده ثلاث ثواني .

          1. توازن مين و جبار مين…الرجل كسر كل الكؤوس…و قلوب الثلاثي العجيب الحساس كادت أن تتوقف لما شافوه ساقط…خافوا على ميزانية البرنامج مش عليه…شكل البرنامج مش دافع رسوم التأمين ههه

  2. على الاقل عرض يستحق المشاهدة والمتابعه ولو على اعصابنا اللي محيرني كيف اثارت المشتركة اللي من تونس اللي بتعمل دي جي انتباه اللجنة ولاقت استحسانهم ووافقوا على صعودها للمرحلة المقبلة؟؟

  3. هذا سحر يسحر عيون المتفرجين قال تعالى عن سحر قوم موسى :
    ( يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى ) .
    بصراحه لاأصدق هذه الخدع . وللجيران اللي فوق اقول ميسي حقيقه 😉 وليس سحر ساحر .. قال تعالى : {وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى} ..

    1. تويتر : كيف ننطق اسمك ..؟؟ تويرر مثل الامريكان ..؟ والا تويتا مع بلع الراء مثل البريطانيين ..والا طويطر مثل احلام ؟؟؟؟؟ ارجو الافاده لاخذ مايلزم ؟

      1. ماعرفت ان نورت فتحت خدمة السمعي البصري حتى تنطقي وتنادي تويتر

  4. sooooooooooooooooooooooo cooooooooooooooooooooooooooooooollllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. رائع ممتاز موهبه جميله ربنا يوفقك اد اه اتمرن وتعب لنسعد بهذا العرض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *