ثلاثة أعوام مرت على مصر، حملت الكثير من الأحداث التي شغلت بال المواطن المصري. أعوام ضجت بالأحداث والحراك السياسي والشعبي، لتختزل في أوبريت غنائي مسرحي يحمل اسم “مصر”.

وتشارك في الأوبريت مجموعة من الممثلين والمطربين، ويتولى كتابة العمل عبد الفتاح البلتاجي، في حين يتولى أيمن بهجت قمر كتابة الأشعار والأغاني، ويقوم بإخراجه أشرف زكي.egypt fan

المشروع الذي تقدمه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تشارك فيه أسماء كبيرة، لا سيما على صعيد الغناء، أبرزها شيرين عبد الوهاب، محمد فؤاد، مدحت صالح محمد كيلاني، وأحمد جمال (الذي شارك في الموسم الثاني من برنامج “Arab Idol” الذي عرض عبر شاشة “MBC”، بحسب ما أكد محمد كيلاني لـ “العربية.نت” .

إلى ذلك، أشار كيلاني إلى أن العمل يتحدث عن دور مؤسسات الدولة، موضحاً أنه سيتطرق إلى انطلاق الثورة، انتهاء بإقرار مشروع الدستور المصري، ولكنه لا يعلم موعد تنفيذ الأوبريت، خاصة وأنه يتم التحضير لكافة الفعاليات المتعلقة به.

ويبقى المتوقع أو المرجو أن يختلف هذا الأوبريت عما سبق تقديمه في الماضي، لا سيما وأنه يتضمن شقاً تمثيلياً، على عكس “تسلم الأيادي” و”مصر بلدنا” اللذين قدما سابقاً، من أجل دعم القوات المسلحة، ودعم الدستور المصري، وشارك فيهما عدد كبير من المطربين والممثلين بالغناء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هي الشاطرين فيه الهشك والبشك حكومة نصها فنانين ونصها قتل الشعب
    لو بقيتو لسى ع مبارك احسنلكم

  2. الفنانين المصريين محسسيني أنهم مايصدقو تحصل مصيبة في البلد الا واستغلوها لعمل تلفزيوني سينمائي أو غنائي والشعب الغلبان المسكين عامل منهم أيقونات icônes des ورمز من رموز الوطن

  3. هادا هو اللي عم ناخده منهم أوبريتتات وأغاني فاضية وتصريحات حاقدة ومسمومة …خلو شعبولا يشترك معكم حتى يعطي للعمل قيمة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *