يقوم حاليا الفنان السوري مصطفى الخاني باداء فريضة الحج حيث نشر مجموعة من صور له امام الكعبة المشرفة وهو يرتدي ملابس الاحرام البيضاء وتخلى عن مظاهر الشهرة .
وفور نشر الصور سارع عدد كبير من محبي الفنان مصطفي الخاني بتهنئته على الزيارة ودعو الله ان يتقبل منه ، بينما اخذ الآخرين يوصوه بضرورة الدعاء لاستقرار سوريا والأراضي العربية كاملة في ظل الثورات والحياة السياسية المتوترة .
في حين أطلق عليه بعضهم وخصوصاً الأصدقاء تسمية “الحاج مصطفى”.
كما أن الكثيرين اطلقوا على مصطفي الخاني اسم السندباد ؛ بسبب كثرة رحلاته، حيث انه سافر إلى دبي الشهر الماضي وعاد بعدها لبيروت للإطمئنان على صحة صديقه الفنان جورج وسوف في المستشفى ثم عاد إلى دمشق حيث مكث لأيام قبل أن يسافر إلى السعودية لأداء فريضة الحج.
يذكر أن مصطفى الخاني من الاصدقاء المقربين لجورج وسوف حيث قال بعد زيارته في المستشفى : ”أبو وديع” بخير وأنه تجاوز مرحلة الخطر ، وقال في النهاية : ” فلنصلِّ وندعُ الله جميعاً أن يشفيه ويحميه من كل سوء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. طيب ليش ما عملتو صوره
    لأخي هو كمان راح الحج
    وجدتي وكمان عمي
    لووووول
    صدق يا نورت أخبارك تجيب المغص

  2. hada mo 7aj , hade 3omrah, wadaleel kothor el nas …. bel7aj bekon nas akter men heek, ba3deen fe hade el sorah fe nas labseen malabes 3adeyah dakhel el el safa wel marwah bas bel7aj el kol bekon labes malabes el e7ram.

  3. هاد الزلمه من عبدة النظام السوري العلوي انا مش عارف كيف مملكة الخير استقبلة هالمنافق اللي بايد قتل المتظاهرين السلميين هوا والعلويه الحقيره سلاف فواخرجي

  4. هلا والله حيا الله اي والله ورقبه السداده لبشار يمكن راح يدعو البشار بنصر على شعبه

  5. تقبل الله حجتك وكساك الرحمن بحرير الجنان ومني بقول حج مبرور وسعي مشكور وان شاء لله ماتكون آخر حجه ياحاج الدراما السورية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *