في اول ظهور اعلامي له منذ أزمة طلاقه من الاعلامية اللبانية فاتن موىس، ظهر الفنان المصري مصطفى فهمي في حلقة الامس من برنامج “الحكاية” مع الاعلامي عمرو اديب ليروي تفاصيل إخباره لوالد طليقته برغبته في الطلاق وديا قبل فترة طويلة.

وقال مصطفى فهمي إنه حاول التفاهم مع زوجته على الطلاق وديا قبل عام ونصف ولكنها رفضت فقرر الاستعانة بشقيقها الذي رفض التدخل بينهما.

وأضاف مصطفى فهمي أنه قرر الاستعانة بوالدها بعد مرور 7 أشهر أخرى للمساعدة في إجراءات الطلاق ولكنه رفض أيضا التدخل بينهما بحجة أنهما ناضجين بشكل كاف.

وعرض برنامج “الحكاية” لأول مرة رسائل صوتية بين مصطفى فهمي ووالد طليقته فاتن موسى التي يخبره فيها برغبته في الانفصال عنها لاستحالة العشرة بينهما بسبب كثرة المشاكل والخلافات وكان رده بأنه لا يريد التدخل بينهما لأنهما ناضجان وكبار سنا فعليهما أن يجدان حلولا للمشكلات بينهما.

وتابع مصطفى فهمي أن زوجته السابقة كانت تعلم بقرار الطلاق قبل سفرها وأنها لم تتفاجيء ولكنها كانت ترفض الطلاق وهذا أمر آخر، وأن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة بل إن الغدر الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسب وقذف عبر المواقع الفنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كل هذه الحالات من سيرين لأصالة مروراً بهذا الخبر تدعم رأيي .. الحب الذي يُعبر عنه على الملأ سينتهي بـ “جرصة” على الملأ

    لا أصدق تلك المشاعر المعروضة على مواقع التواصل الإجتماعي!! مشاعرك مِلكٌ لك و وحده الشخص المعني ينبغي أن تفصح لها/ها عنها وليس الجميع .. لا شيء يُرخص المشاعر أكثر من عرضها للمارة كسلعةٍ لا راغب لها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *