قال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه سيقاضي قناة الجزيرة الفضائية بسبب أغنية «تتشل الأيادي»، مؤكدًا أنه قام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد القائمين على القناة.

وعن انسحاب عدد من الفنانين من «الأوبريت» قبل تسجيله بفترة قليلة، قال «كامل»: «هناك أشخاص انسحبوا لأنهم يمتلكون حسابات منطقية في هذا الانسحاب، وهناك moustafa kamel13أشخاص انسحبوا بحجج وهمية لا أساس لها من الصحة، وفي النهاية أنا شخصيًا لا يفرق معي، ما يهمني هو أنني وصلت بمجموعة متميزة من الفنانين إلى نجاح منقطع النظير ونجاح وصل إلى الملايين من مصر والوطن العربي، ويجب أن أشير إلى أن من انسحب من الممكن أن يكون قد أخطأ في حق نفسه، ونحن عندما فكرنا في تقديم أغنية للجيش كان الهدف منها تقديم الشكر للمؤسسة العسكرية التي ساندت الشعب المصري في محنته»، على حد قوله.

أما انسحاب هاني شاكر من الأوبريت، قال عنه نقيب المهن الموسيقية: «هاني شاكر أمير الغناء العربي، وعندما رفض المشاركة في الأوبريت كانت هذه أول مرة يرفض فيها طلبًا لي، وهذا لا يمنع أن العلاقة ستظل قوية بيننا، لأنه قال إنه يرغب في عمل أغنية منفردة خاصة به ويهديها لمصر»، حسب قوله.

«كامل»، أوضح أنه قرر تقديم أوبريت «تسلم الأيادي» بناءً على اقتراح من أحد أصدقائه كهدية للجيش المصري في ذكرى العاشر من رمضان، مشيرًا إلى أنه خصص كل وقته لإنجاز العمل الذي وصفه بأنه «نال إعجاب الجميع».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. كانت ايام وعدت …. دا كان مش اخيتارنا .. زمنك ولا حاجة خليك يا او صطيف بالاحزان احسن لك ومال السياسة؟؟؟

  2. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :من عمل صالحا فلنفسه ومن أساء فعليها ثم الى ربكم ترجعون .
    من بحارب جيش بلاده فهو خائن.
    ومن لم يستطع الحفاظ على مكتسباته لايستحق تلك المكاسب .
    تحياتي لجميع الفنانيين الذين شاركوا في (اوبريت تسلم الايادي )وأخص بالذكر:ايهاب توفيق وحكيم وغادة رجب وسوما وهشام عباس ومصطفى كامل وخالد عجاج واحمد كامل وبوسي وسمير الاسكندراني واحمد عجاج واحمد عادل . ان شاء الله يسلموا ويسلم جيش مصر العربية والجيش العربي السوري .وتنشل ايادي العاملين في القنوات الفضائية لاسيما (قناة الجزيرة)المعادية لهذين الجيشين الباسلين الذان اثبتا نزاهتهما ومقدرتهما على رد العدوان
    في حرب تشرين التحريرية عام 1973

  3. اغنية تسلم الأيادى وطنية بأمتياز وكلماتها راقية ولحنها متميز واداء بعض المطربين فيها عالى مثل ايهاب وسومة و جدا لكنها نزلت في وقت فيه فتنة بمصر اما اغنية تتشل الايادى فهى اغنية فتنوية درجة اولى تتكلم عن طرف واحد تظهره بأنه مظلوم وانه معتدى عليه وكأنه لم يعتدى ولا يستفز احد للأعتداء عليه ………………….الجزائر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *