تصدر هاشتاغ “#ايقاف_موسم_الرياض_مطلب” الترند على موقع تويتر في المملكة صباح اليوم حيث عبر ناشطون عن غضبهم من بعض التصرفات الغير لائقة التي شهدتها فعاليات موسم الرياض خلال الايام الماضية.

وقد غرد الالاف على هذا الهاشتاغ ناشرين صورا ومقاطع من بعض التصرفات مؤكدين انها لا تناسب عادات وتقاليد الشعب السعودي.

وظهر في بعض هذه الفيديوهات شباب وشابات وهم يرقصون على موسيقى صاخبة وجاء في التعليق “وضع البنات والشباب في ميدل بست” و “هذا العبث لا يمثلنا”.

فيما دافع اخرون عن مظاهر الرقص مؤكدين انها حرية شخصية حيث كتب احدهم “عبث مرا وحده !!! قاعدين ينبسطون بمكان معين ومخصص وحواجز ع المكان اللي هما فيه مش قاعدين يأذون احد مش بشارع ولا عند اشاره مروريه ولا بمول ولا بأي مكان عام وين العبث !! انت مش حاب الفكره محد جابرك تروح تحبون الدراما بشكل”.

بينما كتبت اخر “ماني قاعد اشوف العبث اللي جالس تقول عليه. شخص طبيعي عايش حياته بحرية. قمع الحريات هو اسلوبكم المفضوح من سنوات ،مثل هذي الفعاليات عادية وأساسًا كثير من السعودين إذا سافروا للخارج يروحون لها .”.

وكان تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، قد اشاد بالنجاح الكبير الذي يحققه مهرجان “ميدل بيست” حيث اكد ان عدد الحضور تجاوز السبعمائة الف وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “بلغ عدد الحضور النهائي اليوم ١٥٢ ألف … ليصبح الاجمالي لجميع الايام ٧٣٢ ألف لمهرجان من اكبر مهرجانات الموسيقى بالعالم”.

ويحيي مهرجان ميدل بيست عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي نذكر منهم: عمرو دياب، وائل كفوري، ماجد المهندس، راشد الماجد، محمد حماقي، تامر حسني، والنجمات: أصالة، إليسا، ميريام فارس، نانسي عجرم، وبلقيس بالاضافة الى نجوم في عالم الفن والرياضة من المملكة، وباقي دول الخليج العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههه يمثلكم اكيد لكن كان بالسر سابقا
    واصبح علني هههههه
    لو فيكم خير امسكوه لتركي آل … ههههههه
    وكسروا راسه ابو الترفيه ههههههه
    يا ويلكم من منشار ابو سروالين هههههه

  2. ولا حد حيقدر يتكلم ولا حد حيقدر يفتح بقه دول عبيد السلطان
    وكلها سنة والكباريهات وشقق الدعارة حتملي ارض السعودية بس ياريت تستثنوا مكة والمدينة ..قطار الانحلال تحرك وغادر محطته الاولي ولن يوقفه احد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *