نجا الفنان السوري سلوم حداد بأعجوبة من اعتداء بإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين استهدفه أثناء قيادته سيارته على الطريق الدولي السريع الواصل بين محافظتي حماة- حمص أثناء سفره من محافظة حلب إلى دمشق.

وأكدت مديرة المكتب الإعلامي للفنان حداد خبر تعرض الفنان بالفعل لإطلاق نار الجمعة 6 مايو/أيار 2011م، وقالت: “إنه نجا من الاعتداء بأعجوبة، ولم يصب بأيّ أذى“.

وحول تفسيرها للاعتداء، قالت “إن المسلحين لم يستهدفوه بشكل شخصي، ولكن ربما لفتت سيارته الحديثة التي تشبه سيارات المسؤولين نظر المسلحين، وظنوا أنه مسؤول في أمن الدولة يمر من المكان، فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية بشكل عشوائي”.

وفي تفاصيل الحادث أضافت المديرة -التي طلبت عدم ذكر اسمها- قائلة: “كان الفنان مسافراً من حلب إلى دمشق الجمعة لتصوير مسلسل “سوق الورق” للمخرج أحمد إبراهيم، وعندما رأى المسلحان اللذان كانا يستقلان دراجة نارية السيارة أصبحا إلى جانبه، ثم بلمح البصر تقدما أمامه، ثم التفتوا وصوبوا الرصاص على السيارة”.

وأشارت إلى أن الفنان السوري لم يصب بأذى جراء إطلاق النار على سيارته؛ لأن السيارة بالمصادفة نزلت بـ”مطب صناعي” وجاءت الطلقة من فوق السيارة.

وعلى الصعيد الفني، انضم حداد إلى أسرة مسلسل “ملح الحياة” للمخرج والفنان أيمن زيدان؛ حيث يجسد دور ضابط أمني في الدولة، ويظهر الدور الناحية الإيجابية لرجال الأمن.

كما بدأ مؤخراً تصوير مشاهده في مسلسل “طالع الفضة” للمخرج سيف الدين سبيعي، الذي يسلط الضوء على التعددية الدينية التي كانت موجودة في دمشق منذ القدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. كذاب محتال ,,,,,, يعني حتى طلقة واحدة بالسيارة تباخلو عليها هههههههه
    كل كلام هيدا الممثل انو يابا عنجد الشعب مسلح.
    ممثل فاشل هههههههههههههههههههه

  2. باذن الله قريبا ستنظف سوريا من كل هؤلاء المسلحين و يعود الامن كما الاول و احسن ,,

  3. عقيلة الرئيس السوري وأبناؤه في لندن منذ أسبوعين .. وأخت زوجة ماهر الأسد مؤيدة للانتفاضة:
    قالت المصادر اللندنية؛ إن عقيلة الرئيس الأسد وأبناءه موجودون في بريطانيا، التي يحملون جنسيتها، بشكل غير رسمي، بعيداً عن الوضع المضطرب في البلاد.
    ومعروف أن المهندسة مجد جدعان، شقيقة زوجة العقيد ماهر الأسد شقيق الرئيس السوري (وهي من منطقة دير الزور شرق البلاد)، أعلنت دعمها قبل أسابيع للحراك الشعبي في سورية ودعت المواطنين إلى مواصلة الاحتجاج على الظلم والمطالبة بالحرية والديمقراطية

  4. يجب ان يكرم هذا المطب بأعلى الأوسمة من بشار . فهذا المطب رمز الصمود والمقاومة ( الله سوريا بشار والمطب )

  5. الدنيا بخير كنت افكر كل الدنيا متامرة على سوريا . الحمد لله طلع في مطب شريف

  6. اي والله يحيى المطب ,,,ولي صنعوا اكيد كان حاسب حساب هاليوم..
    نهنيكم بسلامتو!!!

  7. الحمد لله على سلامتك من اي شر ..
    ممثل رائع وبجميع ادوارك ناجح ..
    ——————————————-
    سلاف في أيار 7, 2011 |
    باذن الله قريبا ستنظف سوريا من كل هؤلاء المسلحين و يعود الامن كما الاول و احسن ,,
    آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  8. وحول تفسيرها للاعتداء، قالت “إن المسلحين لم يستهدفوه بشكل شخصي، ولكن ربما لفتت سيارته الحديثة التي تشبه سيارات المسؤولين نظر المسلحين، وظنوا أنه مسؤول في أمن الدولة يمر من المكان،
    _______________________
    الحمد لله على سلامتك وتاني مرة سافر بطرطيرة تلات دواليب حتى ما تثير الشبهات هههههههههه او بخخخخخخخ سيارتك لون قرمزي او فوشي

  9. حمد لله علی السلام
    یلا بالگزیز ولا بالعزیز, روح طلّع صدقة أو اذبح طلي

  10. عائشة انت وحدة مسكينه ومسية للضحك ………….
    الأسد شوكة في عيون أعدائه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *