قالت المطربة المغربية خديجة شفيق -المعروفة باسم “ليلا المغربية” والشهيرة بلقب “مطربة الفوطة”-: إن السلطات المصرية منعتها من دخول أراضيها الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 بسبب دعوى مقامة ضدها منذ عامين.

وذكرت أن السلطات المصرية أعادتها وحقائبها من صالة الوصول بمطار القاهرة، مهددة بأن قرار منعها من الدخول منذ عام 2008 سيضر بعدد من ضباط الجوازات؛ لأنها دخلت مصر خلال العامين الماضيين مرات عديدة دون أن يوقفها أحد.

وقامت المطربة المغربية على إثر هذا القرار بحجز تذكرة سفر إلى دبي، مرجحة -في اتصال هاتفي من دبي- أن يكون للأمر علاقة بنقابة الموسيقيين المصرية، لكونها لم تسدد الرسوم التي تفرضها النقابة على المطربين العرب وقيمتها 2000 جنيه مصري في العام.

ونفت ليلا أن تكون الدعوى المقامة ضدها من مصلحة الضرائب المصرية، مبررة ذلك بأنها لا تعمل في مصر، ولا تقيم حفلات بها حتى تتهرب من ضرائب مستحقة”.

ولفتت -في هذا السياق- إلى أن نقابة الموسيقيين كانت قد أرسلت لها خلال الشهور الخمسة الماضية رسائل لم تعلم بمحتواها، وذلك لأنها كانت تصل على عنوانها في باريس المسجل في جواز سفرها، ولكنها لم تكن هناك لاستلام الرسائل، وبالتالي كانت تعود هذه الرسائل للجهة المرسلة.

وأكدت الفنانة المغربية أنها دخلت مصر بعد عام 2008 مرات عديدة دون أن يوقفها أحد، مهددة بأنه إذا ثبت فعليا بأن هناك قرارا في ذلك العام بمنعي من دخول مصر، فإن الأمر قد يضر بضباط الجوازات الذين لم يوقفوني من قبل”.

“قرار المنع بدون سابق إنذار أو معرفة أسبابه الحقيقية شيء يدعو للقلق” تقول ليلا مضيفة “ما حدث يجعلني أشك في أشخاص بعينهم، أرجح أن يكونوا هم السبب في ذلك، ولن أفصح عنهم في الوقت الحالي”.

واستدركت المطربة “لكن لن أتوقف عند هذا الحد، بعد أن أبلغت محاميا مصريا لتحري الأمر وبيان أسباب المنع الحقيقية”.

واشتهرت ليلا المغربية بلقب “مطربة الفوطة” بعد ظهورها في أحد أغانيها في حمام نسائي ولم تغط جسدها سوى بفوطة، وهو ما أثار ضجة كبيرة ضدها، ولكنها أبدت تقبلها لهذا اللقب، ورفضت أن يتم تصنيفها مع “مطربات العري كليب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. قالت المطربة المغربية خديجة شفيق…
    وعملوها مطربة…يا عيني ياليلي على الطرب
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. حرام عليهم يصنفوكي مع مطربات العري كليب شو ها الوقاحة اذا لم تستحي فاصنع ما شئت روحي استحي قبل ما ترفضي ها اللقب و هو لفب مطربة الفوطة بيصنفك في اي خانة.

  3. على راي اخيليس مين دي
    اول مرة اشوفها
    وعجبي
    هههههههههههههه ازيك اخيليس سلوى لاباس عيك

  4. استغفر الله العظيم ليه مشوهة حالها لازم يسموا العمليات يلي بيعملوها بحالهم عمليات تشويه مو عمليات تجميل

  5. ايه الحلاوة دي ياولاد , ياسلام .انا عرفت سبب منعها من دخول مصر .
    اصل المصريين خيفين على شبابهم من الفتنة .اصلها بدوخ هاهاها

  6. اما متأثرة بجمال مايكل جاكسون هالفنانة……او انه حدا خابطها على وجها بشي مكاوية احب اعرف نوعها فيليبس ولا ال جي…..ولا شو….!؟
    هع هع مفرفس…..!!

  7. لو كنتي قد تخليتي عن الفوطة نهائيا لكانت وقعت عنكي الضرائب واعطوكي جواز سفر ديبلوماسي

  8. خليها ببلدها
    والله مو ناقصين حثاله مثلها
    عاشت ايديهم الضباط
    ياحبيبتي يام الفوطه احسن الك اقعدي ببيتك واحترمي نفسك
    وشوفيلك واحد يلمك ونخلص من امثالك
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااهاهااهاهاهاهاهاهااهاهاهاهاهاهااهاهاهاهااهاهاهاهاهااهاهاهاه

  9. مطربة الفوطة…. مطربة الحصان… مطربة الشرشف، ايه ده ياربى!!!!!!!!!!
    اكيد ماجبتيش الفوطة معاكى علشان يتاكدوا انه انت هى مطربة الفوطة.
    لان الفوطة فى العرف القانونى دليلى على الفيديو كليب، وطالما الفيديو كليب فاقد لاهم شرط من شروطه وهو الفوطة، يبقى اكيد الموضوع فيه انة!!!!!

  10. ya allah ache had chi,ma3amarni chaftha ou ana maghribiya,wallah hta hchamt fi blasstha,dartna dahka,radi isshabou ga3 almaghribiyate fhal hakda,hassbiya allah wa ni3ma alwakil fiha chawhatna.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *