قالت المطربة الجزائرية الشابة يمينة إن الجزائر ليست بمنأى عن “الربيع العربي” لكن الأمل في التغيير يبقى قائما بطريقة إيجابية.

وفي حين كشفت أنها لم تجرؤ على طلب عمل “ديو” مع الشاب خالد خوفا من الرفض والصدمة؛ فإنها أشارت إلى أنها تفكر باستمرار في الاعتزال بسبب حالة التهميش التي يعاني منها الفنان.

واعتبرت الشابة يمينة، مطربة الحفلات والأعراس الأولى في الجزائ؛ أنها لا تستبعد أن تشهد الجزائر ربيعا عربيا على غرار ما حدث في تونس ومصر وليبيا، وقالت: “بلدنا شهدت أشد ما عاشوه هم مؤخرا، وخصوصا مع الإرهاب الذي هز كل ربوع الوطن، لكن هناك أملا دائما في تحسين الأوضاع“.

وأضافت “نأمل أن تتحسن أوضاع الجزائر بطريقة إيجابية، فمع مرور الأيام يبقى الأمل قائما دائما”.

وعن سر غيابها عن جمهورها، قالت المطربة الجزائرية: “غيابي عن جمهوري ربما بسبب عدم بث ألبوماتي في التلفزيون، لكن لدي الجديد دائما، فأنا أحضر ألبوما غنائيا جديدا، ولدي برنامج للحفلات والأعراس”.

وربطت المطربة سر عدم تحقيقها النجاح على الساحة العربية، على الرغم من قوة صوتها، باهتمامها بالعائلة، وقالت الشابة يمينة: “للأسف من اختارت الأبناء والعائلة لا يمكنها أن تسافر وتبحث عن النجومية في البلدان العربية على غرار مصر ولبنان”.

وتابعت “تمنيت أن أكون من بين المطربات والنجمات في الوطن العربي، لكن لا يزال لي طموح لأن أصل إلى هذه النجومية”.

وعن تفكيرها في الاعتزال نهائيا عن الفن، قالت الشابة يمينة: “أحيانا لما نرى غياب التشجيع وتهميش الفنان في الجزائر، أفكر في الاعتزال ويحدث معي ذلك يوميا”. وتابعت “وأقول في نفسي الأفضل أن أعمل عملا آخر، لكن لأن الفن يسير في عروقي لا يمكنني أن أعتزل”.

وبررت ذلك بقولها: “لأن أي فنان حقيقي لا يمكنه أن يتوقف عن الغناء، لأنه موهبة ولا يمكنه أن يضع حدودا لها مع حب الجمهور وتزايد عدد المعجبين”.

وقالت المطربة الجزائرية إنها رفضت طلب أداء أغنية ديو مع ملك الراي الشاب خالد أو غيره، خوفا من أن تتلقى الرفض وتعاني من الصدمة.

وقالت: “أديت الكثير من أغاني ديو مع مطربين شباب، لكني لم أجرؤ على أن أقترح ذلك على نجوم الراي كالشاب خالد، لأنه لو رفض لبقيت وصمة عار لي، وتؤثر على نفسيتي طويلا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. اصلا الجزائر وضعها من زمان يشبه الاوضاع في البلاد التي زارها ما يسمى بالبيع العربى من فقدان الامن و جرائم القتل الجماعي والفوضى وتردى للحاله الاقتصاديه !!

  2. خليكي في فضائحك انت وزوجك وابنتك وحفيدك الغير شرعي وبعدها اتكلمي على الثورة يا خي شايحة ياخي

  3. الاحــــرى بوزارة الداخلية(والامن)الاهتمام بالبطاطااولا والتحقيق في اسباب غلائهاالفاحش الذي عادل وتجاوز ثمنهاسعــراللحم والفواكه المستوردة.من الاخلاق والرجولة مع انهامنعدمة تماماليس في الداخلية فقط بل في مايسمى(الحكومة)التحكم في اسعارالبطــــاطا.ثم البطـــاطا

    1. يا خلودة انت متعرفش علاش غلات البطاطا نقلك انا علاش على خاطر راهم يهربو فيها لسوق السودا لجيرننا الي صار عندهم الربيع العربي هههههههههههه تونس وليبيا 😉
      سي بون

  4. أكيد كل المعلقين الجزائريين هم من أزلام جنرالات فرنسا عندهم خايفين من انتقال عدوى الربيع العربي الى بلدهم , لذلك كل تعليقاتهم شتم في الثورة والثوار في كل مكان . بس هذا كله لن يفيدهم بشئ عندما يحين الوقت ويتغلب الشعب الجزائري على عقدة الخوف خصوصا مع ذكريات الحرب الاجرامية الوحشية اللتي شنها جنرالات فرنساولمدة عشر سنوات ضدجبهة الانقاذ قتل فيها مئات الالوف لابادة كل من يمكن أن يشكل اي منافس لهم و حتى يبقوا هم في الحكم بدون منازع .

    1. و الله ؟؟؟؟؟ الشعب الجزائري خواف ؟؟؟؟
      و هذ الجنرالات ما ماتوش؟؟؟؟؟؟
      اذا انت جزائري فاكيد مراكش عايش فيها منذ ان هربت في السنوات 90
      و عقليتك حبسة في هذاك العام الي هربة فيه من الجزائر
      و اذا كنت غير جزائري فروح استفتي و تفلسف على بلادك يا لفحل

    2. ا خلود خليك في حالك والا ستلقى منا ما لا يرضيك قبل ما تفتح فمك على شعب الجزائر اقراء قبلها عن تاريخهم وثوراتهم الي تتدرس في اكبر الجامعات اما الثورة الي تتكلم عنها المسمى عنها بربيع العربي الي هي خراب العربي فنحن تركنها ل ج ه ل اء والاغ ب ي اء الي عيزين ان يحرقوبلدهم ويقعدو على رمادها ويلطمو والحمد لله شفنى نتائجها من جيرننا الليبيين والتونسة والمصريين واليمنيين
      ناس ما تعرف الا تتفلسف فقط ياخي شياحة يا خي

      1. كاتيا عيب يا كاتيا تشتمى وتحقرى غيرك من الشعوب لمجرد تعارض وجهة نظرك مع ثوراتنا العربية، وماحدش منا يسمحلك تتهمينا بالجهل، فياريت تحافظى على كلامك بعد كده… مش حابة بلدك تقوم فيها ثورة ده حقك، لكن اللى مش من حقك انك تتطعنى فى ثورات غيرك علشان تبعدى عن بلدك الثورة.
        ثورتنا فى مصر وتونس وليبا وسوريا واليمن هاتنجح بإذن الله، رغم كل المشككين… وطبيعى جداً بعد أى ثورة يحصل دروبات وإخفاقات وتجاوزات، لحد ما بلادنا تنظف، وإن شاء الله ده اللى هايحصل، وده اللى بيعمله شباب الربيع العربى الشجاع اللى خرج من القمقم وماحدش هايقدر يثنيه عن عزمه.
        نفسى افهم ليه لما غيركم بيعبر عن رأيه فى شئ يخص الجزائر بتشتموه وبتسفهوا من الاخرين؟؟؟
        هو من حقكم تعلقوا وتعطوا ارائكم فى غيركم، وحرام على غيركم مجرد إبداء الرأى؟؟؟

    3. mdr wen enta men as7ab chkoun ya ben 3ami… aqmi wella gia!!!
      khlik gi hemmeh we hmme bledek .
      … entoumli saddertou irheb l’é dzayer …barkka ma selle demna men fetwakoum ..allah youmhil wala houhmil…

  5. الشابة يمينة طلعلك اللسان و ليتي تعرفي تهدري
    انت فضحتي القسطنطنيين و سياد الرجالا الشاوييا
    كاتيا رجعة ل علاوة و لا مزال؟؟؟؟؟

    1. حبيبتي في كل مكان فيه الراجل وفيه الطحان في قسنطينة ولا خنشلة ولا عنابة ولا فاي بلاصة في عالم
      وعلى علاوة لالا مرجعتلوش راهو طيشها على قد ميجيب دراعو وتهنى 😉

      1. merci katia beredtili 3la guelbi… nawret m3amra terroristes et pas que des mecs mêmes des femmes .. allah mla yhez 3lihoum ces assassins et criminels … …

  6. هادي الشابة يمينة في الصورة؟؟ مستحييييييل لأن الشابة يمينة عمرها 50 سنة ههههههه ماذا فعلت بنفسها!!

  7. بالنسبة للثورة في الجزائر فثورتنا ستكون على طريقة الثورة المغربية باذن الله أي باجراء انتخابات شفافة و من يختاره الشعب يشكل الحكومة و يعدل الدستور اما اذا تم تزوير الانتخابات التشريعية لصالح الحزب العتيد الذي يمقته الشعب و عادت نفس الوجوه لتشكيل الحكومة فساعتها سيحدث ما لا يحمد عقباه!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *