https://www.youtube.com/watch?v=xbtKcVLoScg

علق الاعلامي معتز مطر على تدوينة الفنان هشام سليم التي هاجم بها وزارة الداخلية المصرية بعد أن توجه “بوكس” الى مدرسة ابنته للقبض عليها بعد الحكم الصادر ضدها في قضية خلافها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

كما أشار مطر، في برنامجه “مع معتز” المذاع على قناة الشرق، الى مطالبة الفنان هشام سليم بسجن الفنان احمد مالك على أن يقوم بغسل دورات السجن حتى يتعلم مدى المسؤولية تجاه من يقدمون حياتهم فداءا للوطن.

وتابع مطر “الذي سأقوله ليس فيه أي نوع من أنواع الشماتة ولكن يشاء العزيز العليم بعد أقل من 24 ساعة من الكلام الذي قاله هشام سليم يحصل التجاوز بحق ابنته اللي يخليه يقول البلد دي رايحة على فين”.

وسأل “لما ده يحصل لهشام سليم ابن صالح سليم باشا ابن باشا وفنان ومشهور لما ده يحصل في بنت معاليك تخيل ايه اللي بيحصل في ولاد الناس؟”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. مش بس البلد رايحة فين…
    انتم وديتواا الاعلام فين؟؟؟؟ما حدا عّم يخرب صورة مصر وناسها غير هيدا الاعلام…هو ما علاقة القبض الغير قانوني بحق بنت تحت السن وفي مكان له حرمته وقوانينه وبين اشكالات إعلامية بحق أمن الدولة وسمعتها؟؟؟

  2. السلام عليكم عزيزتي محايدة، أتمنى ان تكوني بأحسن حال
    كنت سأسلم عليك مع تعليقي الأول لكن دخلت علي جارتي وأولادها ولم تخرج الا الآن فعذرا
    وسلامي لجميع سيدات نورت وعلى رأسهن آخر العنقود وأحلاه

    1. غاليتي نور و سلام إن قيل لكِ أن آخر العُنقود قد أصابها الغرور فليس هُناك من داعٍ للعجب لأنكِ أنتِ السبب 🙂 فحين تُخُصني من أراها و يراها الجميع ملكة مُتوجّة على عرش الأخلاق بسلام و حلو الكلام يحقُ لي أن أشعُرَ بالسرور و أن يُصيبني الغرور . تحياتي لكِ و أتمنى أن تكوني بألف خير و جزيلُ شُكري على السلام .
      ===========
      تحياتي أيضاً لمُحايدة و سنافرها .

      1. اذا على السلام والتحيات فقد سبقتنا اليها مرات ومرات
        اذا على حلو الكلام فالشعر والنثر لسانك
        ونحسبك سفيرة فلسطين ولانزكي على الله احدا
        دام قلمك عزيزتي

  3. وعليكم السلام ورحمة الله نحن الحمدلله بفضله وسعة رحمته…والا كنّا في خبر كان…
    الحبايب راجعين بكرا المدرسة…وانا الاسبوع الجاي نعود للدرس ولجلسات تدليك للرقبة عند اختصاصي ):من اجل تمرير هالكم شهر بدون مضاعفات مرضية لاسمح الله.،.
    شكراً عالسؤال وطبعاً سلامي لمن ذكرتي..

    1. الصغار يامحايدة متعبين سواء درسوا او عطلوا، نحتسب تعبهم عند الله، والله يوفقهم ويوفقك ويمتعك بالصحة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *