حل الفنان معين شريف ضيفاً على برنامج كلام من ذهب الذي يعده ويقدمه مدرب التفكير الإيجابي الإعلامي طارق حموية والذي يبث عبر أثير إذاعة صوت الحرية تحدث معين خلال اللقاء عن قصة نجاحه ونقطة الفارق بحياته التي كانت إصابته بالحصبة عندما كان طفلاً ومات حينها أغلب الأطفال الذين أصيبوا ولكنه كان في المنزل على سرير العلاج وكانت والدته تسمعه تسجيلات من الأغاني التي كانت لعمالقة الفن مثل وردة الجزائرية وجورج وسوف والعملاق وديع الصافي، حيث يعتقد معين أن للموسيقى دور في شفائه.

أكمل أنه بعد المرض بدأ بالغناء بعمر 9 سنوات وبعدها تابع طريقه ومثل لبنان كثيراً عبر صوته ونال العديد من الجوائز والتكريمات، وكانت البداية الحقيقية له في استوديو الفن عام 1992 .

في السؤال عن التحديات التي واجهها معين يقول عندما يكون لديك هوية واضحة وشخصية واضحة هنا يبدأ التحدي والتحدي بدأ في مسيرتي عندما غنيت للمقاومة اللبنانية أغنية “زرع التحرير”حيث حركت بعدها دعوات عديدة إضافة لتحديات إعلامية كبيرة بسبب تلك الخطوة الجريئة.

عن سؤال طارق عن حلم معين والهدف المرتقب أجاب معين أن يبقى يقدم لجمهوره كل جديد وتابع أن في جعبته الكثير من المفاجأت وسيبقى يتابع البحث في كل جديد وخاصة الأعمال الوطنية ومنها قيامه بتصوير عمل جديد أسمه ” القدس لنا ” على أنه سيعرض العمل خلال أيام عبر وسائل الإعلام.

وأخيراً تحدث معين بنصيحة لملحم زين وقال :”ملحم أنتا خيي والله يهديك ومن قلبي بدي قلك سكرة النجاح إذا طالت عليك رح تأذيك وقاف قدام المراية وشوف حالك وقول لحالك خلص”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *