حمل العام الجديد وفي ساعاته الأولى إشكالاً كبيراً في حفلة رأس السنة للفنان معين شريف، وهو إنذار ربما بأن سنته ستكون صاخبة أو في تفسير آخر يمكننا القول أن 2013 رحلت واخذت معها آخر مشاكل معين، وهذا التفسير الذي نتمناه له في مستهلّ العام الجديد.

ففي الوقت الذي كان الجميع يحتفل بوداع عام واستقبال آخر وسط فرحة كبيرة، كان الساهرون في “بيبلوس بالاس” على موعد مع اشكال كبير كاد ان يطيح بسهرة معين شريف ووصلته الغنائيةmou3in cherif.

وفي التفاصيل، أن شريف صعد إلى المسرح في تمام الساعة الثانية والربع، وفي الساعة الثانية والنصف قال شريف انه سيقدم اغنية لكل بلد محتلّ، ولم يكد شريف يبدأ الاغنية حتى”ولعت” في حلبة الرقص باشكال كبير بين الساهرين تحول من عراك بالأيدي الى معركة كبيرة استخدمت فيها الاسلحة البيضاء المتوفرة بين الحضور من سكاكين وصحون وزجاجات وكل ما طالته ايديهم، فانسحب معين عن المسرح فوراً وعاد بعد انتهاء الاشكال ليكمل سهرته مع من تبقى من الساهرين.

وكما افادنا شهود عيان فإن معظم الموجودين في “بيبلوس بلاس” انسحبوا من السهرة فور بدء الاشكال خوفا من تطوره لاسيما وانه استمر لاكثر من ربع ساعة، ولكن معين واحتراماً للذين قرروا اكمال سهرتهم معه، غنى باقة من اجمل اغنياته لغاية الساعة الرابعة فجراً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هههههه الله يعين يامعين دايما بسهرات راس السنه بيصير هيك مشاكل مشان الشيطان سهران معكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *