طالب عدد كبير من المغاربة بدعوة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي إلى المغرب للمشاركة في إحياء فعاليات مهرجان “موازين إيقاعات العالم”.

ورفع جمهور هيفا مطلبه عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بكتابة “هاشتاغ”، تحت عنوان “نريد مشاركة هيفاء وهبي في موازين”، فحصد المرتبة الثانية عالمياً؛ ما يدلّ على رغبة الجمهور الكبيرة في حضور نجمتهم هذا المهرجان، الذي يعدّ من أهمّ المهرجانات العالمية، والذي يستقطب أسماء وازنة في سماء الأغنية العربية والعالمية.haifa house5

ولم يُكشف لحدّ الآن عن أسماء المطربين الذين سيحيون حفلات مهرجان موازين الذي سينطلق في 30 مايو المقبل، إلا اسم الفنان البلجيكي “سروماي”.

وسبق لـ”هيفا وهبي” أن أحيت العديد من الحفلات الناجحة في المغرب، وفي مهرجانات مغربية مختلفة، كمهرجان الدار البيضاء و مهرجان “جوهرة الحياة” بمدينة الجديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اكيييد ليس المغاربة طلبو منها مجئ المغاربة يريدون ٍالغائه نهائيا ومنهم انا مجرد تبدير المال و مواطن في ازمة خانقة و زيادة في محروقات و اسعار

  2. المغاربة الاحراراهل الشرف والنخوة لايطالبون بعاهوات..بل لا يرضون بموازين أصلا .من طلبها للغناء السفهاء منا ..
    الله لا يردهم تبا للطالب والمطلوب .. تكلثكم امهاتكم.

  3. العالم ماتو جوع من ازمات الربيع العربي و هذه لاقيه رزقها , وين ماراحت راحت روحها .. انا مو فاهمه اهل المغرب حالتهم الماديه تعبانه و نصهم يسافر بالقوارب لاوربا و النص الثاني عاطل عن العمل فكيف يجلبون تذاكر حضور حفلاتها !؟؟ والله لو انا مكانكم امنعها لانها تسترزق من ورا تعبكم و شقاكم .. و ا طالب بعبدالوهاب الدوكالي يغني في موازين ابن البلد وارخص منها ب 75% … اعملو هاشتاق بنت لندن تتطالب بالدوكالي اريده ه يصدح ويغني مرسول الحب نننني … و ااانني عليهااااااااا … وعليهااااااا ..! هذا الي قدرت افهمه من الاغنيه !

    1. Hhhhhhhhhhhhhhhh
      ماشي نجيبو دكالي يابنت لندن لامرك ..!
      حدا تاني؟ نجاة عتابو ولا ستاتي ولاعبيدات الرمى يختمو المشوار هههههههههههه

  4. أغلب المغاربة من طنجة حتى الكويرة – و من بينهم مريووووووم- تطالب بإلغاء هذه المهرجانات نهائيا اللي ما يجي من وراها إلا تبذير المال العام فيما لا يجدي و لا ينفع…!!! و شبابنا عاطل عن العمل.. يتظاهر كل يوم أمام البرلمان طلبا للوظيفة!!
    و أما إن كان و لابد من إقامة المهرجان غصب عن عيوننا فعلى الأقل جيبوا لنا اممممممم استنوا:
    – وائل كفوري
    – مروان خوري
    – إنريكي اغليسياس 🙂 (( حضوره ضروري))..
    – ريكي مارتن..
    – الشاب مامي..
    …………………………بس..

  5. الشعب يموت جوعا على الحدود وهم يطالبون بهيفا ترقصلهم ….
    فعلا مهزلة ….

    1. و غنت لكم إليسا العام الماضي و أخذت الملايير و الشعب الدزيري هارب لحدود سبتة و مليلية المحتلتين…
      فعلا مهزلة المهازل في بلاد النفط و الغاز و المزوت.. كيف للشعب أن يهرب في قوارب الموت هههههههههه
      و نحن كذلك نهاجر عبر قوارب الموت ههههههههههه الحال من بعضه..

      1. elissa c’étaitprivé ya lfehma mais je vois que tu es à jours sur tout ce qui concerne l’Algérie…te7re9 fi sjedek dzayer n’estce pas… c’est bien mais pour ça cultives-toi au lieu de balancer des anneries …t’as pas honte de niveau bas et de tes mensonges àlongueur de journée. ma 3yetich men el7essd we elkdeb we nifa9 l’idiote de l’atlas la barbare…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *