كشف الإعلامي طوني خليفة على الهواء مباشرة عدم صحة تصريح للفنانة اللبنانية ميريام فارس قالت فيه “إنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة إبراز مفاتنها أو التركيز على جسدها في كليب؛ مكانه وين”.

وأذاع خليفة خلال برنامجه التلفزيوني “للنشر” تسجيلا للمخرج يقول فيه إن ميريام هي التي طلبت بالفعل إظهار مفاتنها.

وبدأت الأزمة عندما أطلت الفنانة ميريام فارس عبر برنامج “بدون رقابة” مؤخرا، وتحدثت عن فبركة حديث صحفي عن لسان المخرج يحيى سعادة يقول فيه إن ميريام هي التي طلبت منه تصوير مفاتنها بشكل استفزازي، وإنه لم يكن راضيا عن المشهد.

ميريام أكدت أن حديث يحيى تعرض للتحوير، وأن المخرج لم يتفوه بحرف مما نشر، وأن المجلة المعنية -التي يرأس تحريرها طوني خليفة- نشرت كلام يحيى على غلافها لأسباب تحفظت ميريام عن ذكرها.

ودافع خليفة عن مجلته في برنامجه التلفزيوني عبر إذاعة حوار مسجل للمخرج يحيى سعادة، يؤكد أنه ليس راضيا عن المشهد الجريء في كليب “مكانه وين”، مؤكدا أنه جاء بناء على طلب الفنانة اللبنانية التي خشي أن تغضب منه جراء تصريحه.

وأكد خليفة أن ميريام اتصلت بالمجلة معتذرة، ومؤكدة أنها فوجئت لدى سماعها كلام يحيى، الذي سبق أن أكد لها أن ما نشر عن لسانه غير صحيح.

كانت ميريام فارس قد رفضت إطلاق لقبي مطربة “المؤخرة” أو “السيليكون” عليها، مشددة على أن لديها مكانة خاصة في الغناء تحلق فيها بمفردها، مثلها مثل فنانات لبنان؛ نانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وإليسا.

وقالت فارس -في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة LBC- “لا أبالغ في كليباتي من خلال أردافي، كما أنني لم أُجرِ عمليات تجميل، وكذلك لم أؤمن على جسمي كما يردد البعض، أما حكاية أنني أعمل “سيليكون”، فهذا أول مرة أسمعه”.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تطلب من المخرج يحيى سعادة التركيز على جسدها أو أردافها خلال التصوير، لافتة إلى أنه اتفق معها على أنه سوف يظهر كل أجزاء جسدها على حدة، لكن الكل ركز فقط على الجزء الخاص بالأرداف، ولم يركز أحد على عيوني أو قدمي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. ليه ركز علا مفاتنك فقط ؟ لانك لا تملكين غير مؤخره .. عقل مافيش … اخلاق مافية.. وجة مافيش …وطبعا اغنيتك الي رقصتي فيها رقصتك المقززه كانت موجهه لرجال الخليج الذين بعد الفيديو ي سيتهافتون علا اغانيك الفاشله ليتخيلوكي كل مره بالمؤخره وهم يسمعونها .. طبعا معروف ان اي فنانه تريد ان تنجح البوماتها وتحصد الاموال والهدايا الثمينه توجهه كل مفاتنها لرجال الخليج لانهم (الغالبية منهم ) مكبوتين واي مخره تفتنهم حتى لو كانت مؤخره صبــاح انشر هاهاها ! انشر بيبي ….

  2. هاهاها, كنت انتظرها أدّت المطلوب,, بس أكيد هسا يطلع 20 واحد يتكلم عن الغيرة من ملاك الرحمة والفارسة المقنعة

  3. ونسيت اقول ان مؤخره باسم فغالي محترمة اكثر من مؤخرتك! انشر حبي

  4. ههههههه بغداد ايه معك حق اي تعليق لأنثى عن الخبر يعتبر غيره عند الرجال

    و عن الموضوع انا لا أرى انها تملك اية مفاتن عجبي على العالم صار لازم يحطوا نظارات

  5. هي البنت حلوة اوي اوي و ستايل و سباشل ومثيرة لكن ايضا لها صوت جميل و يمكنها ان تنجح دون الجوء للاغراء و الخلاعة الاوفر اوي ما يمكنش كليبها تشوفو العائلة مثلا خلى يا ميريام يا قمر هدا الدور لهيفاء وهبي و دومينيك و قمر ^العتبة كزاز الي ما عندهم حتى صوت فيلجؤوا للخلاعة اما انت خليكي ارقى من هيك ,,,,,,,

  6. ولا ياجماعه بنت لندن قالت الحقيقه وكل المغريات الفاتنات التي يعتبرن انفسهن مطربات وليس كما يقولون فنانات لانهم ابعد من ان يعلمون ما معنا كلمة فنان. لان السهام ترمى نحو رجال المترفين في الخليج وهذا معروف انظروا نانسي عجرم اول ظهور لها كان في سنة ٢٠٠١ لاتملك شئ يعار لهو الاهميه وفي ٢٠٠٤ كانت تملك ١١ مليون د ولار من اين لكي هذا وهكذا الباقين من هؤلاء المتطفلات على الغناء والمصيبه انهم ينعتون الواحده للاخرى بكلام غير لائق الله يرحم الفن الغنائي ويرحمنا ويرحم اذاننا من سماع الهرطقات والتموهات الجسديه والكلام الفارغ .الله يساعدنه يمعودين يافظائيات كافي مو خربتوا ذوق المستمعين؟////؟

  7. بصراحه يا ميريام انا استغرب كيف يشوف اهلك صورك وانتي بهذا الشكل ما بتستحي عاحالك وانتي شبه عريانه طالعه تتمرقصين لعنة الله عليكي وعلى اهلك كيف تواجهين ربك يوم القيامه يا فاجره

  8. basma what do you mean by half naked ?she was wearing a normall clothe,I think cause u r covered u thinke every normal dresse is not nice or half naked …………………..meriam is very talented girl and she have very nice voice thats way they picked her for CELINA thank you all………………………………and by the way i wonder how bnt london looks like,i think she is the most ugly hhhhhhhh

  9. فتاة جميلة صوتها جميل وإني أرى أكثر المنتقدين لها من البنات وأول المندقدين كانت بنت لندن وأظنها غيرانة منها كثييييييرآ لكثرة نقدها لها

  10. والله انا كأي بنت اغار من الجميلات واقول الجميلات(مثل سيرين عبدالنور , كاترين زيتا جونز .. سكارليت جوهانسن …الخ) ولكن ليس النساء السلوكيانات بالله شوفو شكلها في الصوره فوق قبل التطور هي وشعركها العكشــــه !! الله يرحم يا ست ميريام الاسنان المقربعه .. واللله كان عنها سن كأنه ناب اسد لدرجة انه مره طلع احمر الشفا علا السن فصارت كأنها مصاصة دمـــاء هاهاهاها الحلو حول طبيعي بدون عمليات هذا شكلها بعد السمكره اصلا مو حلو فكيف اصلا لو شفتو شكلها قبل !! بس الناس اذواق وذوق العرب سليكوني فاستمتعو بالسليكون … وصنعوه بدل ماتستوردوه ياعرب لانه سوقه مـــاشي عندكم انشر بيبي قال انا اغير من بياعات الشاورمـــا ! عجبـــي!!!

  11. السلام عليكم كيفك حبيبي بت ندن والله وحشتيني ووحشني تعليقاتك اه مكن من كلامك ههههههههههههههههههه

  12. بنت لندن و متيم, أنتما فعلا فاكهة نورت…أضحكتيني كثيرا…و الحمد لله أني لا أضع ماسكرا…

  13. كل ذا علشاني كشفت لعبة اللي مسمي نفسه بنت لندن
    اقول الشرهة مب عليكم الشرهة علي اللي اعلمكم انه رجال

  14. اقول ذاك اليوم الجريدة ذي منزله تعليق واحد كاتب فيه يابنت لندن جامعي زبالة لندن هذا منطق يا جريدة
    وتعليقي حذفتوة

  15. صراحة الفنانه هده مثقفه جدا لما شوفتها في واحد من البرامج (talk show ) بغض النظر علي اسلوب اغنيها

  16. والله ميريام جميله ولو كنتو تحكو علي ادب ميريام محترمه علي كتير فنانين وبعدين في فنانات اجنبيات وعربيات تعدو الخطوط الحمرا يعني لازم ننتقد اي حد ناجح

  17. بصراحة ميريام فنانة جميلة جدا وانا بحبها كثييير وليها صووت ولا أروع بس لو تخفف الاباحية باغانيها بيكون احسن … في برنامج بدون رقابة كان ناقص تبكي صراحة ههههه المذيعة نزلت عليها حتى ردود ميريام عالمذيعة ماكانت مقنعة هههه فديتك مريوومة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *