تصدر اسم الفنان أحمد سعد، محرك البحث جوجل السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة وذلك بعد إعلان انفصاله عن علياء بسيوني وأيضًا بسبب نجاحات الفنية المتوالية.

وعلمت مصادر صحفية، أن الفنان أحمد سعد يعيش قصة حب جديدة مع فنانة شابة شهيرة، ولكنه لا يرغب في إعلان أي تفاصيل حاليا، حيث يفكر جديا في الزواج منها.

وأخبر أحمد سعد، بعض المقربين منه، بأنه ينوي الزواج من الفنانة الشابة، ولكنه ينتظر بعض الوقت للتعرف على بعضهما البعض خاصة أن تعارفهما كان منذ أسابيع قليلة.

وقد تأكد البعض من وجود قصة حب بينهما بعد رؤيتهما معًا في أكثر من مكان، وأنهم سوف يعلنان الإرتباط قريبًا.

وكانت قد أعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني انفصالها عن زوجها الفنان أحمد سعد، عبر حسابها بموقع إنستجرام.

أحمد سعد وعلياء البسيوني

وكتبت :” الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي”.

يحل الفنان أحمد سعد، ضيفا على برنامج “sold out” والذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وذلك يوم 18 فبراير المقبل. 

الحلقة من المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام القادمة على مسرح الجمهورية بحضور الجمهور ، ويلي الحوار بين محمود سعد وأحمد سعد حفلة غنائية للاخير . 

طرح الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة “بعتذرلك “، عبر صفحاته الخاصة على السوشيال ميديا، والأغنية الأن على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهى من كلمات محمد شافعى، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدى، و من إنتاج شركة “مزيكا” للمنتج محمد جابر.

كان قد روج الفنان أحمد سعد، لأحدث أغانيه “بعتذرلك”، وذلك عن طريق نشر البرومو التشويقي للأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلق قائلًا “وان قلبي بيبكي جدا لو يحسك هتسبيه بعتذرلك.. قريبا”.

ولاقى البرومو العديد من التعليقات الإيجابية من جمهوره ومحبيه ومنها: «من قبل ما نسمعها أكيد بتجنن إنت متألق كالعاده وصوتك بيدخل في قلوبنا» و«بتجنن احلي مغني واخلي صوت» و«بالانتظار» و«مبين عليها بتجنن» و«فعلا احمد سعد نمبر وان و».. أغنية “بعتذر لك “، تقول في مطلعها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. ههههههههه
    لولو روح صيح معلمتك تهز هزتين فالاخوة الروافض الايرانين تأهلوا ا لربع نهائي كأس آسيا .

    هههههههه فطريقتك باللف والدوران ما ناجحة والكل عارفينك هههههههه
    يلا هات المعلمة تبعك هي خبيرة باحمد سعد هذا وهزها على ايه اليوم الحلو ده . ههههههههه

  2. لا تكون المعلمة تبعك راحت تحتفل بتأهل روافض ايران ؟؟ هههههههه وبتغني مع الشباب هههههههه

    1. العطواني وتربية الشوارع يكتبون باسم لولو ويتهمون غيىهم
      مااقذر الروافض
      اذا كانوا بهذه القذاره في العالم الافتراضي فكيف خم مع العراقيين واللبنانيين والسوريين واليمنيين
      بعض رجال العلم يقولون والعلم لله ان الله جل جلاله لايجمع خوفين لمسلم خوف في الدنيا وخوف في الاخره ومن جاور الروافض في الدنيا نرجوا الله ان يأمنه في الاخره فهم احقر خلق الله.

      1. لولو مايوه الوهابي المنبطح وهل الشيعي أو الشيعية يخافون أو يفتقرون للشجاعة حتى يستخدموا التنكر ب المايوهات مثلكم يا وهابية ؟؟؟
        بالنسبة الي اعلق و اغسلكم واشطفكم و امسح الأرض فيكم بإسمي ما عندي احترام لأي فاقد الاحترام و الشرف و مخافة الله و الصهيوني سواء يهودي أو مسيحي أو مسلم وتحت كلمة مسلم مليون خط كلكم نفس القذارة و من الجهاد في سبيل الله محاربتكم وخاصة انتو الوهابية فعدو الله و عدو الإسلام يجب محاربته
        حتى بأبسط الطرق ( الكلمة ) لمن لا يستطيع أن يكون في الميادين .
        أنا بنت فلسطين يا لولو مايوه من بلد الأبطال و مصنع الرجال الذين يواجهون الصهاينة و الدبابات و الطائرات بأجسادهم و أرواحهم بكل شموخ و شجاعة وفي الميادين أسود وأذلوا وهزموا الصهاينة و كانت بلدي قضيتي كل حياتي وبعد ما اهتديت و الله شرفني بالهداية و الاستبصار وتشيعت أصبحت قضية الشيعة كذلك قضيتي ، ومن يتبع محمد و آل بيته سلام الله و صلواته عليهم لا يخاف ولا يضعف ، من يتبع الامام علي يتعلم منه الشجاعة و البطولة علي الكرار حيدره البطل من خلع باب خيبر وهزم اليهود هو قدوتنا في الشجاعة والبطولة سلام الله عليه و من يتبع الامام الحسين يرتقي بنفسه وتزداد ثقته بنفسه و يوزع كرامة على الأذلاء الجبناء مثلكم و لا ينبطح ولا يذل نفسه لو كلفه ذلك روحه .
        فتعلمنا من الامام الحسين أن نعيش بكرامة و شرف و أن نموت بكرامة و شرف فهو من قال سلام الله عليه
        (( هَيهَات مِنّا الذّلة )) و أيضاً قال
        (( مَوْتٌ فِي عِزٍّ خَيْرٌ مِنْ حَيَاةٍ فِي ذُلٍّ ))
        و تأتي انتِ يا وهابي تتهمنا بالعار الذي ولا يمكن أن نفعله ؟؟
        مهزلة

      2. بعدك تبحث عن عطواني يا لولو ؟؟ ههههههههه
        يخيبك وانت اللوليشن يمشي في دمك هههههههههه اذا كانت المعلمة تبعك فضحتك بانك لولو وانت اقريت بذلك ههههههههه ورفضت ان تحلف ههههههههه وهذا مخالف حتى للمذهب الوهابي الارضاعي ، فالبينة على من ادعى واليمين على من انكر ، وانت برفضك لذلك اكدت انك لولو وخلاص هههههههههه روح شوف المعلمة تبعك لتكون بتحتفل بفوز الروافض الى هذه الساعة ههههههههه

        1. عطواني حلوه
          دخولك باكثر من معرف معروف وشذوذك واضح وانحرافك ظاهر وعلاقتك الفاجره بالمتمتعه مشهوره
          لكن السؤال الاكث اهميه
          لماذا هذا الشذزذ؟
          1- هل بسبب بيئتك المنحرفه الغير مستقره والتي كنت تلعن فيها والدبك
          2-ام بسبب التنمر والتحرش بك من المعممين
          3- ام بسبب تحولك من دين مسيحي الى الى الرفض لتمثيل دور ابن سبأ
          ٤- ام بسبب تعلبم مذهبكم الشاذ الذي يقوم على المتعه والشذزذ والخمس والقبوريات والشرك ويعتمد السب واىقذف في الحجه
          4 ام بسبب علاقتك باسرتك والتي تشيه ماوصفه الق ان ببيت العنكبوت
          ٥- ام بسبب الفسق المتاصل فيك من معتقدات مزدك والكتب الرافضيه
          6- ام بسبب ظروف اللجوء والتشرد والفقر والحاجه
          ٧- ام بسبب كل ماذكر
          نسأل الله السلامه ياعطواني حلوه
          القراء ينتظرون ابداعاتك ست عطواني حلوه

          1. هههههههه
            يخيبك يا لولو مايوه وانت عبيط طرطور مركوووب يشفر عليه هههههههه
            انا حتى من ادخل بمعرف مختلف فالامر لايختلف في كل الاحوال جذيلها المعتق وفارسها الاوحد واسأل معلمتك هههههههه التي تستنخ كل ما قيل في حضرتنا من مدح شعرا ونثرا ههههههههه لكي تعبر عن اعجابها بصورة خفية من جهة ومن جهة ثانية لتقول لك انت مجرد حومااار يشفرون عليه هههههههه ولهذا كشفتك يوما وقالت لك : سبق ان كتبت هذا التعليق باسم لولو ههههههه وانت اقريت بذلك ههههههه يخيبك يا تبع المايوه .

          2. وبسبب انك عبيط ملعون صبي مرضعات تناقض نفسك مرة تقول ان بيئتي الشيعية ههههههه ومرة تقول لاني كنت مسيحي ههههههه هل صاروا اولاياء امورك يقفشون المسيحين الي يقولون نشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله ( صلوات الله عليه واله) ؟؟ يخيبك ويخيبهم من سفلة ههههههههه امس اعدموا شاب شيعي فقط لانه شارك قبل خمس سنوات في الحراك السلمي ؟! لعنهم الله ومن والاهم .
            اما اذا مسيحي وباقي على مسيحيته ويعلمك الفقه وما انزل الله و التوحيد الخالص وكيف يجب ان لا تفاكه بنت الا تطلبها الى الكوحكاح الشرعي هههههه بدل التشبيه والتجسيم وارضاع الكبير ههههههه فذلك معناه الدنيا خربت هههههههه ومذهبك يهودي محرف وتبع مخرفين بالكامل ههههههه اما اهلي وولدي من زوجاتي المختلفات فما لك شغل بهم هههههههه ولا تقعد تحسد وتستعرض لي مؤخرتك هههههههههه شوف لك عطواني من اياهم هههههههه فقلبك يرف لذكراهم هههههههه يخيبك يا لولو مايوه هههههه لا يعرف يحكي وغبي وعور خفيف العقل بقر كما قال الذهبي عن اتباع ابن تيمية وتلاميذهم الوهابية ههههههه

          3. ثم ما علاقة ابن سبأ بالتشيع او ما صار بين المسلمين من قتال ؟؟
            فاول من خرب الامة هي ستك بنت ابو بكر الذي صرح القران بزوغان قلبها !! طلعت راكبة على جمل فقتلت عشرين الف مسلم وقبلها كانت تكفر عثمان وتقول : اقتلوا نعثلا فقد كفر !! دود الخل منو فيه ( واهل السقيفة الذين تعبدوهم هم دود الخل ) العبوا غيرها وابحثوا عن رجع القهقري وخرب دين الله ولا ترمون بلاويكم على شخصيات وهمية

          4. عطواني حلوه
            ردك خايب ومذب على المستوى الديني او حتى الشخصي ونورت موجوده اثبت ماذكرته
            ولكن اضيف صفه الكذب وحديث الحبيب صلى الله عليه وسلم ينطبق فيك
            – عَنِ ابْنِ مَسْعُودٍ  قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ: عَلَيْكُمْ بِالصِّدْقِ، فَإِنَّ الصِّدْقَ يَهْدِي إِلَى الْبِرِّ، وإِنَّ الْبِرَّ يَهْدِي إِلَى الْجَنَّةِ، ومَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَصْدُقُ ويَتَحَرَّى الصِّدْقَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ صِدِّيقًا، وإِيَّاكُمْ والْكَذِبَ، فَإِنَّ الْكَذِبَ يَهْدِي إِلَى الْفُجُورِ، وإِنَّ الْفُجُورَ يَهْدِي إِلَى النَّارِ، ومَا يَزَالُ الرَّجُلُ يَكْذِبُ ويَتَحَرَّى الْكَذِبَ حَتَّى يُكْتَبَ عِنْدَ اللَّهِ كَذَّابًا. مُتَّفَقٌ عَلَيْهِ
            واخشى ان ينطبق عليك مافي هذا الفديو

            وبالمناسبه الفديو اذا راه فيب جميل في جزئية الرد بمثل الاعتداء وان المسلم من حقه الرد .

          5. اخسأ قرد هههههههه لولو مايوه
            ما عندي وقت ارد عليك اليوم جمعة لكن ساشلحك المايوه تبعك عندما افرغ ههههههههه انتم تكذبون الله ورسوله صلى الله عليه واله ، الله يقول عن تلك المراة وضرتها صغت قلوبهما ( اي زاغت ) وانتم تقولون لا ما في احسن منها وتعبدونها ، وانها علمتكم ارضاع الكبير يا بعد الروح ههههههههه يخيبك ويخيب شيوخك تبع هوليود هههههههه

          6. كيف باقي على مسيحيته ويعتنق مذهب اخر او دين اخر
            جنون هذا الكلام. الدين ليس لعبه لكن مع امثالك كل شيء مباح لاثارة الحروب والنعرات الطائفيه
            وكونك مسيحي او يهودي او وثني هذا يخصك ومن يحاسبك الله وليس البشر لكن يجب احترام عقائد الاخرين واحترام نفسك قبل كل شيء

  3. ها إيران !!! بيستاهلوا كل الشيعة ومن معهم ، أنا مش متابعة شيء للأمانة ولكن بالتوفيق لأي طرف شيعي مع فلسطين .
    من ينصر المظلوم و يدعم صاحب الحق يستاهل كل خير وحتى لو ما كتب لهم الله يكملوا إلا انهم تفوقوا على الوهابية الخونة صهاينة العرب .
    لهذا السبب الوهابية صهاينة العرب تبع نورت لا حس ولا خبر ، شكلهم انجلطوا من القهر .
    ربنا شايف و سامع و الي يشمت بالشيعة ربنا يقهره ب الهزائم .
    ان شاء الله دائماً الخونة النواصب مهزومين يا رب 🤲🏻 الي يدعم الصهاينة و يطبع معهم و يستقبلهم و يهز و يتشخلع معهم الله يحرقه هو واياهم و المتسولين المرتزقة تبعهم فرقة التطبيل و النفاق لبعران الخليج العبري الصهيوني.

  4. عطواني حلوه
    روى البخاري ، من حديث شعبة ومهدي بن ميمون ، عن محمد بن أبي يعقوب ، سمعت ابن أبي نعم قال : سمعت عبد الله بن عمر ، وسأله رجل من أهل العراق عن المحرم يقتل الذباب ، فقال : أهل العراق يسألون عن قتل الذباب ، [ ص: 583 ] وقد قتلوا ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ! وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” هما ريحانتاي من الدنيا ” ؟ ! ورواه الترمذي عن عقبة بن مكرم ، عن وهب بن جرير عن أبيه ، عن محمد بن أبي يعقوب به نحوه ، أن رجلا من أهل العراق سأل ابن عمر عن دم البعوض يصيب الثوب ، فقال ابن عمر : انظروا إلى أهل العراق يسألون عن دم البعوض ، وقد قتلوا ابن بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم وذكر تمام الحديث . ثم قال : حسن صحيح .

    1. وابن عمر مين يالكع هههههههه
      الم يكن جبان مثل ابيه ابن صهاك ههههههه ؟؟
      اليس هو من قعد عن نصرة الحسين والامام علي عليهما السلام ، وكان كاي حرمة تقعد في بيتها ؟ ههههههه
      اليس هو من ذهب للحجاج الطاغية ليبايعه وقال له : سمعت رسول الله صلى الله عليه واله يقول : من لا يعرف امام زمانه مات ميتة جاهلية وانا اتيت لابايعك ؟؟! فالحجاج سخر منه وقال في نفسه يترك مبايعة الامام علي عليه السلام وياتي ليبايعني ؟؟ اكيد في عقله لوثة ! هههههه فقال له لا استطيع ان امد يدي لكن امد لك رجلي فبايعني بها !! وفعلا مد يده على رجل الحجاج وبايعه برجله ههههههه وخرج !!
      وهذا موجود في كتبكم هههههههه من يوم يومكم انتم ومن تعبدون جبناء وتعملوها بسراويلكم ههههههههه يخيبك انت الوحيد الي تعملها بالمايوه هههههههه حتى معلمتك قرفت من ريحتك هههههههه

  5. لولو مايوه فقد عقله داير يولول بنورت 🙄 الهزائم موجعة وكيف إذا الوهابية بره بره و إيران باقية 🇮🇷✌🏻 قاعد يولول و يلطم و بحاجة لولو ثاني يواسيه و يطبطب على عجيزته مثل سيده معاوية
    ابن هند ام الرايات !
    يخيبكم من عقيدة شخلوعية خلاعية كلها زنـــا وشذوذ و غلمان وكله بكتبكم روحوا ثقفوا أنفسكم وبدل ما دايرين تنسخوا أشعار غزل وعشق حرام روحوا افتحوا كتبكم .
    وبدل ما تهاجموا الشيعة لو مره وحده بس استرجلوا وخلوا عندكم ذرة كرامة و هاجموا العدو الحقيقي يا انذال يا جبناء يا خونة يا صهاينة .

    1. الرد على امثالك خسارة واتحدى اي شيعي ان يقبل بك اما لاولاده ممكن متعه لكن ام لااعتقد .

      1. شيعي محترم من ابناء القبائل اما الروافض فلامانع عندهم
        اذا العطواني الحلوه رفض الزواج الشرعي فقط متعه فكيف بغيره

  6. فهمك على قدك وسبق ان قلت النقاش معك خساره لانك تربيه شوارع وحاشا لله ان تكون شذا الياسمين مثلك فلاتتكلمين عليها في كل حديث ولو كنتي مؤدبه لاحترمتي نفسك وبنت بلدك كما تدعين لكن نسأل الله العفو والعافيه .
    نراكم يامحترمين لاحقا ان شاء الله

    1. يخيبك أنا فهمي على قدي؟؟ مهزلة
      إذا أنا فهمي على قدي مين الفاهم؟؟
      يا سلام عليك انت يا عبقري البعران نسيت شو كتبت عن مقتدى الصدر ؟؟ يا أهبل يا غبي
      يلا انت في موقف محرج ولكن كله من ايدك
      تربية الشوارع انت و عشيقتك الرخيصة ام ريال
      وبدل ما تتوسل و تتذلل كان المفروض قبل سنوات اول دخولي نورت كنتم فكرتوا مليون مره قبل الاعتداء عليّ والهجوم و التحريض ضدي و التدخل بعقيدتي يا سفله يا زبالة شو كنتم متوقعين مني اسكت لكم ؟؟؟ تخسون أنا الي ربيتكم انت و الساقطة العجوز الشمطاء آخر القرود ، الي يعتدي عليّ وانا لا تدخلت فيه ولا اعتديت عليه احرق ابو عشيرته و انسفه نسف
      تحملوا نتيجة أفعالكم يا دواعش يا نواصب
      بسبب غيرة وحدة عجوز شمطاء مشاكل و دسائس و تحريض و فتنة وكذب و تدليس و اتهامات حقيرة مثلها و طعن بشرفي !!
      وحده ساقطة بلا شرف بشهادة معلقي نورت تطعن بشرفي ؟ مهزلة
      وطبعاً حاشا ان أكون مثل الداشرة عشيقتك آخر القرود اعوذ بالله أنا مش غبية افضح نفسي مثلها و أنا عاقلة مش عجوز مراهقة مثلها تعفنت بنورت وريحتها طلعت و فضايحها بكل صفحات نورت
      أنا مؤدبة غصب عنكم و مع المؤدبين ولكن الحقراء الي مثلكم السفله اولاد الحرام لا لا لا اضطر انزل شوي لمستواكم الواطي وأربيكم وأعرفكم حجمكم لأن الاحترام ما فاد معكم و بشهادة المعلقين وكله عندي بالحفظ والصون انكم انتم اعتديتوا عليّ
      وخاصة عشيقتك يا طرطور .
      انقلعوا انشغلوا بفجوركم و غرامكم الحرام و لا تتدخلوا بغيركم و بالشيعة والا بتشوفوا .
      انت يا لولو سطرين على بعض ما بتعرف تكتب كل تعليقاتك قذارة و تطرف و شتائم وطعن ب الاعراض ، الي ما بيعرف يكون محترم و يحاور بأدب يخرس و ينطم .

  7. لولو مايوه كلما ينضرب بالنعال مني ههههههه اما يروح ينزل فديو او يروح يشتم زوجتنا السابقة ههههههههه ويا ريت يفلح انما يعملها بسرواله كما عملها سيده خالد بن الوليد عندما تطاول على الامام علي عليه السلام ، فالامام عصره وجعله يعملها بسرواله ، يخزيك يا لولو مايوه هههههههه

    فانتم من تشتمون بل تكفرون وكل شوي تهز مؤخرتك وتستعرض امامي هههههههه وتنزل فيديوهات هههههههه وتريد عطواني كمان ، ثم لما ارد عليك تقعد تولول وتقول اني اشتمك ههههههههه يخزيك تذكرني بخالد بن الوليد يوما عملها بسرواله هههههههه
    ففي حديث البلاذري عالمكم السني : ان خالد بن الوليد الحقير بعد ان تطاول على الامام علي عليه السلام ، الامام اخذه بإصبعه السبابة والوسطى في حلقه ورفعه بهما وهو كالبعير عظماً ، فضربه به الأرض ، فدقّ عصعصه واحدث مكانه.( ههههههه يعني ليس فقط عملها بسرواله انما صار فضيحة هههههه) وهكذا انت عندما نرد عليك هههههههه
    وفي حديث أبي ذر انّ أمير المؤمنين عليه السلام : أخذه بإصبعه السبابة والوسطى فعصره عصرة ، فصاح خالد صيحة منكرة وأحدث في ثيابه وجعل يضرب برجليه.
    وفي رواية عمّار : فجعل يقمص قماص البكر ، فاذا له رغاء واساغ ببوله في المسجد.

  8. بعد شنو تريد لولو مايوه ؟؟ ههههههههه
    ها انا اليوم ذكرت لك خبرين ومن كتبكم عن اثنين ممن تقدسونهم وتقعد تستشهد بهم ابن عمر وابن الوليد ههههههههه اسيادك كانوا ملطشة عند ائمتنا عليهم السلام هههههههه وانت حالك حالهم حتى امام نسوان الشيعة ههههههههه يخيبك ملطشة وفضيحة وتعملها بسروالك اقصد المايوه تبعك هههههههه كل شوي ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *