تستعد الفنانة اليمنية أروى لتصوير الأغنية الخليجية “سواد العين” والتي إختارتها من الألبوم الأخير “غصب عنك” وذلك خلال الأسابيع القليلة المقبلة على أن تعرض في مارس / آذار المقبل على القنوات الفضائية. “سواد العين” ستكون الأغنية الأولى التي تتعاون فيها أروى مع المخرج وليد ناصيف.
وكانت أروى قد تلقّت أصداءً كثيرة حول فيديو كليب “غصب عنك” الذي عرض على مختلف القنوات العربية

بنجاح كبير، لما تميّز به من تناغم بين الصورة الحالمة والأغنية الرومانسية والحساسّة.
وقد تكرس نجاح اغنية “غصب عنك” من خلال تربعها المرتبة الاولى بالاستفتاءات على شبكة الانترنت وكذلك دخول أروى بقوة في سباق الاغنيات ضمن برنامج top of the tops وحجزت مكانها بين المطربات الأوائل اللواتي حققن نجاحًا كبيرًا خلال العام 2009.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. تستعد الفنانه اليمنية لتصوير الاغنية الخليجية .. ليه ماتصورين اغنية يمانية ؟

  2. بنت لندن عجبتك صوره الفنانة اروى ام انها غير صالحه للموده!!!!!!!!

  3. لازم انتي ولادة مال نوق يا بنت لندن كيف عرفتيها واليمن اليس هو بلد خليجي يا فهيمة ام تدعين الفهم على اساس انتي عايشة بلندن

  4. اليمن ليست بلد خليجي… حسب ما اعرف انهم صار لهم سنين يطلبون الانظمام لدول الخليج لعله ينالهم من النفط ولو ريحته هاهاها والخليج مطنش ولما حبو يكبرو الموضوع راح الخليج عطاهم كم مليون وسمح لهم يلعبو بالدوري الخليجي وبس !! يعني انا راح اعلمكم بأوضاعكم السياسية ؟….. صحيح انكم تدعون العروبة وكل واحد معطي ضهره للثاني ده كان يوم اغبر لما عرفتو كلمة عروبة !!

  5. فيه شاب عربي مهذب يقول لبنت اخرسي؟ .. خرست عليك خرسانه … انتا في البلاك ليست انتا وماوكليه فتات الادغال تبعتك!

  6. لك ليش انتي خليتي شب عربي مهذب انتي عم تقولي انه ما في حدا مهذب وشباب العرب يا حيف عليهم وما بعرف شو وطلعتي القطط الفطسانة منا. اوكي وانا رح ورجيكي عدم التهذيب على أصولو.
    وكتكووووووت مفرفشششششششش بلش الهجوم لك وينك سوزي؟؟؟؟

  7. لك ليش انتي خليتي شب عربي مهذب انتي عم تقولي انه ما في حدا مهذب وشباب العرب يا حيف عليهم وما بعرف شو وطلعتي القطط الفطسانة منا. اوكي وانا رح ورجيكي عدم التهذيب على أصولو.
    وكتكووووووت مفرفشششششششش بلش الهجوم لك وينك سوزي؟؟؟؟

  8. بنت لندن : في الحياة في نوعين من الناس ..

    انتي بنت لندن..وانا بنت العرب فيا ريت لا تتدخلي في الشؤون العربية واليمن مو محتاجة نفط الخليج ..عشان تعيش اليمن صدق بلد فقيرة بس اهم شي انهم قريبين من الله ..و دول الخليج النفط والتطور موجود لكن البعد عن الخالق ..وين ؟؟

    وخلي لندن تكون ذات منفعة لكي وعقبال ما ترجعي وراسك في الارض احترام لارض العروبة..بلدك اي كانت هذا اذا كان عندك اصل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *