دائما مايتسائل الجمهور عن فارق العمر بين الاعلامي عمرو أديب وزوجته الاعلامية لميس الحديدي، حيث كانت بعض الصحف قد كشفت انها أكبر من زوجها، الأمر الذي اثار الجدل.

قصة زواج “لميس” و”أديب” من بعضهما تعتبر واحدة من أنجح قصص الزواج بين الإعلاميين على مدار العقد الماضي.

نبذة عن عمرو أديب :

يُعد الإعلامي الشهير عمرو أديب أحد أبرز الإعلاميين في الوسط الإعلامي العربي على الإطلاق، خاصة بعدما أصبح أعلى الإعلاميين العرب أجرًا بعد تعاقده الأخير مع مجموعة «mbc»، لتقديم برنامجه «الحكاية».

ويُذكر أن الإعلامي عمرو أديب من مواليد العام 1963، بمدينة المحلة الكبرى، تخرج من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وبدأ حياته المهنة في العمل في الصحافة.

في بداية حياته المهنية، عمل الإعلامي عمرو أديب مع شقيقه الأكبر عماد أديب، والذي كان رئيس تحرير لإحدى الصحف في ذلك التوقيت.

بدأ اسم عمرو أديب في الظهور والانتشار عندما بدأ العمل في المجال الإعلامي، وتقديم البرامج التلفزيونية، حيث كانت بداية عمله في قناة «اليوم»، التابعة لشبكة «أوربت» المشفرة، وحقق برنامجه نجاحًا كبيرًا.

بدها انتقل أديب للعمل في عدة قنوات تلفزيونية، مثل أون، قبل أن يتعاقد في النهاية مع قناة «mbc مصر» علي تقديم برنامج الحالي «الحكاية».

حياته العائلية :

علي الجانب الشخصي تزوج أديب مرتين، الثانية منهم من الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي، وأنجب منها ابن واحد فقط، وهو ابنه “نور الدين أديب“، والذي ظهر مؤخرًا على شاشات الإعلام بعد اصابته بفيروس كورونا خلال الأشهر الماضية، قبل أن يعلن شفاؤه منها في النهاية.

نبذة عن لميس الحديدي:

ولدت الإعلامية والصحفية لميس الحديدي في القاهرة عام 1969. والدها هو الإستاذ الجامعي وعميد كلية البنات جامعة عين شمس علي الحديدي ووالدتها السيدة ليلى البحيري

يُذكر أن الإعلامية لميس الحديدي متزوجة من الإعلامي عمرو أديب منذ عام 1999، والتى تعتبر واحدة من أنجح  قصص الزواج بين الإعلاميين، وانجبت منه ابنه الأصغر نور، وفارق العمر بين عمرو أديب ولميس الحديدي لا يتجاوز الـ 6 سنوات، حيث أن عمرو أديب يبلغ 58 عاما، بينما تبلغ الإعلامية لميس الحديدي 52 عاما.

وبدأت قصة حب عمرو أديب ولميس الحديدي، وهي بعمر الـ25 عامًا، حينما كانت تنظر إليه بنظرة فارس الأحلام، حيث كانت تحلم بالزواج منه طوال الوقت، وعاش الثنائي قصة حب دامت لعامين، وانتهت بالزواج.

وأقرت لميس، بأنها لا تستطيع منافسة زوجها على الصعيد المهني، حيث أنها تعتبر عمرو أمهر مذيعي الـ”توك شو”، “ليس في مصر فقط، بل في كل أرجاء الوطن العربي”، على حد قولها .

وأشارت لميس إلى أن “عمرو” يساعدها كثيرًا، بل ويختار لها أسماء غالبية البرامج التي تقدمها، وآخرها برنامجها السابق “هنا العاصمة” على شاشة “سي بي سي”.

وأوضحت لميس أن الزواج بين أبناء المهنة الواحدة له مزاياه متعددة، كما أنه لا يخلو أيضًا من بعض العيوب، فمن أهم مزاياه أن شريك الحياة زميل في النهاية، مما يساعد على تفهم كل طرف لطبيعة عمل الآخر، في حين أن أبرز عيوبه أن المنزل يتحول إلى ما يشبه نشرة الأخبار اليومية، بسبب “كثرة الحديث في السياسة والإعلام”.

لميس الحديدي تكشف عن عمرها الحقيقي

وقالت لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON، إنها خصصت حلقة اليوم للتحدث عن الحياة بعد الـ50، وكيف ينظر المجتمع الشرقي للمرأة بتنصيفات مرتبطة بعمرها، بينما يعيش كبار السن في الدول الأجنبية بنشاط وإقبال على الحياة، موضحة: “لكن إحنا بعد الـ50 اقعدي جنب الحيط”.

وتابعت لميس الحديدي: “باعترف قدام الناس كلهم، أيوه أنا عديت سن الـ50، هل ده آثر عليا؟ مش عارفة”.

وأكدت لميس الحديدي أن أسلوب حياتها لم يتغير بعد تخطيها سن الـ50، قائلة: “أنا بالبس نفس اللبس، باخد بالي من وزني وشكلي، السن بالنسبة لي مجرد رقم مابحسش به”.

وأشارت إلى أنها لا تهتم بالتقدم في العمر والاقتراب من سن الـ60 طالما كانت بصحة جيدة، وأضافت: “عمري ما فكرت في القصة دي، السن بالنسبة لي هو مجرد رقم، وأي حد يسألني بقوله عادي جدا، دون خوف أو قلق”.

وأوضحت لميس الحديدي أنها لا تشعر بأي تغيير في نمط حياتها على مدار السنوات، مردفة: “شكلي دلوقتي زي شكلي قبل كده أو بعد كده، المهم أنني أكون بصحة جيدة”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. وأشارت إلى أنها لا تهتم بالتقدم في العمر والاقتراب من سن الـ60 طالما كانت بصحة جيدة، وأضافت: “عمري ما فكرت في القصة دي، السن بالنسبة لي هو مجرد رقم، وأي حد يسألني بقوله عادي جدا، دون خوف أو قلق………..
    ////////////////////////////
    المراة عندما تكون جميلة ذكية خلوقة شاعرية لطيفة كلها اناقة ….. العمر ليس بمشكلة ، وعلى قول الشاعر : كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى ، بين الخد والحاجب سحر العالم كله !!!
    لكن المشكلة بمن هي قبيحة الخلقة والاخلاق هههههههههه هذه يسمونها قرشانة هههههههه او غوغو ، والناس تتعوذ منها ومن شكلها على الطالع والنازل ههههههههههه فهي تكون غير صالحة الا للرمي في مكب النفايات قرشانة غوغو ههههههههههه
    لكن الرجال ، العمر لا يؤثر عليهم ، الواحد قاعد ينتظر متى يصير عمره خمسة وثمانين حتى يدخل دنيا وقفص الزوجية الابدي هههههههههه بدل الزواجات المؤقتة تبع شهر وبعدين طفشان هههههههههه فمثلا انطوني كوين تزوج وخلف وهو في عمر الخامسة والثمانين ، وفيدل كاسترو كان يحكم كوبا ويهز امريكا وهو بعمر التسعين وكذلك السيد الخميني في ايران نفس العمر ، وبرجينيف رئيس الاتحاد السوفيتي وكثيرين من الساسة والعلماء والمفكرين تجدهم في قمة عطائهم وهيبتهم عندما يتجاوزون الثمانين ! لكن هذا لا تجده الا في قلة من النساء الي تجاوزوا الخمسين ، شرط ان يكن خلوقات او شاعريات مثل الشاعرة نازك الملائكة او لميعة عباس عمارة واخريات قلة ، فهن من يثيرن الاعجاب ، اما القراشانات الغوغو هههههههههه نعوذ بالله .
    اما بعضهن ففعلا من خلال كلامها و رقتها وخياليتها وادبها وثقافتها تحس انه هي الاحلى والاحلى ، وبين الخد والحاجب سحر العالم كله .

  2. النساء الذكيات المؤدبات الرقيقات الشاعرات حالة ثانية ، لا يبان فيهن العمر او يمل الحديث معهن !! فمن ذا لا يغازل لميعة عباس عمارة بالحلال ههههههه رغم انه عمرها بالثمانين وهي تقول له :

    أغازل فيك شموخ الرجال

    ويمنعني عنك هذا الخفر

    وأعلم حبك حلم محال

    وأسطورة من زمان غبر

    وحبك وهم تخطى النجوم

    وإضمامة من ضياء القدر

    بأي الضلوع أضـم هواك

    وكم يستقر إذا ما استقر

    أعد لي الهوى يازمان الهوى

    وأطلق سـراحي انطلاق الغجر

    وأوجع ، فظلمك مانشتهي

    وضلل ، فذنبك مايغتفر

    مشيئته أنت ، لو لم يشأ

    محاك ، وأخلى قلوب البشر

    أفق أيها القلب ، هذا النشور

    وذاك صاحبك المنتظر

    تبلدّت من عيشة الزاهدين

    ونوم القفار ، ولبس الوبر

    وصيغت جزافا لك الشائعات

    من كل وهم ببال خطر

    أفق أيها القلب ، او لا فمت

    فأوجع حاليك : خوف الخطر

    ترى الحب والموت في راحتيه

    ومالك بد ، ففيـــم الحذر

    سلام لحرِّك يشوي الوجوه

    أذبت به الصبر حتى انفجر

  3. في هذه الايام الاحتفالية على ضفاف التايمزو ، والالعاب النارية التي لا تتوقف على مدى الايام الثلاثة القادمة بمناسبة التتويج ، فعلا الواحد محتاج يخطب شي شاعرة رقيقة ترفع المعنويات وتزيد الافراح وتحلي الليالي الملاح هههههههههه يا ترى هل ستقبل ؟
    وتقول اعد لي الهوى يا زمان الهوى ? ؟ واطلق سراحي انطلاق الغجر .
    وبأي الضلوع اضم هواك وكم يستقر اذا ما استقر ؟
    او تقول :
    انا من تبحث عنها في كل مكان
    تراها طيفا خلف سجائرك والدخان
    تغيب تارة وتظهر اخرى في غير اوان
    تطير بك على جناحيها الى غابة الغزلان
    تلفك حول رقبتها كحبات الجمان
    سجينة في حبك من غير قضبان
    ترمي بنظراتها اليك كسهام تصل العنان
    تسلمك قلبها وترحل وهي تعلم انه في امان
    تراك تطوف بين النساء وفي فمك حلو اللسان
    ترحل بين امراة واخرى لتقدمهم لها قربان
    تعود تبحث عنها فلا تجد خيالها في قهوة الفنجان
    وتلتفت فجأة لتراها بطيبتها وابتسامتها تحملك بين الاجفان
    وترحل بك لعالم اخر لتكون انت في سفينتها الربان !!
    (من ابيات قصيدة شاعرة وفراشة نورت)

    فعلا يحتاج امراة كأمواج دجلة . .

    ويكون صوتها كصوت البلابل
    وتكون كالشمس تضيء السواحل

  4. ههههههه هذه الازدواجية العربية الذكورية المثيرة للسخرية والضحك ??
    تناقض وكذب و دجل وحسب المصلحة و للاساءة و التشويه هههههه
    احذروا الكذابين الدجالين ويشهد الله على صدق كلامي و هذا كلام ربي يحاسبني عليه ولاني انسانه
    احتقر الكذابين النصابين أصحاب وجهين و أكثر من وجهين !
    لذلك ارميهم خارج حياتي ولا يمكن يكونوا بحياتي
    اعوذ بالله منهم .
    القصد امام الناس يكذبوا و يظهروا انهم منفتحين و بعض الامور عادية عندهم و مقبولة
    و بعيد عن الناس الراي العكس تماماً و حتى طعن بالاشخاص و بدون ذكر أسامي و لكن
    احذروا الكذابين الدجالين و اللبيب من الاشارة يفهم !
    على كل حال البعض لأنه كذاب ومخرفن ينسى انه قال عكس كلامه بالسابق هههههه
    يعني حتى لا يحتاج شخص يبين كذبه و يكشفه على حقيقته ! هو فاضح نفسه ?

  5. ههههههههه
    ولعة الغيرة ??? فطلع الافتراء والبهتان ههههههههه لكن على مين لطالما مدحت بنفسها ،
    ومازالت اخريات يكتبن في حضرتنا الشعر ولا يرون سوانا ربانا للسفينة وطيفهن بين سكائرنا والدخان .
    والحكم لاهل نورت ههههههههه
    اروح اتابع الاحتفال تبع التتويج هههههههه شكلها الالعاب النارية في سماء لندن لن تتوقف هذه الليلة

    1. تصحيح : ولعت الغيرة
      وتمشي ولعة من اللوعة هههههههه

  6. ههههههههههه
    هو حد جاب سيرة شي قرشانة غوغو ؟ ههههههه
    انا بحكي مع الشاعرة لميعة عباس عمارة

  7. بس للتأكيد ولآخر مره يشهد رب الكون لا انت تهمني ولا يهمني شو تعمل بحياتك و ان شاء الله تتزوج ٤ هذا شيء يخصك ولا يعني لي وبالعكس والله أتمنى انك تتزوج و تحل عنا ههههه وتنشغل بحياتك و تبطل تلاحق ب الناس و التحرش و التلميحات القذرة .
    لكن الحق يجب أن يقال و الكذاب لازم الناس
    تعرفه لان يكون ذنب اذا سكتنا عن قول الحق و وممكن ناس تنظلم بسبب سكوتنا .
    و بعدين انا عندي حياتي الخاصة والحمد لله و سعيدة هالفترة و مرتاحة و لكن تعلمت ولا كلمة
    احكيها عن حياتي الخاصة .
    فلا تلمح ولا تتمنى هههههه و لا تستمر بالعيش بخيالك الاهبل و امنياتك المخرفنه ?
    اي امرأة تريد رجل ولا يمكن تتركه أو تخلعه ههههه ولا تعمل له بلوك من كل حياتها ههه ان شاء الله تكون استوعبت و فهمت ? ولا تقعد تكتب مجلدات لان ما بدي اخذ و اعطي معك ومش فاضية أصلا و حتى لو فاضية
    ما في كلام بينا أصلا خلصنا .

  8. هو احد جاب سيرة القرع والا الفجل ههههههههه ما تشوفوا شغلكم يا كنترول نورت ، وقدروا تعبي وانا قاعد اكتب لكم اجمل ما قالت احلى الشاعرات ومنهم شاعرة وفراشة نورت ، تقومون تزعجوني بقرشانة ههههههههه واي قرشانة ؟ انها جعبوريشن هههههههههه
    من شوية كنت راح اتخانق و اتجادل مع جعبورة لندنية تقول : ان زيت الميرون الذي دهنوا به الملك تشارلز عند التتويج هو مشتق من زيت الزيتون الفلسطوني ههههههههههههه وكانه لا زيتون الا في جعبورستان ههههههههه شنو هذه العقول و البلاوي

  9. اختار الملك تشارلز أن يكون الزيتون من بساتين دير “مريم المجدلية” المدفونة فيها جدته لأبيه الأميرة أليس (قصر باكنغهام)
    جرت العادة أن يستخدم الملوك في المملكة المتحدة زيت زيتون فلسطينياً في مراسم تتويجهم لـ”التبرك”.

    ومن كنائس عدة في جبل الطور المعروف بجبل الزيتون شرق القدس قطفت ثمار الزيتون، وفي بيت لحم استخرج منها الزيت، قبل أن يتم “تكريسه” في كنيسة القيامة وإرساله إلى العاصمة البريطانية لندن، التي تستعد لمراسم تتويج الملك تشارلز الثالث يوم السبت المقبل.
    ولم تكن تلك العادة الموروثة منذ الملك داود في العهد القديم، إلا تبركاً بشجرة الزيتون في فلسطين التي تحظى بالأهمية عند أتباع الديانات السماوية الثلاث.
    ولغصن الزيتون أهمية قصوى عند المسيحيين، وله رمزية دينية لارتباطه بآلام السيد المسيح على جبل الزيتون.
    تعطير الزيت
    لكن الملك تشارلز اختار أن يكون الزيتون من بساتين دير “مريم المجدلية” المدفونة فيها جدته لأبيه الأميرة أليس، ومن دير “الصعود” على جبل الزيتون.

    وبعد قطف ثمار الزيتون من جبل الطور، تم عصره بالطرق البدائية في بيت لحم، ثم كرس في كنيسة القيامة بالقدس.
    وأشرف على عملية “التكريس” رئيس الكنيسة الأرثوذكسية اليونانية البطريرك ثيوفيلوس الثالث، ورئيس أساقفة الكنيسة الإنجيلية الأسقفية المطران حسام نعوم.
    وجرى تعطير الزيت “المقدس” بالسمسم والورد والياسمين والقرفة وزهرة البرتقال والجاوي وزيت العنبر.
    وقبيل تتويجه رسمياً ملكاً للمملكة المتحدة في كنيسة “وستمنستر” في لندن السبت المقبل، سيمسح الملك تشارلز الثالث يديه وصدره ورأسه بزيت الزيتون المقدسي.
    وقال رئيس أساقفة كانتربري جاستين ويلبي إن جلب زيت الزيتون من القدس يدل على “الصلة التاريخية العميقة بين التتويج والكتاب المقدس والأرض المقدسة”.

    1. هههههههههه رجعت باسم ثاني
      الزيت الفلسطوني رفض يستعمله جلالته بعدما اخبروه انه زيت جعبوري ههههههههه وانه قس ارثوذكسي صلى عليه هههههههههه لان جلالته بعد التتويج صار رئيس للكنيسة البروتستانتية الانكليزية التي تعتبر الارثوذكس وهابية المسيحين هههههههه حتى لو لم يعملوا ارضاع كبير هههههههه فهناك اختلافات عميقة بين المذاهب المسيحية ، يعني بين الكنيسة البروتستانتية والكنيسة الارثوذكسية والكاثوليكية ، فجلالته وجلالتها دهنوا ايديهم بدهن بوتيكات اكسفورد الشهيرة ومعاه عطور باريسية فاخرة هههههههههه بلا زيتون بلا فجل هههههههه وكل من سلم عليهم من المواطنين في الشارع اكدوا ذلك ، لازم يحشروا جعبورستان بكل كضية ???

    2. تسلم ايدك مريم على نقل المعلومات القيمة
      زيتون فلسطين أفضل زيتون بالعالم و جودة الزيت هي الأفضل وكيف لا و هي فلسطين
      الحبيبة أرضها و بحرها و سهولها و جبالها
      و زيتونها و كل ما فيها ، أرض مقدسة مباركة
      ربنا يحفظ فلسطين الحبيبة و يحفظ أهلها وينصرهم على الصهاينة وصهاينة العرب و المسلمين و الخونة و كل من يكرهنا و يحقد علينا
      و الشاذ المقرف تشارلز لا يستحق زيت فلسطين المبارك !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *