كشفت مصادر مقربة من مذيعة Mbc مريم سعيد تطوراً جديداً في موضع انفصال الأخيرة عن خطيبها رجل الأعمال الأميركي من أصل مغربي كريم الظريف.

وأوضحت أن سعيد (31 عاماً) خاضت تجربة الخطوبة سابقاً في بلدها، عندما كانت تعمل مذيعة في القناة المغربية الثانية قبيل انتقالها الى art “شبكة راديو وتلفزيون العرب”، علماً أنها تقوم حاليا بتقديم برنامج “إي تي بالعربي” على قناة “إم بي سي 4” منذ موسم 2015.

ومسح الظريف وسعيد كل ما يتعلق بالآخر عن حساباتهما في شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن وجه الظريف رسالة قاسية وحادة جداً عن اسباب الانفصال، وأساء فيها للمذيعة المغربية.

وقال في منشور حذفه لاحقاً: “لا أندم حقاً على إلغاء الزفاف والزواج برمّته. وعلى عكس ما تم التداول فيه، ليس لهذا الأمر علاقة بظروف صحية عائلية بقدر ما هو متعلق بالأخلاقيات”. وختم: “أتطلع انشاء الله لصفحة أفضل وأنظف في حياتي”.

وردّت سعيد عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” بالقول: “الحمد لله على فضله ورحمته، أعلن إلغاء مشروع الخطوبة بشكل نهائي وفسخ الخطوبة رسميا”.

وأضافت: “الحمد لله على قضائه وقدره . على نياتكم ترزقون”.

وكانت سعيد أعلنت في البدء تأجيل حفل الزفاف بسبب ظروف صحية وعائلية،”بقولها: “أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي يوم 7 أبريل بسبب الوضع الصحي لوالدي الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء وتقبلوا إعتذاري. مودتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحمد لله انها خطوبة فقط خودي وقتك نقي براحتك ..!! لا تتسرعي واثقة و قوية ماشاء الله عليك الفتيات الي يلموكي على قرارك ليسوا بجمالك و لا بثقافتك يتمنوا خيال راجل يعبرهم .

  2. بصراحة عملتوا منها قصة و رواية نورت تحب الجنازة و تشبع فيها لطم …و هل مريم سعيد أول امرأة تخطب مرتين و تفسخ الخطوبة طيب ماذا عن تحية كاريوكا التي تزوجت و تطلقت 13 مرة و مع ذلك هناك من يفتخر بها و يعتبرها نجمة النجوم ، ناهيك عن صباح و زيجاتها و طلاقاتها 11 .. هذه الشابة طيبة و خلوقة من اصل امازيغي و حسناء انيقة بكرة الله يفرحها بمن هو أجدر بها. مش عيب انو الشخص يخطب و يفسخ مرة أو حتى عشرة إلى ان يلتقي بمن يليق بمستواه الفكري و النفسي.

    ** سلام اشراق سافا آلحبيبة كيف عاملة آلعايلة؟ توحشناك.. كاينة واحد الساطة هنا تجبريها غي في اخبار مارويكوس عاملين لها الحلاقم الي عمرهم ما يبراو ان شاء الله ههههه راكي فاهماني و الحرة بالغمزة تفهم 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *