بعد تغيبه للمرة الثانية عن حضور جلسة تحليل الـ DNA وعقب تصريحات فريق دفاعه عن عدم وجود علاقة زوجية بينهما، سواء رسميا أو عرفيا، خرجت الفنانة المصرية زينة لتكشف بصور خاصة تفاصيل رحلة شهر العسل بينها وبين الفنان أحمد عز.

الحرب بين الطرفين لإثبات نسب الطفلين اتخذت أشكالا متعددة قضائيا وإعلاميا، فكل طرف يتهم الآخر بأنه يستغل علاقاته بالصحافيين والإعلاميين لتشويه الطرف الآخر وإثبات كذبه، ونالت الاتهامات مواقع وصحفا مصرية.

وأكد عاصم قنديل، محامي زينة لـ”العربية.نت” أن خطواته في القضية ليست سوى رد فعل على خطوات فريق دفاع أحمد عز، وأنها تالية وليست سابقة على تحركات ومواقف دفاع عز، مضيفا أن كل ما يهمه في القضية هو إثبات أبوة عز لطفلي زينة وليس تشويهه، والدفاع عن حق التوأم، بينما يتهم فريق دفاع عز الفنانة زينة بلجوئها لمواقع وصحف معينة لنشر الأخبار المسيئة لعز، والتي تسعى من خلالها لشن حرب نفسية عليه وعلى فريق دفاعه.

هذه الحرب خرجت عن نطاقها القديم المعروف بالتجاذب عبر ساحات القضاء والإعلام، واتجهت لمنحى آخر جديد، حيث كشفت صحيفة يومية مصرية عن صور جديدة تجمع عز بزينة في رحلة شهر العسل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. صور عاديه ،دليل الزواج هي قسيمه زواج و بالتالي دفتر عائلي،إنت كده شوهت كرامتك و كرامت عيالك ،

  2. يا سلام …يعني إذا عم تعرض صور فجورها وصرمحتها هي وياه فهذا دليل انه تزوجها وعم يقضي شهر العسل !
    بدل هالعلاك المصدي والفضايح تنشر صورة عقد زواجها هيك بتثبت للكل انها تزوجته وجابت هالولدين منه …لكن انها تنشر صور فضائحهم وقلة حيائهم مع بعض فهذا ما بيثبت لازواج ولا شهر عسل …

  3. هااااااها انتى سمه شهر العسل وهو يسميه بشهر الأستمتاع بجسد أمرأة ……………………… الجزائر

  4. she can show as much pictures as she likes, as long as there is no marriage contract she is bound to be emotionally tortured by this coward till the lord decide otherwise

  5. اعتقد ان هدف زينة من نشر الصور ليس اثبات الزوجية وانما اثبات ان هناك علاقة جنسية بينهم , لان احمد عز في الجلسات الاولى نفى العلاقة من اساسها جملة وتفصيلا , واما تثبيت الزواج ليس من الضروري وجود ورقة لان الورقة ممكن ان تحترق او تمزق , ولكن الشهود هم الأهم , وهي لديها شهود ولكن احمد عز اتهمهم بالكذب
    احمد عز لن يعطي عينة للتحليل , وهو دليل اقوى من التحليل نفسه انه هو الاب والاولاد سيسجلوا على اسمه . احمد عز خسر احترام الناس باثباته عدم انسانيته .
    لا احد يتخل عن ضناه الا عديم الضمير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *