أحتفلت قناة القاهرة والناس الفاضائية بإعلان خطوبة الإعلامية الشابة أسما إبراهيم على المطرب موسى، وقدمت تهنئة خاصة لهما على صفحتها الرسمية عبر موقع «إنستجرام».

وبعد إعلان خبر خطوبتة أسما إبراهيم على المطرب موسى، أعلن مدى حبه ودعمه لها عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، قائلا : “أخيرا كملت نص ديني”، لترد أسما قائلة: “بحبك ”

وفور نتشار المنشورين على السوشيال ميديا نالت تعليقات من الجمهور ونجوم الوسط الفني متمنين لهم حياة سعيدة.

وقالت إحدى المعلقات على منشور “القاهرة والناس” إن أسما ابراهيم لقاءاتها مريحة وطريقة عرضها للسؤال وبتحترم حق الضيف في الرد أو عدمه.. أسلوبها راقي وخارج نطاق المذيعات اللي بتستفز الضيف من أجل الشو الإعلامي”.

من هي أسما إبراهيم؟

اسما ابراهيم هي إعلامية ومذيعة مصرية من مواليد محافظة الإسكندرية قامت بالدراسة في كلية الإعلام جامعة العلوم والتكنولوجيا، عملت في تقديم البرامج الحوارية والعديد من المقابلات التلفزيونية مع أكبر النجوم التي جعلها لها عدد كبير من المتابعين. ونالت شهرة واسعه في السنوات القليلة الماضية بعد تقديمها «برنامج حبر سري» على قناة القاهرة والناس الفضائية.

حياتها المهنية:

أسماء إبراهيم بدأت مشوارها المهني ببرنامجين صغيرين ولكنها لم تحقق النجاح التي كانت تأمل فيه وقد ذكرت أنها كانت تسعى للتعلم من خلال هذه البرامج الصغيرة. ومن بين تلك البرامج الصغيرة هو برنامج العيد أحلى على قناة صدى البلد منذ يونيو 2021. ومن ثم انتقلت إلى قناة القاهرة والناس في نوفمبر 2021 وقدمت من البرنامج نسخة مميزة في رمضان قدمت فيها عدد من كبار النجوم ومن بينهم محمود الليثي وإسلام إبراهيم وأحمد السعدني وأحمد صلاح حسني، أمير كرارة وكهرپا وحسن الرداد وهالة سرحان وشيرين رضا وعمرو يوسف.

وتتميز الاعلامية أسما ابراهيم بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

أسما إبراهيم تعود بموسم ثالث من «حبر سري» 

من ناحية أخرى، أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم مؤخرًا تقديم موسم جديد من برنامج “حبر سري”، ليكون الموسم الثالث من البرنامج.

وأكدت أسما أن الموسم الجديد يعود بعد نجاح الموسمين الأول والثاني من البرنامج، وأعربت عن سعادتها بنجاحة خلال الفتره القصيرة.

وقالت إن الموسم الثالث سيحمل العديد من المفاجأت المختلفة عن المواسم السابقة سوف تعلن عنها قريبا وعن ضيوف الحلقات.

برنامج حبر سري هو برنامج حواري يذاع علي قناة القاهرة والناس تقدمه المذيعة المصرية أسما ابراهيم. تم في البرنامج استضافت عدد من النجوم المشاهير في مصر والوطن العربي ومنهم: هالة سرحان ودينا الشربيني وائل جسار وعمرو يوسف وأمير كرارة كهرباء وحنان مطاوع و شيرين رضا وغيرهم. وحقق البرنامج نجاحًا كبيرا وعدد كبير من المشاهدات منذ طرحة على الشاشة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وَمُعجَبُ الوَردِ يقطفُهُ وَيَرميهِ
    ‏أمَّا المُحِبُّ فَذاكَ الحافِظُ السَّاقي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *