أعلن الممثل السوري مكسيم خليل أنه غادر وطنه سوريا بعد تعرضه لمضايقات من قبل الأمن وبعض الموالين لنظام الرئيس السوري بشار لأسد بسبب دعمه للثورة السورية، مشيرا الى أنه تلقى تهديدات مباشرة بالقتل مما اضطره إلى مغادرة البلاد هو وأسرته للاستقرار في بيروت.

وأكّد أنه مع الثورة الشعبية لإسقاط النظام السوري على الرغم من دخول بعض الدخلاء عليها ومحاولة الدول الخارجيّة لتقسيم سوريا، وشدد على أنه لا يكره الرئيس السوري بشار الأسد لكنه يريد تغيير هذا النظام.

وأوضح خليل في برنامج “الحكم” مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنه ساند الثورة السورية بعدما رأى الظلم الذي كان يقع على المتظاهرين واستهدافهم وقتلهم لمجرد أنهم يطالبون باصلاحات بالنظام .

وأشار خليل إلى أنه في فترة من الفترات توسط بين المعتصمين بجمعة “شهداء اللاذقية” والأمن خوفا على البلاد من الانحدار في حرب أهلية ولكن الأمن لم يلتزم بتعهداته.

ونفي خليل ما تردد حول أنه يملك حسابات في تركيا وقطر بسبب دعمه للجيش الحر، لافتا إلى أنه لا يمتلك الا حسابا واحدا ببيروت وفتحه بصعوبة بالغة.
وأضاف أن ما يحدث في سوريا الان “مؤامرة” حيث تتجه إلى تقسيمها بسبب تعنت نظام بشار الاسد وبعد تلقي الجيش الحر لتمويلات مالية من دول مختلفة المصالح والتوجهات.m

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. اي والله شهم والدليل انو طلق مرتو وقال شو طلقتا قبل ماتخوني و انا خنها لانو هي لو بقت معي بتخوني

  2. إن السيد مكسيم خليل كفنان ترعرع في حضن النظام والآن يتنكر لصانعيه يا عيب الشوم !

    المغترب … سابقاً … من دمشق العروبة.

  3. الظاهرما تم الإطلاع وبس وكمان علقت ههههههههه

    المغترب … سابقاً … من دمشق العروبة.

  4. الله محييك شو انك أصيل وشريف …واقف مع شعبه لأنه وشايف معاناة شعبه والجرايم اللي عم يرتكبها هالنظام المجرم ..

  5. عجبي من بعض المنافقين
    يشتمون الفنانين ليل نهار (أنا أصلا أبغض الفن العفن لكن اذا لم يخالف الفنان هواهم أصبح شهم و شريف !!
    هذا الذي اعترف بخيانة زوجته له وقال انه خانها
    هذا و فضايحه مع سيرين عبد النور ما بعدها فضايح
    هذا العفن .. أصبح شهم لأنه يؤيد هواكم !!

    1. لا ترمي الناس بلسانك الوسخ ممكن تكوني إنتي أعفن منه الله أعلم

  6. صباح الخير للجميع من احقر الشخصيات وأكثرهم لوءما هو مكسيم خليل

  7. красавчик Макс , اللي يشوف كيف تحكي و تتصرف المعتو ه ة رغدة و كيف حكى مكسيم يعرف أخلاقيات من مع النظام و من ضده، الرجل لم يقل انه ملاك، اقل شي ما اشتغل مراهقة و عربدة و صور خليعة و جنس افتراضي و بلده مدمر و هو الآمر باسم البلاد و العباد ، ماكس انت مثل للسوري الشريف نفتخر بك، ولا عزاء للغنم.

  8. اللَّهُمَّ انْصُرْ عِبَادَكَ الْمَظْلُومِينَ فِي الشَّامِ، اللَّهُمَّ انْصُرْ عِبَادَكَ الْمُجَاهِدِينَ فِي الشَّامِ، اللَّهُمَّ كُنْ لَهُمْ وَلاَ تَكُنْ عَلَيْهِمْ، اللَّهُمَّ أَطْعِمْ جَائِعَهُمْ، وَاكْسُ عَارِيَهُمْ، وَاشْفِ مَرْضَاهُمْ، وَدَاوِ جَرْحَاهُمْ، وَاجْمَعْ كَلِمَتَهُمْ عَلَى الْحَقِّ وَالْهُدَى، وَانْصُرهُمْ عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيْهِمْ، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالْمُسْلِمَاتِ؛ وَالْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ، الأَحْيَاءِ مِنْهُمْ وَالأَمْوَاتِ، اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ الْجَنَّةَ وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، وَنَعُوذُ بِكَ مِنَ النَّارِ، وَمَا قَرَّبَ إِلَيْهَا مِنْ قَوْلٍ أَوْ عَمَلٍ، اللَّهُمَّ آمِنَّا فِي الْوَطَنِ، وَادْفَعْ عَنَّا الْفِتَنَ وَالْمِحَنَ؛ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ، اللَّهُمَّ انْصُرِ الْمُجَاهِدِينَ وَالْمُرَابِطِينَ فِي كُلِّ مَكَانٍ، اللَّهُمَّ سَدِّدْ رَمْيَهُمْ وَاجْبُرْ كَسْرَهُمْ وَآمِنْ رَوْعَاتِهِمْ، اللَّهُمَّ عَلِيْكَ بِالظَّالِمِينَ وَالْمُجْرِمِينَ، اللَّهُمَّ اضْرِبِ الظَّالِمِينَِ بِالظَّالِمِينَ وَأَخْرِجِ الْمُسْلِمِينَ مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَالِمِينَ غَانِمِينَ

  9. ….يسعد صباحكم وصباحك يا احلى ليزاااااااااااااااااااااا
    الله محييك شو انك أصيل وشريف …واقف مع شعبه لأنه وشايف معاناة شعبه والجرايم اللي عم يرتكبها هالنظام المجرم .. بالازن من حبيبتي نور**

  10. صباح الورد للوردات …هنا وليزا
    عجبي من بعض الأغبياء اللي ما بيقدروا يميزوا بين أحتقاري وكرهي للفنانين لأنهم فاسدين وبين احترامي لمواقفهم لما بيقولوا كلمة حق وبيوقفوا بجانب شعبهم بساعة المحنة

  11. هههههههه ما عليكي ست النسوة يا نور** يا مقدرة يا فلة نورت وحبيبة الاكترية
    الطابور الخامس ما بيتاخد ع كلامه
    ويسعد يومك يا حق بكل خير♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *