قال الفنان السوري مكسيم خليل، إن مسلسل روبي هو “خطوة جيدة في الدراما المعاصرة، لأنه ذو محتوى ترفيهي، سواء من ناحية الشكل أو المضمون.

وأضاف مكسيم أن “روبي” دراما إنسانية شبابية، وعمل مميز من الناحية الإخراجية، بالإضافة إلى خصوصية القصة والسيناريو والحوار، وتضافر الجهود الإنتاجية المتعددة”.

وتابع -في حديث لمجلة “لها”-: “العنصر المهم أيضاً في هذا العمل، كان مشاركة نخبة من النجوم في لبنان وسورية ومصر، وأنا بعد قراءة طويلة ومتعمقة وافقت على المشاركة، خاصة أن الدراما السورية تعاني حالة ركود هذه الأيام”.

الفنان السوري قال عن التعامل مع النجمة سيرين عبد النور على المستويين الفني والإنساني، إنها “سيدة جميلة الخلق والأخلاق، مميزة بحبها لعملها وبعفويتها وتعاملها الرقيق والجميل مع زملائها، وهي تحترم أوقات العمل وتتمتع بذكاء وسرعة بديهية واضحة”.

أما عن الجديد الذي أضافه هذا العمل إلى مكسيم، فردّ بأن “هذا العمل جديد بنوعيته وضخامة إنتاجه، وتوافرت له أسباب النجاح، كما أنه يحاكي العلاقات الإنسانية من طمع وجشع وحب وكراهية وحزن، وقال: “بالطبع عمل من 90 حلقة يحتاج إلى إبداع وتقديم الأفضل دائماً”.

ولفت مكسيم إلى أن “هذه التجربة ممتازة، لأنها عبارة عن خليط عربي جميل أثمر عملاً شيّقاً يتابعه كلّ العرب بنكهات مختلفة، ضمن قالب العمل الواحد المتوازن بين النسخة المكسيكية الأصلية والأجواء العربية، وتابع: “أعتقد أن هذا العمل هو ثورة حقيقية في عالم الدراما العربية”.

ويجسد الفنان مكسيم خليل في المسلسل دور “عمر” الطبيب الذي يحب روبي بجنون، لكنها تتركه وتتزوج من صديقه تامر الشاب المصري الثري فيعاني من فراقها، لكنها تعود لتطارده بحبها من جديد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. دراما وقحه وصايعه ومسفه باللبس وبالكلام
    لماكان مكسيكي امرنا لله هيك اخلاقهم وهيك طبعم اما هادا الي بتاخدوه من الاجانب التشلح

  2. هو الممثل ده اسمه ماكسيم؟؟؟
    Maxime عندنا Antibiotic
    فيه منه حقن ومنه كبسولات
    اكيد اخوه اسمه اسبرين ^_^
    واكيد طبعا المسلسل فاشل كفايه ان فيه تقيل الدم اللى فاكر نفسه رشدى اباظه امير بن ام كرارة !!

  3. .you are the loosers. our society contains all the show’s
    caracters but our arab world hide the reality hypocrisy is the queen

  4. مسلسل يعرض عهر اللبنانيات المعروف . لم نتفاجأ بالالفخاد والعري والجنس اللبناني عالسرير .

    1. ليش يا حبيبي ما بتحكوا عن العهر المصري على القليلة اللبنانيات جننوا العالم من غير ما يرتكبوا الفاحشة مجرد وجودهم بهزكم يا ضعفاء العقول

      1. اللبنانية قادرة تهز اكبر رجال من غير ما ترتكب معه الفاحشة يا ضعفاء النفوس

      2. ليش يا حبيبتي العري هادا مو فاحشه و غير ان ربنا لعن المتبرجين و هما بيحملوا ذنوبهم بس ولكن ذنوب و معاصي الاخرين

  5. الحاجة الوحيدة اللي نوهت اليه احدي افكار المسلسل دور الام وناتج التربية في بنات خرجنا كل وحدة منهن باتجاه مهما غرست الاخلاق فيهن ولكن هدا المسلسل لا يبت للاسلام بصلة بكل المقايسس خليع ويفسد ما نزرعه في ابنائنا
    مع انه اللي بعرفه قناة mbc قناة مالكها سعودي فخلاصة القول الله غالب وخلاص هي اجت علي هي .

  6. if the lebanese girls are more open mind,educated,and our society is not complicated minded doesn’t mean our girls are whores. you can wear short skirt and be honourable and others wear shador and are whores . what you wear is not necesserly what you are. enough insults,you don’t like the lebanese and you do every thing to spend your summers in LEBANON and invest s in LEBANON.

  7. مانيش حابة نغلط فـ الهدرة على هذا المسلسل بالذات
    الله يبارك بناتنا اليوم في الشارع ملاح ومستورين وزدتوا كملتوا بهاد المسلسل
    ربي يسحقكم انتوا وطاقم العمل ككل وكل قناة تعرض هذه الخبائث

  8. moussalsal fachel 100/100 3ar w 3ib .da3ara min anaw3 erafih rabi yesterna welah yahdihoum wela yedihoum ma3ndi manzid anegoul yaadjaz elissan a3n elkalam

  9. المسلسل بصراحه وسخ وخلاني اتاكد ان لبنان دوله تعيش علي تقاليد اوروبا وليس علي دين دوله اسلاميه او تنتمي الي اي دين هي وأي دوله تمثيلها مثل هذا التمثيل.

  10. lebnan achraf minkon wmano dawle eslamiye fi ta3adod eladyan .wkouboul elakhar. smallah ma btehdaro kil chi 3ala youtube bidun khajal

  11. بغط النظر على المسلسل بس مكسيم خليل دائما متالق في مسلسلاته وحتى في المسلسلات المدبلجة صوته جميل في دور منهد 😉

  12. يعني هيدا مسلسل اسمو روبي والله اول مرة بسمع فيه أنا فكرت سرين عبد النور اتزوجت امير كرارة وطلقت زوجا لول سوري لما قريت تعليقاتكم عرفت انو مسلسل 🙂 بس عنجد يخرب بيتن اذا الصور هيك يعني المسلسل شووووو الله يعينا على ما ابتلانا من ممثلين نسيو الشرف وركضو ورأ الشهرة 🙁

  13. هو بيعيرض في قنوا كثيرة مثل mbc4.cbc .وبيعيدوه في يوم الف مرة
    كيفك يا احلى لبنانية

      1. ولا اقلك شوفيه على النت في موقع بانيت ها الموقع كثير بيجنن مسلسلات وافلام وحتى رسوم متحركة 😉

  14. ما أنا ما عندي كل القنوات العربية يعني القنوات يلي عندي هم روتانا واشقائها وال بي سي وسوريا والعربية والنيل واشقائها هههههه

    1. هههههههههههههه فيهن البركة
      بس انت لو عايزة كل القنوات شفيهم على النت على موقع بانيت راح يعجبك كثير ها الموقع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *