أكد الممثل السوري مكسيم خليل انه تلقى العديد من العروض للمشاركة في الدراما المصرية هذا العام أيضاً ولكنه لم يرد خوض التجربة مرة ثانية، وخصوصاً أنّ الموسم الرمضاني المقبل يشوبه التخوّف لدى غالبية الشركات المنتجة بسبب تزامنه مع كأس العالم، كما قال.

وقال خليل لصحيفة “الأخبار” :” فضّلت أن أذهب إلى مصر بخيار جديد هو خيار الـ “سوب أوبرا”. اتفقت على تجسيد دور بطولة إلى جانب سيرين عبد النور في مسلسل “سيرة حبّ” على أن يكون عرضه خارج الازدحام الرمضانيmaximmm“.

وعن هذا العمل الذي كتبه محمد رشاد العربي وسيخرجه محمد جمال العدل، يشرح الممثل السوري قائلاً:” العمل قصة حبّ معاصرة بعدما شعرت برغبة الجمهور في تكرار تجربة تشبه “روبي”، فقررت إعادتها بعد مرور سنتين عليها. مرت مسافة كافية لتخلق شوقاً لدى الجمهور لعمل بالنمط نفسه. فقد أصبحت هذه الأعمال مطلباً جماهيرياً ملحّاً، وعلينا أن نبتعد عن المغالاة في تحميل التلفزيون أكثر مما لا يحتمل. نحن لا نقدم سينما أو مسرحاً، بل مادة تلفزيونية تخلق فسحة من المتعة والترفيه في الدرجة الأولى”.

كما يحضّر الممثل مكسيم خليل لمسلسل جديد عن نص لرافي وهبي وإخراج شوقي الماجري. العمل يلامس الواقع السوري المعقّد، ويسلط الضوء على ما وصلت إليه الأمور من تسليح واقتتال ونزف دائم، ويخلط بين ظروف شخصياته على المستوى الإنساني وبين ما تعانيه البلاد من دمار. وعن هذا المسلسل قال خليل:” سنبدأ التصوير خلال فترة قريبة، ويُفترض أن يشرف مهندسو الديكور على بناء حارات مهدّمة توحي بأنّها حمص أكثر المدن السورية نزفاً، حيث تدور أحداث العمل. أجسّد دور ناشط سوري يضطر إلى حمل السلاح، وتعكس شخصيته حالة عامة، توصل للمشاهد عواقب التطرّف الذي ساد سوريا حالياً، وضياع الغالبية بين طرفين متناقضين لا يمثلانهما، رغم أن الغالبية هي المتضررة الأكبر في الحرب”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *