سربت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أسرار الاستعدادات النهائية لحفل زفافها المتوقع إقامته في الـ24 من نيسان الجاري.

وقدرت المصادر تكلفة حفل زفاف هيفاء على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بنحو 9 ملايين دولار قابلة للزيادة خلال الساعات القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يستقبل مطار بيروت ما يقرب من 150 طائرة خاصة تقل ضيوف الحفل.

وأضافت المصادرأن مطار بيروت يشهد حالة تأهب قصوى استعدادا لاستقبال الأعداد الهائلة من الضيوف في صالونات الشرف، كما اتخذت الفنادق الكبرى كافة التدابير بعد أن شهدت ارتفاعًا كبيرًا في الحجوزات.

وأوضحت أن المطرب الإسباني الشهير إنريكى إجلاسيوس سيحضر الحفل وسيشارك العروسين بأكثر من أغنية، فضلا عن إهدائهما أغنية خاصة باللغة الإنجليزية، غير أن مهمة “زف” العروسين ستكون من نصيب المطرب راغب علامة، وذلك بحضور عمرو دياب الذي يتوقع له أن يكون نجم السهرة.

من جهة أخرى، تضاربت المعلومات الخاصة حول الفستان الأبيض الذي سترتديه العروس، فأكد البعض أن هيفاء فضلت أن تشتريه جاهزًا من أحد أشهر دور الأزياء العالمية بأوروبا، كي لا تزرع الغيرة بين مصممي الأزياء الذين تهافتوا على تصميم فستان زفافها.

بينما نقل آخرون عن هيفاء قولها إن الفستان الذي سترتديه من تصميم أشهر مصممي لبنان وستكشف اسمه بعد الحفل، وتوقع الكثيرون أن يكون من تصميم أيلي صعب.

أما القاعة الكبيرة التي ستستضيف حفل الزفاف فقد تولت الإشراف عليها أهم شركات التزيين العالمية، كما فرضت حراسة مشددة حول القاعة لقطع الطريق على أي فضولي من نقل صورة القاعة قبل موعد الحفل، وعلقت لافتة كبيرة على باب القاعة كتب عليها “ممنوع الدخول لمن ليس له عمل”.

والدة العروس

وهناك العديد من الأسماء التي تأكد حضورها حفل الزفاف من الأهل والأقرباء على رأسهم والدة هيفاء، ووزير السياحة اللبناني جهاد قزعور، وإلياس الرحباني، ونقيب الفنانين السابق إحسان صادق، والمخرجان سيمون أسمر وباسم كريستو.

كما سيحضر عدد كبير من الفنانين بينهم نجوى كرم، وفضل شاكر، ووليد توفيق، ووائل كفوري، ويارا، وملحم زين، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ومروان خوري، وميريام فارس، وصوفيا المريخ، وأروى، وأحلام، وأصالة نصري، وصابر الرباعي، وعبدالله بالخير، وماجد المهندس، ونيكول سابا، ومايا نصري، ودوللي شاهين، وفارس كرم، وزين العمر، ووسام الأمير، ونانسي عجرم، وكارول سماحة.

ومن الإعلاميين يتوقع حضور، زاهي وهبي، ورابعة الزيات، وجورج صليبي، وطوني بارود، ووسام بريدي، ونيشان، وطوني خليفة، كما سيحضر عدد من شعراء الأغنية بينهما نزار فرنسيس وإلياس ناصر، والملحنان طارق أبو جودة وهيثم الزياد، فضلا عن الموسيقيين والممثلين وملكة جمال لبنان الحالية.

أما مَن تأكد عدم حضورهم من الفنانين فهم كاظم الساهر لوفاة والدته، وهاني شاكر لوفاة والدته أيضا، بالإضافة إلى إليسا ورولا سعد وأمل حجازي ورويدا عطية وشذى حسون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. طبعا مو معقول انه كل المصاريف على العريس كما انه من المؤكد ان العروس لن تدفع فلسا واحدا ,,, اكيد ان ( المعازيم ) خصوصا اصحاب الطائرات لو صدق الخبر سيكونون هم من يساهم بالقسط الاكبر في المصاريف ,,, ويالله كله سلف ودين ….

  2. كل المعازيم باسوا الواوا ولا هيفاء باست الواوا لكل المعازيم؟ ام ان راغب باس واوة هيفاء ام العكس؟ الى ان نعرف مين اللي باس الواوا ننتقل بكم مباشرة الى الباطنيه لنقل وقائع حفل مروى…فالى هناك

  3. كل المعازيم باسوا الواوا ولا هيفاء باست الواوا لكل المعازيم؟ ام ان راغب باس واوة هيفاء ام العكس؟ الى ان نعرف مين اللي باس الواوا ننتقل بكم مباشرة الى الباطنيه لنقل وقائع حفل مروى…فالى هناك

  4. امممممممممممممممممممممم
    والله شي يحزن….. اسإل اي شاب عن من هوه على مصطفى مشرفه الذي امتدحه البرت انشاتين صاحب النظريه النسبيه راح يبلم وبااحسن الاحوال يقولك صاحب المطعم اللي يم بيتنا واسأله عن صاحب نظريه الواوا راح يكتبلك النوته الموسيقيه كامله…. علمااااء ما تذكر اسماؤهم وعوالم تخلد…..نعيش ونشووووووووووف وبوس الواوا هههههههه

  5. ايش يا ست زينة عوزة تفرحي يا اميرة في دون ؟؟ بلاش تخربي على الراجل . الراجل متزوج وعند طفلين جميلين ,, قولي الله يفرحك في عيالك ان شاء الله ,,,تحياتي

  6. الحمد لله وشكرا يا اختنا العزيزة , على كل حال دعواتك الصالحات هذه ستأتي بنتيجة مرجوة ان شاء الله .. يا الله اذا كان عندك عروس لي انا عم بدور على واحدة (:

  7. aha ne7na bi charefna damej dam el cha3eb el 3arabi kermel el we7dé w ahla w sahla fik bi baladak el tani lebanon bas enta w 3aieltak w allah ye5alilak yahon
    ya amir

  8. كلك ذوق والله يااميرة , اخلاقك الطيبة خلت الكل يحبك هون وفي كل مكان .. تسلمي يا اختي بس كنت بامزح بالطبع ,,,

  9. allah ye5alik w ana ma be2dar red 3ala kalemak el latif
    w akid ba3edné 3end kalemé mnetcharaf fik bi lebnen bas enchallah kon mawjoudi 7ata ekssab chawfetkon

  10. يا اميرة زينة شكرا انتي الطف والله .. وانا اكيد بشرفني اني اكسب شوفتك وشوفت كل اخوتي وخواتي في لبنان ,, ان شاء الله على هالصيفية بقدر اعطي لنفس كام يوم اجازة وبتشرف فعلا بزيارة لبنان الكبير باهله وناسه …واذا كان النا نصيب بنشوف بعض هناك اذا كنت انت موجودة باجازة في لبنان … الله يعطيكي ويعطينا العمر ان شائ الله …

  11. اكيد … الواحد بلده واهله ما ممكن الا ان يشتاق لها ولهم ,, الله يكتبلك النزلة هناك مثل ما انت مخططة وتشوفي كل الاحباب ويشوفوكي ويفرحوا بوجودك بينهم ,,, امين يا رب العالمين , بتستاهلى كل خير يا اميرة ,,,

  12. عذرا يااهل النيجررجال المال والاعمال المسلمين يدفعون مهرا على بملايين وانتم تاكلون التراب من شدة الجوع بناتكم ليس ليديهم مايسترعوراتهم والفنانات العربى يكشفن صدورهم ولديهم الملايين

    والله عذرا يااهل النيجر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *