منذ إطلالته الأولى في برنامج “سوبر ستار” لمع نجمه، لأن صوته إستثنائي، فتحوّل ملحم زين الشاب الحالم بالغناء والفن إلى مطرب تظاهر الآلاف دعماً له بعد الظلم الذي تعرض له في “سوبر ستار”، فأصبح “ريّس الأغنية اللبنانية” وحجز لنفسه مكانة على الساحة الفنية..

وكلنا يعلم بالتغييرات التي طرأت على حياة ملحم، والتي قلبتها رأساً على عقب، وما لا يعرفه كثيرون عن هذا الرجل الطموح، هو أنه دخل قبل فترة إلى عالم الـBusiness وبمشاريع مهمة جداً رأسمالها يقدّر بملايين الدولارات، وهذا الـBusiness أخذ الكثير من إهتمام ملحم حيث وجد فيه متعةً جديدة ومستقبلاً يناديه أيضاً، وأحب اللعبة بحسب ما علمنا من مقربين منه.

ملحم زين يرفض الإعلان أو التحدث عن هذا الأمر، ولكن ما علمناه من مصادر موثوقة، هو أن ملحم ردد مرات عدة أنه قد يبتعد عن الغناء مع الوقت أي خلال السنوات الثلاث المقبلة ليتفرغ لإدارة الأعمال الإستثمارية والتجارية مع توسّع مشاريعه، خصوصاً أن أهله وعائلته من المحرضين والمشجعين على بناء رجل أعمال ناجح في ملحم زين، والمغريات في هذا المجال كثيرة، ويبدو أن ملحم بدأ يقتنع بها.

ولكن الفن الذي يجري في عروق ملحم يجعله يتردد في الإنسحاب من الساحة الفنية أو حتى التفكير في الأمر، ولكن ما يؤكد ملله من الفن هو تأخره في تحضير وإصدار ألبومه الغنائي الجديد، ما يعني أن هناك ما يشغله، فبعد نجاح ألبومه “علواه” الذي شكل نقلة نوعية في مسيرة ملحم، غاب لفترة علماً أن ألبومه الجديد جاهز منذ فترة، ولكنه أدخل إليه بعض التعديلات ما جعله يتأخر ويأخذ راحته في إصداره. ومن دون شك، جميعنا يعلم بأن ملحم لا ينتظر روتانا ليصدر ألبومه، فهو وإن حمل شعار روتانا، إلا أننا نعلم بأن ملحم الكريم على فنه يصرف من جيبه الخاص كي يدلل نفسه ليتميّز، وهذا من حقه، فهو دفع الجزء الأكبر في تصوير كليباته مع فادي حداد، كما أنه ميّز نفسه بحملة إعلانية ضخمة مع صدور “علواه” وبرافو لملحم لأن هذا الأمر إنعكس عليه إيجاباً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وما لا يعرفه كثيرون عن هذا الرجل الطموح، هو أنه دخل قبل فترة إلى عالم الـBusiness وبمشاريع مهمة جداً رأسمالها يقدّر بملايين الدولارات
    ……………………………..
    الركه في تماني اللي اخذ ابوها اموال الشعب اليمني وراح يوزعها على حته
    فنان لا طلع ولا نزل والا ممكن واحد يقول لي كيف تغير الى رجل اعمال بعد
    زواجه منها

  2. والله الشعب اليمني مسكني اخي برنس يضحكو عليه بالعواطف سواء علي صالح او علي سالم
    يعني باليمني الشعب حقنا من غنا له رقص

  3. سهله يا ملحم بما أن الطبع يغلب التطبع !!
    خليك رجل أعمال بالنهار وهز وسطك بالليل ! وخلصنا تكون ماسك العصايه من الوسط !
    والله هذى الدنيا حظوظ ؟ تغنى تصير غنى ؟

  4. الله يوفقه الشغل والبحث عن المال مو عيب ولا حرام
    بس الغناء حرام الله يهديه ويكتفي بادارة اعماله

  5. كنت أعرف أن ملحم متزوج بأميرة يمنية و لكن هل صحيح أنها بنت علي سالم البيض؟؟؟

  6. ما هذه التعليقات السخيفة
    قال يعني ملحم بحاجة اموال الشعب اليمني الكريم كرمال يعمل business
    لعلمكم ملحم زين كتيرررررررررررررررررر ناجح بلبنان و البومه الاول لحالو عمل ضجة و مبيعات خيالية
    يعني مش بحاجة لأموال حدا كرمال يعمل business
    الفن بجيب مصاري
    بس سبحان الله عالم حقودة ما بتحب تشوف حدا ناجح بشغله ..
    خلص صار معو مصاري يعني مرتو عم تصرف عليه؟! ههه والله نكتة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *