كذب الملحن محمود الخيامي تصريحات الفنان حسام حبيب التي أدلى بها لبرنامج “الحكاية” في حلقة مساء أمس الجمعة وتحدث من خلالها عن عدم حصولها على أية أموال من زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وعدم اعتدائه عليها بالضرب نهائيا .

حيث أكد محمود الخيامي في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على أن شيرين كانت تعطي أموالا للملحنين والشعراء على الأغاني التي يختارها حسام حبيب في ألبومه، فيما أشار إلى أن شيرين تعرضت للعنف ويشهد على ذلك الفنان أحمد سعد .

فكتب في منشوره بعد أن أعاد نشر مقطع فيديو من تصريحات حسام حبيب ببرنامج الحكاية قائلا: “صح بدليل شيرين اللي كانت بتدفع فلوس الملحنين والشعراء للأغاني اللي كان حسام بيختارها لنفسه في ألبومه علي أساس إنه معندوش دخل ولا بيشتغل، ولا حول ولا قوة إلا بالله” .

تابع “الخيامي”: “وبالنسبة للعنف اسألو أحمد سعد المطرب مين ضرب شيرين ونزلت بالبيجاما ولابسة عباية في الشارع وأحمد اللي راح جابها” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. صار الموضوع في النيابة العامة
    اتركوا (هي قالت وهو قال )ولا تزجوا بالمزيد من الاسماء… لان شفنا قسم من الاعلام يهاجم عائلة الخاصة مثلاً (امها واخوها )…
    ممكن احمد سعد (يحكي للتحقيق بس مش عايز ينزل اسمه وو
    وحسام هذا اذا عنده محامي شاطر (لازم يمنعه من التصاريح الاعلامية حالياً (كل كلمة ستحسب عليه)…
    شرين ايضاً(اذا ثبت ادمانها المخدرات بجانب طبعاً الادوية..)فهي ستكون ضعيفة جدا جداً وممكن تكذب كل ما يتعلق ب حسام (وتقف بجانبه ضد اهلها ).فالمدمن يريد ارضاء المصدر ولو على حسابه اهله وناسه وماله ومستقبله وكرامته .
    وأيضاً لا يؤخذ بوعوده ومواقفه لان بكون تحت التأثير .الأفضل تبقى فترة طويلة للعلاج وبدون ان تعرف كل التفاصيل الخارجية(في الشارع والمواقع) حتى ما يتأثر علاجها.،.
    واذا ثبت ضربها وتعنيفها جسدياً (وقت الادمان )فلا عتب عليها ليست في وعيها الكامل .أما اذا كان بعنفها قبل ذلك وبقيت معه ووصل حالها للادمان فهذه كارثة صراحة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *