نشر الملحن محمد رحيم عبر حسابه على موقع ” تويتر” صورة تجمعه بالمطربة المصرية أنغام التي تخلت عن أناقتها المعتادة وظهرت بدون ماكياج وبملابس بسيطة للغاية.

وأعلن رحيم في تعليق له على الصورة عن استعدادهما لعمل جديد يتعاونان فيه ويقومان ببروفات عليه من داخل منزلها الذي تحول لأستديو حيث التقط الصورة وبجانبه أنغام وهي تقف على البيانو.

وكانت أنغام قد بدأت تسجيل ألبومها الغنائي الجديد الذي من المرجح طرحه مع مطلع فصل الصيف، وتتعاون فيه مع الشاعر أمير طعيمة، والملحنين خالد عز وشريف بدر.

وطرحت أنغام أغنيتها الجديدة “ساندة عليك” تزامنا مع عيد الحب “في 14 فبراير الماضي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي.

يذكر أن الفنانة “أنغام” قد أكدت في أكتوبر الماضي نبأ زواجها من الفنان “أحمد عز”، وأصدرت عبر محاميها الخاص حسام السنهوري بياناً صحافياً للتأكيد على زواجها من عز، وانفصالهما في 8 يناير من العام 2012 لتحسم الجدل الذي تردد حول هذا الأمر.

وكان محامي الفنانة زينة قد قدم للنيابة صورة من عقد زواج أنغام وأحمد عز لإثبات صحة زواج موكلته من الفنان، وإقناع النيابة أن أحمد عز يتزوج وينفي زواجه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انتقام رجل ههههههه ياترى أنغام تغفر لك عملتك ولا لاء ؟؟؟؟؟!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *