بدء التحضير الفعلي لمسلسل “مذكرات سيئة السمعة” بعد أن وقع اختيار المخرج خالد بهجت على الممثلة السورية سوزان نجم الدين لتكون بديلة للفنانة نيللي التي اعتذرت عن المسلسل.

قال مصدر مسئول من داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون :” وقعت الأربعاء 3 فبراير الفنانة السورية سوزان نجم الدين عقد بطولة مسلسل (مذكرات سيئة السمعة) داخل مكتب راوية بياض رئيس قطاع الإنتاج“.

وأضاف المصدر أن المهندسة راوية بياض قامت برصد ميزانية 10 مليون جنيه لمسلسل (مذكرات سيئة السمعة)، حصلت منهم سوزان على اجر لها بلغ مليون و700 ألف جنيه في حين حصلت الفنانة لوسي على أجر بلغ مليون جنيه فقط.

المسلسل سيبدأ تصويره نهاية فبراير الجاري، وهو من تأليف محمود سعد ويشارك في بطولته توفيق عبد الحميد وأحمد صلاح السعدني، إخراج خالد بهجت، تدور أحداثه حول سيدة تعمل فى مجال الخدمات الإنسانية في المجتمع المدني، تحاول إصلاح بعض الأخطاء التي تطفو على السطح، وتجد نفسها فى مواجهة امرأة بلطجية اسمها “سوسو” تؤدي دورها الفنانة لوسي، مما يعرضها لمخاطر كثيرة، ولكنها تواجهها بعقلها وبحكمة شديدة.

الجدير بالذكر أن ترشيح سوزان نجم الدين جاء بعد الاعتذار المفاجئ اللفنانة نيللي عن البطولة بعد ان كانت قد أبدت موافقتها على العودة إلى الدراما التليفزيونية من جديد.

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الممثلة سوزان نجم الدين في مصر كان مسلسل “نقطة نظام” تأليف محمد صفاء عامر، إخراج أحمد صقر بطولة صلاح السعدني وبوسي وعزت أبو عوف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ممثلة راااائعة وموهوبة جدا….لكنني ضد فكرة اشتراك الممثلات السوريات بالمسلسلات المصرية

  2. سوريا بتحب مصر وليس عيب ان السورين يشتغلوا فى مصر بس العيب بجد انا الانسه الخضرا توقع مصر مع سوريا

  3. قالت رايها رجعتوها توقع بين هذا وذاك
    على هذا المنوال الحين اي جزايري يقول كلمة قصده يوقع بين مصر واي بلد عربي
    شخصيا ارى ان فناني سوريا ابرزوا مكانتهم وكفاءتهم في اي عمل يقدمونه سواء سوري او خليجي او مصري خاصة جمال سليمان و تيم حسن

  4. لا أحد ينسى دورها في مسلسل نهاية رجل شجاع مع ايمن زيدان ،،، لقد أدته بشكل جعلنا نتعاطف تماما معها…. أصبحت نجمة لامعة بعد ذاك المسلسل…

  5. انا قلت هذا…لان ممثلين سوريا مميزين,والممثل الجيد نحب ان نراه في مسلسلات واقعية جميلة مثل المسلسلات السورية,فلايمكن ان نقارن المسلسلات المصرية التي تقص حكاية غرام رجل عجوز سمين كيحي الفخراني او امراءة مسنة عاشقة من شدة التجاعيد مثلت كل المسلسل واضعة شال على رقبتها كمسلسل سوق الخضار الذي لا يصلح لا مضمونا ولا شكلا…وغيرها من الرداءة بمسلسلات كقاع المدينة الرائع او زمن العار او باب الحارة وغيرها من المسلسلات الموضوعية التي تضع كل ممثل في مكانه المناسب
    والتاني عملها قصة حب بين سوريا ومصر..ههههه على العموم الله يفك عقدتكم

  6. أحب ان ارى هؤلاء الممثلين واتعرف عليهم باعمال مصرية فهي اللي تعودت اتابعها من الصغر,
    جمال سليمان باسم ياخور شي جميل جداااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *