انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثلة السورية ​ديمة قندلفت​ ودوقة ساسيكس ​ميغان ماركل​.
وتبدو السيدتان الجميلتان شبيهتان وكأنهما شقيقتين وهذا ما استغربه المعلقين الذين يبدو انهم لم يلاحظوا هذا الشبه قبل ان تم وضع هاتين الصورتين جنباً الى جنب.
وشدد المعلقين ان شبه واضح في العينين فيما راى البعض الاخر ان الشبه غير واضح وان الممثلة السورية اجمل من الاميرة البريطانية.
من ناحية ثانية اعتذرت الممثلة السورية ديمة قندلفت عن مسلسل “سوق النسوان”، بعدما كانت مرشحة لأداء دور البطولة فيه، ويعود السبب إلى تزامن تصويره مع تصوير مسلسل “الهيبة 4” الذي انضمت الى اسرة عمله.

dima kandalaft i
ديما قندلفت

Dima kandalaft y1 Dima kandalaft y1 meghan markle

meghan markle
ميغان ماركل
Meghan’s female bodyguard quits
 ميغان ماركل
Meghan’s female bodyguard quits
 ميغان ماركل
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عنجد في ناس فايقة ورايقة
    هلأ من وين في شبه ..ديمة بكلشي أنعم وغير كلياً (ممكن المكياج)وحركة الوجه لا اكثر ولا اقل ..

  2. ديمه عسووووله…سمراااء اصيله من قوم عيسى…ميركل هجين غريب ونمروده وجوزها الطرطور لا حول ولا قوة

  3. الشبه كبير وطاغي جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فالعامل المشترك بين الاثنين هو : غياب الحضور النوكاحي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بمعنى : انه الرجل الي يشوفهم وعنده عقد نوكاح شرعي معهم يؤخر الدخلة هههههههههههههههههههههههههه الى ما بعد أعياد راس الميلاد ومحرم كمان هههههههههههههههههههههههههههههههه في نساء حضورهم النوكاحي طاغي وملح جدا ههههههههههههههههههههههههههههههه كأنه يقولوا لأزواجهم يلا نروح ننام دون ان يتكلموا ههههههههههههههههههههههههههههه بينما في نساء يحبطون الآمال بالحقيقة هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويخلون الراجل يتشاغل هههههههههههههههههههههههههه ويقول الولية بعدين بعدين هههههههههههههههههههههههه على شنو متصربعة ؟ ههههههههههههههههههههههههههه طارت الدنيا والا طارت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *