فاجأت الممثلة اللبنانية الشابة سارة أبي كنعان جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بشكلها الجديد حيث بدت بملامح وجه مختلفة تمامًا عن ذي قبل.

وشاركت “أبي كنعان” مجموعة من الصور الجديدة لها، حيث ظهرت فيها معتمدة قصة شعر جديدة غيرت من شكلها كثيًرا، إلا ان أكثر ما كان لافتًا للمتابعين هو التغير الواضح في ملامح وجهها، مؤكدين أنها خضعت لعمليات تجميل وخصوصًا حقن البوتوكس والفيلر.

ومن بين التعليقات:” كان شكلك مميز كتير ليه عملتي فلر”، “بليز ما تبشعي حالك خليكي طبيعية شبعنا من مناظر البوتوكس والفيلر بليز بليز”.

وعلّق العديد من المتابعين على التغير الواضح في ملامح وجه سارة، معتبرين أنها أصبحت تشبه مواطنتها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

من هي سارة أبي كنعان؟

ممثلة لبنانية، بدأت مشوارها الفنّي منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها من خلال مسلسل (بنت الحي)، بعد ذلك ابتعدت بضع سنوات عن التمثيل للدراسة ثم عادت بعمر السابعة عشرة من خلال مسلسل (خطوة حب) وتوالت بعدها أعمالها، منها مسلسل (القناع) ومسلسل (أول مرة) وفيلم (24 ساعة حب) الذين نالت عنهم جائزة الموركس الذهبي كأفضل ممثلة واعدة عام 2013.

كما شاركت في بطولة مسلسلات (لو، إتهام، عشق النساء) فى رمضان 2014 وعنهم فازت بجائزة الموركس الذهبى كأفضل ممثلة بدور مساعد عام

في عام 2015 نالت أيضاً جائزة الموريكس الذهبي كأفضل ممثلة مساعدة وذلك أعمالها في مسلسلات “عشق النساء”، “لو”، إتهام” .

في عام 2017 رشحت كأفضل ممثلة في لبنان وذلك عن أدوارها في مسلسل “قصة حب”، مسلسل “كواليس المدينة” .

وفي عام 2018 رشحت لجوائز الإيمي الدولية، وذلك عقب وجودها في آخر جولة لمسابقة Young Creative Awards.

2015 وقد درست الممثلة سارة أبي كنعان العلوم المخبرية في جامعة البلمند والصيدلة بالجامعة اللبنانية الأميركية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *