أظهرت وثائق محكمة أن الممثل الكوميدي الأمريكي «بيل كوسبي» اعترف في عام 2005 بأنه حصل على عقار مهدئ لإعطائه لنساء بهدف ممارسة الجنس.

وأدلى كوسبي (77 عامًا) بهذا الاعتراف أثناء شهادته في قضية مدنية أقامتها موظفة سابقة بجامعة تمبل زعمت أن كوسبي أعطاها بطريق الخداع عقاقير قبل الاعتداء عليها جنسيًا.

وتمت تسوية القضية مقابل مبلغ من المال لم يكشف عنه لكن الوثائق في القضية كشف النقاب عنها اليوم الثلاثاء، بعد أن تقدمت وكالة أسوشييتد برس بطلب إلى المحكمة، وجادل محامو كوسبي بأن الوثائق ستسبب حرجًا شديدًا لموكلهم.

وعلى مدى الـ12 شهرًا الماضية تقدمت أكثر من 40 امرأة بدعاوى تتهم كوسبي بتخديرهن والاعتداء عليهن جنسيًا في حوادث ترجع إلى عقود.

ولم توجه إلى كوسبي أي اتهامات جنائية فيما يتصل بتلك المزاعم، لكن عمله الفني تضرر على مدى العام المنصرم مع إلغاء مشاريع تليفزيونية وعروض كوميدية تذاع على الهواء، وتنحى أيضًا العام الماضي من مجلس أمناء “جامعة تامبا” التي تخرج فيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هذا الرجل نصح الامريكيين على ان يربوا اولادهم كما المسلمين،لانهم لا يشربون الخمر،ولا يزنون،ولا يكذبون ولا ولا ولا ولا وفترة قصيرة بعد ذالك لفقت اليه هذه التهمة من نساء عمرهم ازيد من 30 فاين كن قبل ذلك،ولما لم يقدمن بلاغا قبل ذلك،ولما ظهرن فقط بعد استحسانه علانية امام الكاميرات الامريكية المسلمين (المسلمين الحق وليس بالاسم فقط) وهو متزوج وزوجته تسانده ،هو كوميديان امريكي مشهور وليس ممثل فلا تصدقوا كل ما يقال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *