اعتذر الممثل الفرنسي جيرارد دو بارديو لإحدى شركات الطيران، بعدما تبول أمس الأربعاء على أرض إحدى طائراتها مباشرة، بعد الإقلاع على مرأى من المسافرين.

وكان الممثل الكوميدي -62 عاما- على متن طائرة متجهة من باريس إلى دبلن، عندما تعرض للموقف المحرج.

وقال أشهر ممثل فرنسي -في تصريحات لصحيفة “تلجراف” البريطانية-: إنه عند الإقلاع صاح للمضيفات معلنا رغبته دخول الحمام، لكنهن رفضن ذلك بعدما أضيئت شارة وضع الأحزمة.

وعندها حاول دو بارديو أن يقضي حاجته داخل قارورة بشكل سري وبعيدا عن العيون، لكنه لم يتمكن من كبح نفسه فسال جزء من البول على سجادة الطائرة.

وعلى الفور تم إعادة الطائرة إلى المطار؛ ما أدى إلى تأخيرها لمدة ساعتين؛ من أجل تنظيفها، الأمر الذي أثار استياء الركاب المسافرين على الرحلة نفسها.

وبعدما حطت الطائرة على أرض المطار، طُلب من بارديو مغادرتها، والسفر على متن طائرة أخرى عقابا لفعلته.

وقال أصدقاء الممثل المسافرين معه: إنه لم يكن مخمورا، بل كان يشعر بحاجة ماسة للدخول إلى الحمام، وأضافوا أن المضيفة طلبت منه الانتظار 15 دقيقة ثم 20 دقيقة؛ لذا في نهاية الأمر لم يتمكن من كبح نفسه.

وأوضح الممثل إدوادر بايير، الذي كان يرافقه، “نظرا لحاجته الملحة عرضت عليه علبة فارغة لقضاء حاجته”. وقال: إنه فعل فعلته بعدما تأكد أن لا أحد يشاهده أو ينظر إليه. ومن ثم سقط بعض من السائل على الأرض، فعرض أن ينظفه بنفسه معتذرا.

الجدير ذكره أن بارديو يعتبر أكثر ممثلي فرنسا شهرة على الصعيد العالمي، بعد مشاركته بـ150 فيلما، وترشيحه لجائزة أوسكار. كما أنه يمتلك مطعما فاخرا في باريس وحقول عنب لصناعة النبيذ.

وربما كان الموقف ليثير ضحكات الجمهور لو تم في أحد أفلام دو بارديو، ولكن للأسف أثار غضب جميع المسافرين الذين انتقدوا تصرفات بارديو “غير اللائقة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. هذا الفرق بينا وبينهم ، تقدموا بمجال العلم والمعامله والقانون ومازالوا متخلفين اخلاقيا، مثلهم مثل الحيوانات للأسف عالم متخلف اخلاقيا ، هذا يعتبر من المشاهير ووووو طلع مثله مثل النعجه تتبول حيث ماوقفت .
    النظافه من الايمان .
    صار اسمه الممثل البوال .

  2. مره كنت راكبه طيران الامارت وكان بجانبي رجل اماراتي كبير في السن و وفعل مثل مافعل هذا الفنان المقزز كما انه كان يعلك النيكوتين لانه لا يستطيع ان يدخن و يتفها في كوب امامي …. و امام عيني …دون حياء و ناديت لمضيف و اشتكيت عليه و ارسلوني الى الدرجة الاولى هههه

  3. ايش ناطرين من واحد شكله شكل الخنزير
    لك تفوووووووو عليكم وعلى اوروبا ما اوسخكم
    قال متقدمين ومثقفين
    انشر يا يلي بتنشر

  4. الاوربيين نسبه الاخلاق عندهم 0 ..
    لا اخلاقيين ابدا ..
    الحمد لله على نعمه الاسلام ..
    واعوذ بالله من هل الشكل .

  5. نسبة اخلاقهم صفر عايشين عندهم ونسب فيهم
    هههههههههههه
    نرجع بلادنا احسن

  6. فعلا تصرف غير اخلاقي المفروض الاوربيين يتفرجوا على ستار اكادمي وافلام ايناس الدغيدي وخالد يوسف وافلام رزان مغربي ونانا حتى يتعلموا الاخلاق

  7. شو دخل الاوربيين و الاجانب بها القصه ياجماعه الرجل كان محصور واحتمال يكون عنده مرض السكري والا مرض متعلق بالبروستات وهذا وارد جدا بالنسبه لعمره هذا اقرب تفسير لتصرفه الغير ارادي اللهم لا شماته

  8. يع, مساوئ السفر بالدرجة الاقتصادية انه الواحد يجلس جنب ناس م ق ر ف ي ن
    مرة كان جالس جنبي واحد يع بدين, ولانه عربي متخلف محروم مامصدق انه بطائرة اجنبية راح طالب كحول والعياذ بالله, ولانه محروم ومتخلف كبّه وسال على الصينية وانا م ن ق ر ف ة من عنده وقلت للمضيفة وغيرت مكاني
    الله ي ق ر ف ه وين ماراح

    طبعا هي مو كثرة فلوس بس الواحد يصرف شقد مايقدر بس يسافر براحة لوحده بدرجة اولى, بس مو كل الطيران بيه هذي الدرجة
    وانا اصلا اسافر قليل جدا يعني

  9. عادي جدا
    اذا كان الصعيدي مبروك ابو العلمين حموده صار في فرنسا
    فعادي جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  10. عادي عادي بالريش.. منيح انه تبول وماسوى شي اكبر ههههههههههههههههههه .. لو كنت مكان كابتن الطياره جمعت كل الركاب والمضيفات ووقفتهم صف واحد وناشر على الممثل وبصوت واحد .. ابو بوله اهو ابو بوله اهو ابو بوله اهو

  11. حصل معي نفس قصة …
    من اكثر من ٣ سنين وفي كندا..
    كنت ضيف ببيت صديقتي تشتغل معي ..وكنت اريد عفوا ( استعمل الحما للتبو.. ) واستحيت اخبرها ولانه المسافه قريبه لبيتي..نص ساعه بالسياره..فتحملت الموقف ..وكان يوم بارد وممطر..
    وعليي ان اصطحبها مع طفلتها لبيتي لتستلم اوراق مهمه بالعمل..
    واثناء وصولي لبناية البيت وهي عماره ما يقارب ٣٠ طابق ..دخلت السياره بالطابق السفلي البيسمنت الكراج لناخؤ المصعد ….الى الاعلى وكانت يوم السبت..يعني ويك اند..وكنت في عجله للوصول لحمام بيتي…فما ان دخلنا المصعد… الا ..وهو قد ..عطل..
    فحاولنا استعمال جرس الاندار والصياح ليسمعنا احد فلامجيب وخصوصا عطلة الاسبوع والبيسمنت لا ياتي به الا اصحاب السيارات وهو طابق سفلي من طابقين كراج للبنايه..والجنيتر او خادم البنايه كان غير موجود..
    علما ان تليفوني الموبايل بالسياده وهي لا تملك تليفون خليوي وبقينا في المصعد ٣ ساعات ونص حضر خلالها الفاير ديبارتمنت
    او مطافي كندا ليفتحو الباب بعد مساعدة مهندس المصاعد ليفتحه بنفسه..
    تخيلوا ماذا حصل لي .. بعد ٣ ساعات ونص ..دون استعمال الحمام وانا من الاول كنت بحاجه ماسه للحمام ..وفي البيسمنت البارد ومروحة المصعد تشتغل بشده لتزيده بردا وبملابس مبلله…..لقد كان قلبي يؤلمني بشده وكبدي وبطني ستنفجر…
    فصممت البقاء لاحترام نفسي وكنت ممكن ان اتبول ( عفوا ) بقنينة ماء …والنتيجه اصابني مرض بسبب هذه الكرامه ..اخذ مني علاجه ( سنه ونصف ) لاشفى منه…وقد لامني طبيبي الخاص وبغضب لما عملته..
    ..
    فما بالكم بهذا الفنان فلا نعرف ما هي قصته..ولربما معذور..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *