بررت الفنانة الفلسطينية منال موسى، ونجمة برنامج “أراب ايدول”، أن سبب غيابها يعود إلى سعيها لانتقاء أفضل الأعمال كي تحقق نجاحا باهرا يشكل انطلاقة مميزة لها في بداية الطريق.

وعن سبب ابتعادها عن الميديا، قالت منال في تصريحات لموقع “الأمارات نيوز”: “كنت خجولة وبعدين صرت خالعة شلش الحياء وبالاول كنت خرساء ما بحكي بس بعدين لما شغلت مخي صار لساني اطول مني”.

الشائعات كوني قادمة من بلد محتل، وأهمها خبر أن أخي يعمل في الجيش الإسرائيلي، علما أنه لا يوجد لدي أخوة شباب، الجميع اهتموا بالشائعات ولم أتمكن من الرد كونه كان ممنوعا علينا أن نرد في الصحافة حينها”.

وأضافت: “كل هذه الأشياء أثرت عليّ، من شائعات وشتم وغيرها، كنت أبكي كثيرا خلال فترة البرنامج، وحاليا اختلف الأمر، أصبحت أنظر إلى النصف الإيجابي من الكأس، وأعتبر أن الشائعات جاءت عليّ بشيء جيد، حيث كانت المشاهدات الأعلى لي، والتفاعل الأكثر كان في الفيديوهات التي تتعلق بي، من الممكن أن تكون تلك الأمور قد صبّت في لصالحي”.

واختتمت “موسى” عن بعض جوانب حياتها الشخصية: “أحب أن أبقى صغيرة وأتمنى لو ترجع أيام الطفولة، أنا أحب البيت وأرتاح عندما أبقى في المنزل، وأطبخ، وأرتّب، وأجلس مع نفسي وأفكر، وحاليا أنا مقيمة بدبي بلد الفرص، وسأنتج لوحدي، وشيئا فشيئا أشعر بأني أدخل في الجو”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والنعل من هالاسم ? مثلك متلها يا سبحان الله
    “كنت خجولة وصرت خالعة شلش الحياء ولساني اطول مني .. مبين عليكي
    المذيع استحى وانتي ما استحيتي كلها تصنيع بتصنيع

  2. شكلها مُعقده وكريه
    لكن اهم انجاز انكِ خلعتي الشلش , الحمد لله على السلامه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *