نفت الممثلة المصرية منة شلبي أي علاقة لها بالرسائل النصية التي تم إرسالها لجمع غفير من الجمهور والإعلاميين، تفيد بارتدائها الحجاب، واعتزالها التمثيل، بعد أدائها مناسك العمرة مؤخرا، مشددة على أنها لا تعلم أي شيء عن مصدر هذه الرسائل.

وأعربت الفنانة المصرية عن استيائها من تصرف الشخص الذي قام بإرسال رسائل قصيرة على الهواتف المحمولة، يقول نصها: “منة شلبي تعتزل التمثيل،

وترتدي الحجاب بسبب أدائها لمناسك العمرة.. ادعوا لها بالثبات”.

وأشارت إلى أن مضمون الرسالة نفسه أيضا غير منطقي، فما علاقة أدائي العمرة باعتزالي التمثيل، وارتداء الحجاب؟. ألا توجد هناك فنانات كثيرات يؤدين العمرة، ولا يزلن في المجال الفني.. وناجحات؟!.

وتابعت الحوار قائلة إنها اعتادت على الشائعات في حياتها للدرجة التي إذا مر فيها شهر دون إطلاق شائعة جديدة عنها تخص حياتها كارتباطها وزواجها وما شابه ذلك، أو تخص حياتها الفنية كأن ترفض عملا أو توافق على بطولة مسلسل أو شيء من هذا القبيل؛ فإنها تشعر بأن شيئا ما ينقصها!.

وحول توقعاتها لمصدر هذه الرسائل قالت إنها لا تتهم أحدا بعينه، لكن بالتأكيد هو شخص يعاني من الفشل في حياته، ولديه وقت فراغ كبير. وأضافت ضاحكة: “أو من المتوقع أن يكون لديه عروض لرسائل مجانية، وأراد استغلالها جيدا”.

الدراما.. والإذاعة

وعن ابتعادها عن الدراما التلفزيونية هذا العام قالت الممثلة المصرية إنها بعد تجربة مسلسل “حرب الجواسيس” التي عرضت على الشاشة في شهر رمضان الماضي، وحققت نجاحا كبيرا؛ كان من الصعب عليها قبول أي عمل يعرض عليها أقل في مستواه من مستوى هذا المسلسل، لذا فقد “عرض بالفعل عليّ أعمال عدة، لكني اعتذرت عنها برغم أنها غير هابطة، لكن في الوقت نفسه لم ترتق إلى قيمة مسلسل “حرب الجواسيس”.

وأضافت أنها ستعوض هذا الغياب بعملين في الإذاعة هما: “شغل عفاريت” مع حمادة هلال، وعمل آخر بعنوان “حبيتي آخر حاجة” أمام الفنان فتحي عبد الوهاب، بالإضافة إلى استعدادها لتصوير فيلم “برج التجارة العالمي” مع المخرج يسري نصر الله، كما قامت مؤخرا بتوقيع عقد بطولة فيلم “إذاعة حب” الذي تشارك في بطولته مع الفنان شريف سلامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هي عندها قبول صح لكن مو لهالدرجة, يعني مسلسل حرب الجواسيس أنا بدأت أشوفه بعد رمضان ولحد الآن آخر حلقة وصلتلها كانت أقل من العشرين,
    فلو كان مسلسل مشوّق فعلاً كان صار عندي الرغبة أنّه أكمّل مشاهدته
    وبما أنّه أنا أمثّل الجمهور أذن المسلسل ليس قنبلة

  2. تعتزلى وتلبسى حجاب
    وده اسمه كلام!!!!
    حرام عليكم يا اعداء النجاح دى مش اشاعات تطلعوها!!!!!
    عيب عليكى يا شيخه

  3. يعني يا منة شو بدي ئللك
    الله يتقبل انشالله العمرة وانشالله شوي شوي بتعدل فيكي وبي تمثيلك يكون ارقى من هيييك
    وبعدين لي حتى تنزعجي من اشاعة انو حلوةةة قولي انشالله الله بيهدينا ومنلبس الحجاااااااااب

  4. الممثلات العربيات محدودات الشهرة ، مو متل الغربيات الهولوديات او الهنديات ، علشان هيك بيحاولوا باني طريقة يعملولهم موضوع من لا شيء ! يعني احنا شو دخلنا اذا اعتمرت والا حتى حجيتي ، او اتحجبت او اتنيلت على عينك ؟

  5. ما بعرف ليش الاخت كتير ارتعبت و زعلت من هيك شائعة…….ليش الحجاب شي عيب …….شو هالمسخرة يا جماعة

  6. لالالا شو يعنى لماا تتحجب هياا ازا ما بدهااااا ماا تلبس ملابس عارياا مو هيك
    اناا اكتييييييييير بحبهاااا لمنة وبل اخر هية حرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *