صُدمت الممثلة المصرية منة شلبي من أسعار الملابس الباهظة في فرنسا أثناء تواجدها هناك لحضور فعاليات مهرجان “كان”.

وقالت منة: “اخترت أكثر من فستان لحضور حفل افتتاح مهرجان (كان)، لكن أسعار الأزياء الغالية صدمتني، وأثناء التسوق وقعت عيني على الفستان، ودعوت الله أن يكون سعره مقبولاً، وهذا ما حدث”، حسب تصريحاتها ببرنامج “أحلى نهار”.

تابعت: “واشتريت من هناك بذلة لحضور المؤتمر الصحفي الذي سبق عرض الفيلم هناك.

وعن مشاركة أحدث أفلامها “بعد الموقعةفي المسابقة الرسمية بالمهرجان، قالت: “لحظة مروري على السجادة الحمراء كانت خيالية، ومشاركتي في هذا الفيلم أعتبرها نقلة في حياتي الفنية”.

تدور أحداث “بعد الموقعة” حول ناشطة سياسية تعمل في شركة إعلانات وتواجه مشكلة في عملها، والفيلم بشكل عام يتناول أحداث ما بعد الثورة المصرية.

الفيلم من إخراج يسري نصر الله وتأليفه إلى جانب عمر شامة، وشارك في بطولة العمل فيدرا وسلوى محمد علي وصلاح عبدالله وتميم عبده وعدد كبير من أهالي نزلة السمان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بتفهم وربنا انك بتفهمي بس بشغلة وحدة ان اطلالتك ررررررررررررخيصة AVERY SHEEP

  2. صدقوني اول ما شفت الفستان هذيك المرة عرفت رخيص الثمن باين عليه ما تكون دفعت فيه 200 او 300 اورو خاصة لما صرحت انها قضت عدة ساعات حتى تختاره يعني فرنسا كلها وما لقت فيها فستان بسرعة اكيد كانت تبحث عن لي ثمنه رخيص
    لكن هذا ليس عيبا الانسان لازم يمشي على قد حاله

  3. كل شيء صدمكي في فرنسا…الفساتين و أسعارها الباهظة و المهرجان و السجادة الحمراء و لغة موليير ((الفرنسية))…لانكي بعد انتهاء المهرجان ذهبتي ركضا لتعلم اللغة من أجل التواصل مع الناس…في نظري إذا كان الفنان لا يجيد على الأقل لغتين و تكون لديه لباقة و ديبلوماسية و يعرف كيف يتواصل مع الناس خارج بلده…. و يكون شخصا يعرف كيف يتكيف مع كل الأجواء و الثقافات يبقى يقعد في بلده أحسن له …قال فن قال…بائعي الحلي و منتوجات L’ artisanat في ساحة جامع الفنا بمراكش يتكلمون 5 لغات مع السياح و كلها فقط بالممارسة اليومية….

  4. لان نجوي كرم من زمان بتغني من قبل منة ما تتولد و يكون عندها فلوس اكتر

  5. عيب عليكم..والله إنها متواضعة وطيبة وعلى طبيعتها…عفوية وغير نتصنعة زي نجوى هانم…بعدين منه قمر وتدخل القلب لروحها الطبيعية..وهي اللي جعلت الفستان غالي…يكفي إنه طلتها أحلى من نجوى كرم…شكلها زي ممثلات هوليوود وطقوا غيررررررررررة

  6. نجوى كرم بالاربعينات ومنة شلبي اواخر العشرينات بس في فرق بالطلة انا اشتريت فستان سهرة هيديك المرة ب ٧٠ باوند بجننن لما لبستو سالوني من وين جايبتي ما دخل حق فستان بالذوق ٠

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *