رفضت الفنانة منة شلبي الاستعانةَ بحراس شخصيين “بودي جارد” لحمايتها من البلطجية لثقتها الكبيرة في حماية رجال القوات المسلحة.

وتطرقت الفنانة لآخر مشاريعها الفنية حيث نفت تعطل تصوير فيلم “جامعة الدول العربية” نتيجة أحداث ثورة 25 يناير المصرية.

وأكدت الفنانة منه شلبي أن هناك الكثيرين من أصدقائها نصحوها بالاستعانة ببودي جارد لحمايتها من البلطجيةالمنتشرين في عدد كبير من شوارع القاهرة، إلا أنها رفضت هذه الفكرة على الإطلاق، مشيرة إلى أنها رغم تخوفها من أمور البلطجة التي يُحدثها الخارجون عن القانون إلا أنها تفضل عدم اللجوء إلى الحراسات الخاصة؛ لكونها غير معتادة على ذلك منذ أن دخلت الوسط الفني، وأنها لا تحبذ فكرة الاستعانة بهم على الرغم من أنهم أحيانا كثيرة لهم ضرورة.

وأكملت منة أنها لا تخشى على نفسها من البلطجية لكونها تقضى معظم ساعات اليوم في تصوير فيلمها (بيبو وبشير) مع أسر ياسين وعزت أبو عوف والمخرجة مريم أبو عوف، لكنها تخشى بشكل كبير على والدتها الفنانة زيري مصطفى التي تمكث طيلة اليوم في منزلها؛ لكونها بيتوتية بشكل كبير، لا تحب الخروج والسهرات خارج المنزل، لكن منة عادت وقالت إنها تثق ثقة كبيرة في قدرت رجال القوات المسلحة على تدارك أزمة انتشار البلطجية في الشوارع.

على الجانب الآخر نفت منه أي ارتباط بين تعطيل البدء في تصوير فيلمها (جامعة الدول العربية) مع المخرج يسري نصر الله وبين أحداث ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أن تعطل العمل كان قبل اندلاع الثورة بشهور كثيرة.

جدير بالذكر أن منة انتهت من تصوير فيلمها (إذاعة حب) مع يسرا اللوزي ومنى هلا وشريف سلامة، ولم يتحدد بعد ميعاد عرضه سينمائيا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. جدير بالذكر أن منة انتهت من تصوير فيلمها (إذاعة حب) مع يسرا اللوزي ومنى هلا وشريف سلامة، ولم يتحدد بعد ميعاد عرضه سينمائيا.———————————————————————————————————–استغرب تصوير افلام فنية في هذه الظروف

  2. لا تستغربي ولا شي يا نهى هذول الناس كل همهم الفلوس و الشهره وبس و الا لو كان عندهم ذرة من الانسانيه كان على الاقل اتوقفوا ثلاثه شهور لما الحزن ينجلي والامور تهدأ لا حول ولا فوة الا بالله

  3. الفن الهابط هو الشىء الوحيد الذى يدر مال لاصحابه فقط ولا يفيد إقتصاد الدوله ؟
    بالعكس هو يسرق مال الشعب لتعبئة جيوب فئه ضاله !

  4. يا ريتها ما فتحت تمها كان احسن لها، ففي رفضها إستئجار حراس شخصيين سيتهموها بالمساهمه بالبطاله، وبالعماله لعدم تعطيل اعمالها بسبب الثوره، وثقتها بأمن الدوله يدل على إنتمائها للنظام القديم، يا حلوه قالوا الصمت من ذهب للي في وضعك اسمعي الكلام.

  5. بابا لوتمثلين فلم عن الاتحاد الاوربي اشرف مليون مره من هذه الجامعة الحقيره لم نرئ منهئ شيئا للشعوب سوئ نستنكر ومشجب وندين تفوووو علئ هيك جامعة وهيك رؤساء

  6. ليه هوه مو انتي اعلنتي اعتزالك قبل فتره يا منه شلبي؟
    بسبب فصيحه عيد الميلاد
    واعجبي

  7. نا مش بحبك في الايام العادية ما بالك بعد الثورة اللي بينت كل ممثل علي اصلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *