أعربت الفنانة منه شلبي عن حزنها الشديد لعدم مشاركتها في تظاهرات شباب التحرير، في الوقت نفسه قالت إنها تلقت التهاني من الفرنسيين لتواجدها في باريس في رحلة علاج والدها.

قالت منة إن ثورة مصر في عام 2011 لم يسبق لها مثيل، فالثورة التي سبق واندلعت عام 1952 كانت انقلابا.

وأضافت: إنها كانت تتابع الأحداث لحظة بلحظة مع والدتها الفنانة زيزي مصطفى عن طريق الهاتف، ومن خلال الفضائيات، وكانت تبكي فرحا لرؤيتها شباب مصر وهم مصرون على إسقاط النظام، وشعرت بالفخر أمام الفرنسيين الذين هنؤوها؛ حيث كانت ولا تزال بصحبة والدها رجل الأعمال هشام شلبي في باريس لإجرائه عملية قلب مفتوح.

وتابعت أنها ستعود الإثنين 14 فبراير/شباط الجاري إلى مصر، وستبحث عن أي شيء يمكن أن تقدمه لهؤلاء الشباب الذين نجحوا فيما عجزت عنه حكومات لسنوات طويلة.

وعن رأيها في حالة الانقسام التي حدثت بين الفنانين ما بين مؤيد ومعارض، قالت منة إن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، ومن حق أي شخص التعبير بحرية عن ميوله وآرائه، ولا بد ألا يؤثر ما حدث على علاقة النجوم ببعضهم.

على جانب آخر؛ تستعد منة في أوائل الأسبوع المقبل لاستكمال تصوير مشاهدها في فيلم “بيبو وبشير” أمام آسر ياسين، وعزت أبو عوف، وإخراج مريم أبو عوف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. جزاك الله خير يا منه !
    الله يشفى والدك والخير جاى إنشاءالله ونشوف شطارتك ! لا تزعلين المعركه فى بدايتها فلا تورطين نفسج بتصريحات توديج بداهيه !!!

  2. الله يشفى والدك والخير جاى إنشاءالله ونشوف شطارتك ! لا تزعلين المعركه فى بدايتها فلا تورطين نفسج بتصريحات توديج بداهيه !!

  3. ارجو من كل المصريين الابطال مقاطعة هولاء القردة انا متاكدة انو كتير من الشهداء ياما دفعوا فلوس لمشاهدة افلام هولاء القردة وحينما احتجناهم لم يساندونا و سبونا و كانت مواقفهم وسخة متلهم ارجوكم يا عرب قاطعوا اعمالهم فى رمضان لان كل فلوسهم من الشعب الغلبان احنا اللى بندعمهم لما بنروح نحضر او نسمع ليهم اطالب كل عربى ان يقاطع افلامهم وان نتبرع بهده الاموال لمصر هولاء منافقون وكانوا خايفين على مصاريهم و قصورهم فى وقت كان اغلب جماهىرهم تموت فى الشارع وفى الاخر بعد موت هدا العدد من الشباب قال ايه كل واحد طلع اغنية والله اوطى درجات الحقارة فيكم يا ممثليين و مغنيين يا خنازير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *