صرحت الفنانة منة فضالي أنها مازالت تشعر بعدم الرضا عن تقديم موهبتها الفنية كاملة ؛ وقالت أنها تتمنى أن تظهر في أشكال لم يسبق لها وقدمتها من قبل .

وقالت منة فضالي أنها تتمنى أن تظهر في دور مجنونة أو يتيمة فقيرة أو راقصة، وتبتعد عن أدوار طالبة الجامعة أو الفتاة الاريستقرطية.

وأشارت منة فضالي أنها تكره الغيرة ؛ لأنها عادة بتعطل صاحبها ، وأنها تهتم فقط علي عملها الفني ، وما الجديد الذي يمكن أن تقدمه سواء كان مسلسل أو فيلم سينمائي.

وفيما يخص عدم تقديمها بطولة حتى الان قالت منة فضالي أن لديها شروط لتقديم دور البطولة وهي اني اركز في اختياري للأدوار اللي هتعلي اسهمي عند الجمهور وثاني حاجة هي اني اركز في ادائي في أي دور اعمله وثالث حاجة وهي الأهم هي توفيق ربنا لكن فيه بعض ادوار البطولة اتعرضت علي وأنا رفضت لأنها كانت ادوار اغراء.

وفيما يخص عملها الفني الحالي قالت أنها تشارك الفنان الكبير محمود عبد العزيز في بطولة المسلسل التلفزيوني الجديد ” باب الخلق ” ، و “ابن موت” مع الفنان خالد النبوي.

وفيما يخص دورها في مسلسل “باب الخلق “قالت : دوري في باب الخلق لفتاة في حي شعبي اسمها منة وهي بنت اخت النجم محمود عبدالعزيز وهي فتاة طيبة ولكن لها تطلع وطموح ان تصبح في مستوي اجتماعي أعلي وتسعي دائما للوصول لهدفها بأي طريقة حتي لو اضطرت احيانا ان تؤذي خالها محفوظ زلطة الذي يجسده النجم محمود عبدالعزيز ولكن نتيجة اعمالها ترجع عليها دائما بالرغم من نجاحها في تحقيق ما سعت إليه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا كراقصه اسهل و اضمن ياللا مستنيه ايه ! ارقصي واتعري وانتي تكسبي!! يس انتبهي الثوره لسه شغاله والناس متظاهره خلقه وماليه الشوارع والميادين ودقي يامزيكا ورقصني ياجدع!!
    العالم ف ايه وانتي با منه فضالي ف ايه؟

  2. وثالث حاجة وهي الأهم هي توفيق ربنا!!
    ———————————————-
    الراقصة بترقص وبتدعي لربنا يوفقها……وهي بترتكب معصية
    الحرامي بيسرق وبيدعي ربنا يسترها معانا …….وهو بيرتكب معصية
    وكتير أمثالهم بيعملوا معاصي وذنوب وأشياء تغضب الله وهم بيدعوا أنه الله يوفقهم !!
    لاحول ولا قوة الا بالله لما نحنا بدنا ربنا يكون معنا ليش نعصيه

  3. واللة ما يستاهلو , واللة هل حقد يا إمي ملا حقد وغيره !من قبل هل القرود دورق في نورت شفت أمانت اللة كيف هل كراهية ,استغفر الله العظيم
    كنت امشي بلمدرسه كطفله وحيده , رايحا على تعليمها و , لاكن الشعب الالماني
    مجموعت قرود حقيرين , كانو يخططو كيف يهدموني ويحطموني

    1. lebanon-girl شفتيها البنت اللي فوق…اللي في الصورة…أنا مرة شفتها خارجة من جامعة ماربورق و هي حفيانة و نافشة شعرها و بتجري و تضحك و تهرش ظهرها افتكرتها مجنونة أتاريها طلعت رقاصة…

  4. مريم معقول هي بتحب الطيران والسفر بلمعالق والجامعات ونكش الشعر وهرش الظهر واكل التبن المسلوق لكنها تكره السفر كتيرا لا تحب ترك الاحباب والمكياج والنبات لا اكثر ولا اقل

  5. انتي مو رحتي على زيارة بيت الله او عملتي عمرة على ما ازكر لا كلشي لحال عفوا منك صار الله لعبة بين ايدي امثالك يا محترمة يا موهوبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *