كشفت الفنانة المصرية الشابة منة فضالي أن حرمانها من والدها الذي انفصل عن أمها -وهي في عمر شهرين- جعلها ترتبط برجال أكبر منها سنا، مثلما حدث في تجربتيها مع الموزع عادل حقي والملحن محمد ضياء الدين، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تكون أسرة تعوضها عن الحرمان التي عانته، وأن تصبح أما وأن تنجب فتاة.

وشددت منة –في مقابلة مع برنامج “يا مسهرني” على قناة “دريم” المصرية مساء الجمعة الـ 11 من يونيو/حزيران- على أن علاقتها بالمطرب تامر حسني جيدة، وأنه يحاول أن يأخذها معه في كل فيلم، لكنها أوضحت أن ظروف تجربتها الأخيرة معه في “نور عيني” كانت سيئة، لذلك انسحبت من العمل، مشيرة إلى أنها فخورة بالعمل مع أحمد السقا في فيلم “الديلر”، لأنها وجدت كل التقدير والاحترام من كل فريق العمل.

وقالت منة: “عانيت في حياتي لأني عشت دون أب، ولا أزال في احتياج له حتى الآن، وكان وجوده في البيت مهم، لكني لم أجد غير أمي التي اهتمت بي وحاولت أن توفر لي كل شيء”.

وأضافت “حرماني من الأب جعلني أتسرع لأتزوج؛ لأن البيت كان محتاجا لرجل، ولكني أوقعت نفسي في مشاكل؛ لأني كنت أبحث عن أب وليس عن زوج، لذلك كنت أرتبط برجال أكبر مني سنا، وقد سبب لي هذا الأمر أزمات كثيرة”.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها عندما رأت والدها مؤخرا لم تشعر بأية أحاسيس تجاهه، كما لم تر للحظه أنه والدها، وأن هذا الشعور قتلها وجعلها حزينة جدًّا، خاصة أنها كان بالنسبة له مثل أي شخص عادي، مشيرة إلى أنها حاولت أن تعيده لبيته ولوالدتها، لكنه لم يكن يهتم بهذا الأمر، وكانت له حياته الخاصة.

ورأت الفنانة المصرية أن الأمان عندها في الأمومة وليس الزواج والمال، لافتة إلى أنها تتمنى أن تكون أما، وأن تنجب فتاة جميلة، وأن تكون لديها أسرة مستقرة تحافظ عليها وتعوضها عما حرمت منه في طفولتها.

الزوج لا يعوض الأب

وشددت على أن الزوج لا يمكن أن يعوض الأب، وأن تجربة ارتباطها بعادل حقي أو محمد ضياء لم تعوضاها عن حرمان الأبوة التي افتقدتها منذ صغرها، مشيرة إلى أنها لم تندم على هاتين التجربتين، على رغم ما تعرضت له من شائعات وأكاذيب.

واستغربت الفنانة المصرية مما وصفته بالأكاذيب التي يطلقها عليها خطيبها السابق عادل حقي، على الرغم أنها لم تخطئ فيه نهائيا، فضلا عن أنها ساعدته كثيرا لترفع من مكانته حتى يكون ندا لها -بحسب تعبيرها- مضيفة أنها فرضته على المسلسلات التي كانت تعمل فيها، ومنها أحد المسلسلات مع الفنانة سميرة أحمد.

ونفت ما يردده مؤخرا بشأن أنها ما زالت تحبه وتريد أن تعود له مرة ثانية، وأن ذلك سبب فشل خطبتها الأخيرة، مشددة على أنه لو آخر رجل في العالم لن تتزوج منه مهما كانت الظروف.

وعن موضوعها مع الملحن محمد ضياء الدين، قالت الفنانة المصرية: “ضياء هو الذي سعى لي، وأقنعني بأن أعمل أغنية فيديو كليب، لكن الأمر تطور وأصبح ألبوما ودخل فيه المنتج محسن جابر”، مضيفة “بعد فترة من العمل بيننا تقدم وطلب يدي، ووافقت ولا أدري كيف حدث ذلك، لكن أمي رفضت لأنه متزوج ولديه أولاد”.

رسائل تهديد

وأوضحت منة أن زواجها الذي أشيع من ضياء مؤخرا، كان سببه أن أحد الأشخاص قال لها إن ضياء جعلها توقع على عقد زواج ضمن عقود الألبوم، مشيرة إلى أنها تشككت في الأمر، ولكن تأكدت أن ذلك لم يحدث.

واعتبرت أن ضياء شخص جيدا جدًّا من الداخل، لكنه سيء من الخارج، كاشفة عن أنها دائما تتعرض للشائعات، وأن أكثر شائعة أزعجتها أنها تزوجت أربع مرات، مشيرة إلى أن “مطربا تركيا ادعى أني طلبته حتى تعمل معه أغنية دويتو”.

ولفتت إلى أن زوجة محمد ضياء اللبنانية قامت بتهديدها بالموت، وجعلت شخصا يرسل لها رسائل تهديد، مشيرة إلى أن أصدقاءها نصحوها بضرورة وجود بودي جارد يحميها لكنها رفضت هذا الأمر.

على جانب آخر، كشفت منة فضالي عن أنها تجهز حاليا لخمسة أعمال سوف تعرض جميعها خلال شهر رمضان المقبل، وهي “الضاحك الباكي” و”اللص والكتاب” و”أكتوبر الآخر” و”دكتورة مشرفة” و”منتهى العشق”، مشيرة إلى أنها تقدم فيها أدوارا مختلفة وتتمنى أن تحقق النجاح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. منه حلوه وناعمة بس الله ماحباها بالقبول وخفة الضل ..بالعكس ثقيلة طينه وتغث وكمان ستايلها بلدي خالص وبيئة ! ولذلك انعكس على شخصيتها وحب الناس لها منعدم بسبب انها فعلا لوووو كلاس!!

  2. شاهدتها مرة في كامرا خفية اكرهها
    تبدوا مغروورة جدا
    على فكرة
    هناك عيادة نفسية 24/24 h

  3. ههههههههههههههههههههههه بنت لندن ولله ما قصرتييييييييييي
    شايفة حالها ومغرورة وسئيللللللللللللللللللة كتييييييييييييييير

  4. TARAF AKHAR ya reit ta3ti 3enwan al3iada alnafsya la BENT LONDON akid bihaja la 3ilaj nafsi akid 3enda enfisam shakhsya w ma 3anda entima2 la aya watan wala la jensieh w karhaneh nafsa w bet2ata3 b hdouma w betnatef b sha3ra w se2ata b nafsa ma3doumeh haleta sa3beh

  5. هذه المشكلة ليست خاصة بمنة شلبي ، هذه مشكلة عامة يواجهها الاطفال الذين يولدون من آباء وامهات لا يقدرون نعمة الله عليهم ، الخلافات بين الرجل وزوجته ليست شيئا غريبا ، ويحدث كل يوم ، المشكلة هي في ( تجيير ) تلك الخلافات للابناء ،… لا احد يقول لك الا تختلف مع زوجتك أو تختلف زوجتك معك ، حتى لو وصل الامر اللى الطلاق المذموم ،،، لكن يجب ابعاد الابناء عن خلافاكما والابقاء على صلتكما بهما جيدة بل ممتازة حتى لا يشعروا باليتم وآبائهم على قيد الحياة ، واعتقد انه لا يوجد اسوأ من الشعور باليتم عند الطفل ، ولذلك حذرنا الله بأن نسيء لليتيم …

  6. بتعرف اخ ميدو
    لما كنا صغار كان البابا يغيب بالايام و الاسابيع
    مع انو كان موجود دايما ..و كان و لا يزال حنون كتير رغم تعبو و انشاغلو الدايم كان يلعبنا و يقضي كل وقتو بالبيت معنا
    بس لليوم انا و خواتي كل اصحابنا و اصدقائنا اكبر منا بكتير بالعمر
    لانو نشعر انو بدنا اب اكتر من صديق او حبيب او اي شي اخر غير الاب

  7. julya
    ولاااااااو لي عم تحكيني هيييييك انو انا مريضة نفسية شو حكيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ئلت انو عنجد مغرورة وسئيلة ما بحبهااااااا يعني عادي
    ع كل حال انا بحب تعلقياتك

  8. kalamik sah ya bint london hiya takiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiila ktiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiir ooooooooooooooooooooffffffffffffffffffffffff minha

  9. حاسة حالي عم بقرا سيناريو مسلسل مصري….هههههههههه..بس حلو كتير هالمرة..يللا بلكي إذا ما لقت شي تشتغلو تروح تشتغل بحياتها..ههههه..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *