انتحل مجهول شخصية الفنان جمال سليمان على “الفيس بوك” وأعلن تأييده للثورة في سوريا، وحرض بآراء سياسية لا تمت للفنان بأي صلة.

وقال الفنان جمال سليمان إنه لا يتواصل نهائيًا مع الجمهور من أي حساب شخصي على “الفيس بوك”، وذلك بعدما لاحظ انتشار عدة “بروفايلات” شخصية تحت اسم جمال سليمان أوjamal soliman، وقد انتحل القائمون على هذه “البروفايلات” اسم الفنان جمال سليمان؛ للتواصل مع جمهوره الكبير من خلال “الشات” أو الرد على المعجبين.

وأَضاف أنه لن يسكت أبدًا على ما حدث، وأنه سيتعامل مع هذا الشخص بالطرق القانونية، حتى يكون عبرة لمن تسول له نفسه لارتكاب هذا الفعل الإجرامي، على حد تعبيره.

وأبلغ سليمان الجهات المعنية لتتبع حساب هذا المدعى؛ لرصد تحركاته والقبض عليه، وللتحقيق معه في أقرب وقت.

وحذر الفنان جمال سليمان جمهوره على الإنترنت وعلى “الفيس بوك” من الوقوع فريسة لأي شخص ينتحل شخصيته، مؤكدا أنه ليس لديه الوقت الكافي للتواصل مع الجمهور على “الفيس بوك”.

كانت الصفحة الرسمية التي تقوم بنشر كل ما يخص الفنان جمال سليمان من أخبار ولقاءات مصورة وأعمال وصور قد تخطت الـ40 ألف عضو.

كان النجم السوري قد أعلن تأييده لأي تظاهرة سلمية من دون غايات طائفية، مطالبًا بتوحيد الصفوف لتحقيق رحلة الإصلاح التي تحتاج إليها سوريا، ثم الوقوف ضد أي تدخل أجنبي أو أجندة مذهبية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ههههههههه على شو خايف
    على الاقل شبيهك طلع فيه ناموس وحمية لشعبو مو متلك يا ابو المصالح
    عايش ملك بهالغابة مو مستاهل اسلخك بهدلة خلقة مبهدل
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  2. بكره لما تنجح ثوره الاشقاء فى سوريا حتعمل زى اخوانك المنافقين
    فى مصر وتقول انك كنت من مؤيدين الثوره ونايم فى الميادين مع الثوار
    صحيح اللى اختشوا ماتو .

  3. الصورة بتتوضح يوم بعد يوم من استعمال اسم باسم يخور لجمال سليمان واضح أنه فيه نفوس مريضة تحقد علئ استقرار و سلامة سورية و أيادي الخونة و المدسوسين تكاثرت علا تخريب هاذ البلد الجميل فإذا كانت فيه طعنة في الضهر لا تأتي إلا من أقرب ناس إلك و احنا عارفين ما هو أقرب بلد لسوريا إنشاء الله يحرق الأيادي القذرة التي تطاولت علئ سورية إلاه يفضحكم و ينتقم منكم يا أعداء الدكتور بشار الله ينتقم منكم في أعز ما عندكم إنشاء الله
    سوريا كانت و ستبقئ كبيرة و عضيمة بشعبها و رئيسا فمن يحقد عليها أو يحاول الإطاحة بها إلاه يشل ذاته من راس لأخمصه

  4. true-algerian
    لو اللي بتتكلمي عليهم قادرين يعملو ثوره كانو نضفو الحثاله يللي عندهم

  5. وقال الفنان جمال سليمان إنه لا يتواصل نهائيًا مع الجمهور من أي حساب شخصي على “الفيس بوك”، وذلك بعدما لاحظ انتشار عدة “بروفايلات” شخصية تحت اسم جمال سليمان !!!!!!
    ===============================================
    ربما لا تتواصل عن طريق الفيس بوك ، ولكنك انت من بدأت تتكلم في الاعلام عن هذه الامور السياسية وذلك لتعطي انطباعا للمسئولين انك معهم !! عاديت فريقا من اهل بلدك من اجل السلطة ! فتلقى جراء ما صنعه لسانك !!!

  6. ” وقال الفنان جمال سليمان إنه لا يتواصل نهائيًا مع الجمهور من أي حساب شخصي على “الفيس بوك”، ”
    _____________
    متعيطش ياحبيبي متعيطش مصدقينك مصدقينك ..
    جاتك القرف .. ليش كل هل الدرجه خايف .

  7. souriya inshalla hatkoun mouharrara min yad haltagiyeh Bashar alwahesh wa hadol almounafikin almomasilin haymaslou 2enhom kanou ma3 alsawra la2anhom mashyin ma3 almashi.Wa souriyya kol 3omra 3azimeh bi2ahelha al2asliyyin min 2abel hafez wa bashar alwahesh ,mo nas metel Hafez wa Bashr yalli haye3emlo souriyya 3azibeh.Souriyya 3azimeh bisha3ba alhor al2asli.Allah yehmi souriyya wa sha3eb souriyya min barathen hal2af3a Bashar wa 3isabtou.Allah ma3 ahrarek al2abtaal ya souriya.

  8. ما بعتقد في شي اسمه فتنة او مندسين…….هالشي كان اول اسبوعين تلاتة من المظاهرات بس هلأ اختلف الأمر كليا….!!
    وشعاري في الحياة لهي الفترة ازا كان هالشي خير اكيد الله ما رح يبعدو عن سوريا وازا كان حق اكيد ما رح يضيع ازا فيه وراه مطالب……وازا كان شر ان شالله يروح بأسرع وقت ممكن…….!
    هع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *