أعلن الموسيقار منير الوسيمي القائم بأعمال نقيب الموسيقيين المصريين عن رفض نقابته السماح للمطرب البريطاني الشهير السير إلتون جون بالغناء في مصر في حفل أعلن عنه في الـ 18 من أيار/مايو الجاري لصالح إحدى شركات المحمول، وذلك بسبب تصريحاته المعادية للأديان، والتي بلغت إلى حدّ اتهام السيد المسيح بالشذوذ.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الوسيمي الأحد الـ2 من مايو/أيار الجاري قوله: إن إلتون جون غير مرحب به في مصر، ولن يتم السماح له بالغناء فيها، وإنه بدأ إجراءات منعه بالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية، باعتبار أن النقابة الجهة المخول لها السماح للمطربين الأجانب بالغناء في مصر من عدمه.

وبرر الوسيمي رفضه القاطع بأن المطرب البريطاني الشهير يجاهر بشذوذه، كما جاهر بالزواج من رجل مثله، إضافة إلى تصريحاته المتعددة التي يهاجم فيها الأديان السماوية كلها ويدعو لإلغائها.

وأضاف “كيف نسمح لرجل اتهم السيد المسيح شخصيا بأنه شاذ، وينادي دول الشرق الأوسط بالسماح للمثليين بممارسة حريتهم الجنسية”، على حد قوله.

وأعلن إلتون جون /63 عاما/ سابقا في تصريحات صحفية أنه “يجب حظر الأديان بسبب عدم تسامحها وعدائها تجاه أصحاب الميول الجنسية المثلية”.

وفي منتصف شباط/فبراير الماضي، أثار عاصفة من الهجوم ضده، إثر نشر مقابلة له مع مجلة “بارايد” الأمريكية قال فيها إنه يعتقد أن “يسوع المسيح كان مثليّ الجنس ويفهم مشاكل الرجال”.

وردت الكنيسة الأرثوذكسية وقتها على إلتون جون بسخرية لاذعة، واعتبروه شخصا لا يستحق حتى أن يطلب منه الاعتذار.

ويعد إلتون جون من أبرز الفنانين الذين يعترفون بالشذوذ، حيث وقع عقد الشراكة المدنية بينه وبين وصديقه ديفيد فيرنتش في احتفال في قاعة بلدية ويندسور في العاصمة البريطانية لندن، وبعد المراسم خرج الزوجان أمام المصورين لأخذ الصور التذكارية ولوّحا لمئات من المهنئين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. اين تعليقي يانورت هل انت اصبحت من المدافعين عن الشواز ولما لا تردي نشر تعليقي لفد سمحت ان يهان الاشراف علي صفحاتك والان تحجبي تعليقي عجبي عليكم

  2. أعوذ بالله من غضب الله! لا عنده حرمة للانبياء ولا الاديان. الحمد لله ان مصر منعته ينجس أرضها الطاهرة.

    أخي أحمد بدات اشك في نوايا نورت.

  3. موقف جرىء وشجاع من نقابة الموسيقيين المصريين لهذا الشاذ وأمثاله .

  4. والله يامن امريكا انا تعبت مع مراقبين نورت شتيمه الاعضاء الاشراف تنشر نورت شتيمه رمز الامه جمال عبد الناصر تنشر نورت
    تعليق مؤيد لنقابه المؤسيقيين ضد الشواز ماتنشرش نورت والامثله كثيره مع اني لست من انصار السب والقزف واري انها وسيله من لا وسيله لهم اومن لا ثقافه عندهم

  5. بس المهم أنا بكون فخورة كل مرة اقرا تعليقاتك. كلها هادفة ومحترمة وتشرف كل مصري

  6. برافوووووووووووو مصر يامفخرة العرب ….
    لاتجعلي هذا ال ح ي و ا ن أن ي ن ج س ترابك الطاهرة ….

  7. قال صلى الله عليه وسلم لاصحابه: “اذا فتحتم مصر فاتخذوا منها جندا كثيفا فانهم خير أجناد الارض وهم في رباط الى يوم القيامة”

  8. يا من أمريكا
    مع إحترامى الشديد لك ولكل مصرى معنى مصر ( بلد أو أرض ) وليس جمهورية مصر !!!!

  9. والله اعلم يا بلدوزر ان مصر المذكورة في قصة اليهود معناها بلد لكن هذا الحديث الرسول كان يعني به مصر (ام الدنيا) ويمكنك الرجوع للاسانيد
    ويكفينا ان لنا مع رسول الله نسبا وصهرا

  10. لن أناقش هذا الموضوع لأن النبى عليه الصلاة والسلام لم يصل لمصر فى زمانه ! بس أقول الله يحفظ مصر والمصريين من كل مكروه .

  11. كلنا نعلم مواقف الحكومة والنظام ونعلم مواقف الشعب المضادة لها لكن زي ما بنقول في المثل عندنا “اصبر على جار السوء يا يرحل يا تجيله داهيه” وساعتها مصر ح ترجع زي زمان ايام عمروبن العاص وقطز وصلاح الدين والعزبن عبد السلام وغيرهم من قائمة الشرف
    اصبروا … ان غدا لناظره قريب

  12. كل الامور تبشر بالخير إنشاءالله ويخلص المصريين من همهم !!!

  13. شكرا لمصر الحبيبة لمنع دخول هذا الشاذ اراضيها لانه سيدنس ارض النيل الطيبة .. ولانه ايضا اساءة للسيد المسيح عليه السلام .. فاي اخلاق يحملها هذا الخنزير الشاذ القذر..

  14. صباح الخير على الجميع يعنى مش شايف حد بيشتم فى مصر!!! غريبه!!!
    ربنا يجعلها كده دايماً هادئه بين الاخوه
    مصر مازالت رغم كل مايحدث بها هى بلد الامن والامان ثم هذا الكائن دخوله الى مصر تدنيث لارضها الطيبه وهذا هو الطبيعى ان يتم منعه لانه بذلك اساء الى المسلمين والمسيحين وايضاً اساء للجنس البشرى عامه لانه للأ سف يحسب على الأدميين

  15. ياأخ TRIPLE-A ليس كل من في الجريدة يشتم ويسب على مصر والمصريين .. انا عراقية وعمري كله لااستطيع ان اشتم اي بلد او شعب لان من غير الاخلاق سب وشتم شعب بأكمله .. نحن اخوة وعلى الجميع احترام بعضنا البعض .. والي يصدر منه اي اساءة لاي شعب او لاي دين هذا يدل على انعكاس لاخلاقه وتربيته البيتية وعدم ايمانه بدينه وبربه ..

  16. والله يا اخت مى انا عايش باوروبا وباقتسم خبزى مع اخوه لى عراقيين وفلسطنيين وتوانسه ولبنانيين وكل يوم جمعه نذهب للغداء عند واحد منا بعد الصلاه لا عمرى شوفت هذا الكره ولا قله الادب اللى شايفها على الموقع بصراحه ان مش قادر اصدق ان كل العرب بيكرهونا لانى عايش معامهم وعارف انهم اخواننا وانا متاكد ان كل الناس اللى بتشتم او معظمهم اما مندسين او مأجوريين يحاولو ايقاع الفتنه

  17. SOAL LEL GAMEE3 MAZA FA3ALAT AL NEKABAT AL 3ARABIYA 3ANDAMA KAAL HUSSEIN FAHMI 3ALA AL TELEVISION MASER KAL BEANNA AL MARAA AL MUTAHAGEBA MUTAKHALEFA 3AKLEYAN. HADE KAN RADAN 3ALA TAYEDAHO LE WAZEER ETASAL WA KAL BEANNAHO LA YAd3AM FEKRAT AL HEJAB
    HUSSEIN FAHMEY HANNA BE KALAMEHE HAZA HAAN KUL AL UMMA AL ISLAMIYA WA HUREYAT AL ENSANIYA

  18. MUHEM GEDAN: FE BARNAMEEG MENZO SEENEEN ETASALAT EMRAA LE TAKOOL LE HUSSEIN FAHMEY ENNAHA FAKHORA LEANNAHO MISRI WA TUREED AN TUZAWEGAHO EHDA BANATEHA FARADA MUTA3agreFAN WA KAAAL ANA LESA MISRI BAL ANA MEN USOOL RUSIYA WA KANAT 3AELATEY MEN AL BASHAWAT WALAKEN SULEBNA AMWALENNA.

    HAY MA3lomA BE GAYEET AL AHAMEYA LENNAHO KAAL AKHADO MALANA WA LAKEN LAM YASTATE3o AKHED 3okolaNA
    hAL FAHEMTUM FAHAHUWA UHEEN KUL AL MUSLEMEEN BE ESEM MASER U yal3ab LE3bat FAREEK TASOOD
    ESHOOOOOOOOOOO YA ARAB yeshoooooooooooo ya muslimeen la tasmaho lehaolaa an yaslebo 3okulakum.

  19. برافوووو لنقابة الموسيقيين المصرية، والله أنا المغنى ده ما بحبهوش لله فى الله.
    أستاذ لدوزر، خلاص طالما هى بمعنى أرض أو بلد، تبقى أرض مصر، أو بلد مصر. هى هى.

  20. الله ياخدك…. استغفر الله العظيم تطاولوا على انبياء الله سلام الله عليهم جميعا

  21. برافو لنقابة الموسيقين المصريين
    مصر بلد الشرفاء ولا يأتيها الا الشرفاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *