أجرت مجموعة قنوات mbc تعديلاً على الخريطة البرامجية الخاصة بها، لكن ذهبت ضحيتها الإعلامية المصرية منى الشاذلي بعد أن تقلّصت حلقات برنامجها “جملة مفيدة” إلى أربعة أيام فقط.

القاهرة: تبدأ قناة mbc مصر بخريطة برامجيّة جديدة في إطار استعدادها لبث أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “Arabs Got Talent” الذي سيعرض مساء السبت من كل أسبوعmona-el-shazly_2013324122424.

وفي هذا السياق، تقلّصت حلقات برنامج “جملة مفيدة” الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي إلى أربعة حلقات أسبوعياً بدلاً خمسة، بعد إلغاء حلقة السبت من كل أسبوع والإكتفاء بحلقات البرنامج من الأحد إلي الأربعاء، مع إبقاء إمكانيّة تقديم حلقات خاصة في حال استدعت الأوضاع السياسية.

إضافة إلى ذلك، تغيّر موعد برنامج “لقاء خاص” الذي يعرض يوم السبت من كل أسبوع، وسيذاع وفق الخريطة البرامجيّة الجديدة عند الخامسة من مساء الجمعة، وهو البرنامج الذي تقدمه منال السعيد وتستضيف خلال عدداً من الشخصيات الرسمية الهامة، وسيحلّ ضيفاً في حلقة اليوم الوزير المصري منير فخري عبدالنور في أولى حلقات الموعد الجديد للبرنامج.

إلى ذلك، ستنفرد قناة Mbc مصر بعرض كواليس برنامج “Arabs Got Talent” يوم الجمعة من كل أسبوع، اعتباراً من الجمعة المقبلة التي توافق 20 سبتمبر الجاري، في حلقة خاصة تذاع من الثامنة حتى التاسعة مساءً.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *