أكدت الفنانة منى حسين أنها تقوم حاليا بتصوير دورها في أحدث أعمالها الدرامية الذي يحمل عنوان “سوق الحريم”، مشيرة إلى أن العمل من النوع الكوميدي ويشارك فيه نخبة من كبار النجوم والفنانين.

وأضافت حسين حسبما ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية في عددها ليوم الأربعاء 20 فبراير/شباط 2013 أنها تقوم بدور شقيقة إلهام الفضالة التي تسكن معها وتقع بينهما مجموعة من المواقف الطريفةmona hussein.

وعن سر إتقانها اللهجة الكويتية، قالت منى إنها مصرية الأصل ولكن “دمها وتربيتها وولادتها وأمها كويتية”، وأن إتقانها للهجة الكويتية بسبب وجودها وتربيتها منذ صغرها في دول الكويت.

وعن أكثر المخرجين الذي نجح في تفجير طاقتها الإبداعية الفنية، أكدت منى أن المخرج محمد دحام الشمري استطاع أن يفجر طاقاتها الفنية، وخاصة في مسلسل “تو النهار”، وأنها نجحت معه في الكثير من الأدوار التي أدتها تحت إخراجه.

وأكدت أنها على استعداد لتقديم أي دور إنساني، غير أنها ترفض أن تؤدي دور فتاة معاقة، خوفا من عدم إتقان الدور بشكل قد يسئ لهذه الفئة.

وعن اللحظة التي تراها مناسبة لإعلان اعتزالها الفن، أكدت منى أنها ستعلن اعتزالها فورا لو طلبت منها أمها ذلك، واصفة أمها بأنها كل شئ في حياتها.mona hussein

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هـوه فيه ممثلة أسمها / منى حسين !!
    لأ وآيه فجـّــر طاقتها الإبداعية الفنية .. قنبلة أوعى وشك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *