نفت الفنانة المصرية منى زكي وجود أي خلافات بينها وبين زوجها الفنان أحمد حلمي على خلفية الصور التي انتشرت مؤخرا وجمعتها بمواطنها الفنان أحمد السقا.

وقالت خديجة الوعل في حلقة يوم السبت 13 أبريل/نيسان 2013 من برنامجها حبايب أن أنباء قد ترددت مؤخرا أن خلافا دب بين منى وحلمي بسبب تعمد البعض نشر صور لها مع زميلها أحمد السقا الذي شاركها بطولة العديد من الأفلامmonazakiahmadhelmi.

وفي المقابل أكدت منى أن تلك الصور لم تثر اهتمام زوجها الذي يتفهم طبيعة علاقتها بالسقا والتي لا تتعدى حدود الزمالة، مشيرة إلى أن تلك الصور من أعمال جمعتهما أو من مناسبات حضراها سويا في وجود آخرين، وهي لا تعني ارتباطهما عاطفيا.

ورفضت منى الاقتراب من حياتها الخاصة قائلة:”قد أقبل النقد وأتجاوز عن الشائعات ولكنني لا أقبل المساس بحياتي العائلية وأن تصل تلك الشائعات لبيتي وزوجي وابنتي مثلي مثل أي زوجة وأمّ ترفض ذلك ولا تقبله”.

من ناحية أخرى، شددت الفنانة المصرية منى زكي على فريق مسلسلها الجديد “دنيا آسيا” عدم نشر أي صور لها ببدل الرقص في وسائل الإعلام.

وكانت الفنانة المصرية قد تعرضت لهجوم كبير وذلك بعدما تردد أنها تؤدي دور راقصة في المسلسل الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حياتهم  و هم  احرار  فيها 
    بس  يا احمد  يا ابن  حلمي   زوجتك  قنبلة موقوتة  
    حلوة و  امورة  و لو   حسدوك  فيها  السقا  و هاني  و الاخرين  ما 
    غلطو .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *