أعلنت الممثلة المصرية منى زكي ان الشائعات أصبحت تطاردها بشكل مستمر مؤكدةً انها لن تستسلم للشائعات السخيفة، كما وصفتها.

وقالت زكي في تصريح لصحيفة “الراي” الكويتية ان الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تجمعها بصديقها وشقيقها الفنان أحمد السقا، كانت في monazakiiiلحظات تذكارية، ومحاولة نشرها في هذا التوقيت لم تزعج زوجها الفنان أحمد حلمي على الإطلاق لأنه يتفهم طبيعة صداقتها، بحسب تعبيرها.

وأضافت:” الصداقة بين أسرتي وأسرته قديمة، وادعو من الله أن يديم هذا الوفاق طول العمر.. عملي الفني شيء وحياتي الشخصية شيء آخر، ولن اسمح بأن تتناثر يمينا ويسارا على صفحات الصحف.

وفي سياق آخر، أشارت منى زكي إلى ان الهجوم الذي شنّه عليها الداعية ومقدم البرامج التلفزيونية الشيخ أبو إسلام لم يؤثر عليها وأنها على يقين بعلاقتها بربها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. أنت والمحروس زوجك لا أشتريكم بفرنك .. لا تحترمون شرع الله ولا قدسية الزواج.!!

  2. نعم الزوج الفحل والغيور المسمى أحمد حلمي الدي يتفهم علاقات زوجته بالرجال،شيء عادي ومتحضر وعصري،اصاب بالغثيان عندما أرى صور هادين النكرتين،أي رجولة يمتلكها هدا الديوث؟؟ نجوم هوليوود أشرف وأنقى منه،روبير دي نيرو-دنزل واشنطن-آل باتشينو-وووووونجوم كثير لايعرف الناس شيء عن زوجاتهم وأولادهم وكل مايتعلق بحياتهم الخاصة عكس خردة هوليوود العرب.

  3. اموووت  فيها  في  مسرحية  من  مسرحيتها  لما  ضهرت 
    بفستان  ميني  سكسي   تهبل  
    اشرب  يا  احمد حلمي  حتى  القراء  في  نورت   
    الرجال  الذكور  يتلذذو  و  يتغزلو  بمراتك  الحلوة الامورة  
    مممممممممم  يا  بختك  يا  احمد  يا  حلمي  .

  4. يما يبدو ان علاقة منى زكي بالسقا قوية و ممتدة وهي من قبل حلمي الغريب ان كل من قابل منى زكي لاحظ ريحة عرقها النفاذة بمجرد الوقوف جنبها او الكلام معها ترى بقع عرق باطها فكيف مثل السقا معها لقطات حميمية بدون ملاحظة ريحة عرق جسم منى زكي الفايحة ؟ واستمرت هذه الملاحظة حتى بعد زواجها من حلمي .. هل كان السقا يتلذذ برائحة عرق منى زكي مثلا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *