رفضت الممثلة الكويتية منى شداد اتهامها بعداء الرجال، على خلفية تصريحات نُسبت لها بمجلة “لها” قالت فيها إنه لا يوجد مجال في حياتها للزواج في ظل إحساسها الدائم بعدم الأمان والغدر من أغلب الرجال.

وقالت شداد: “كيف أكرههم وأنا لم أتزوج بعد“.

كانت منتديات خليجية قد نقلت هذه التصريحات، ووجّه رجال عتابا هادئا للفنانة الكويتية، أبدوا فيه تعجبهم من هذه الرؤية التي اعتبروها جرحا لكرامتهم.

وتعجبت منى من أن ينسب لها هذا الكلام، وقالت: “أبي وأشقائي وأخوالي وأعمامي وأبناء أعمامي سيكونون أول المضارين من هذه التصريحات”.

واستطردت: “بالعكس أنا أُكنّ كل الاحترام والتقدير للرجال، فهم شريك المرأة في الحياة”.

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة الكويتية نداء إلى معجبيها بعدم التعامل مع صفحة بالفيس بوك تحمل اسمها، مؤكدة أنها لا تخصها.

وقالت: الفيس بوك ده هيجنني.. أفاجأ بمن يشكرني على قبول صداقته، مع أني لا أجيد أي شيء له علاقة بالتكنولوجيا، حتى أن شقيقتي هي التي تتعامل مع الرسائل التي تردني عبر البريد الإلكتروني”.

وانتقدت في الإطار ذاته، صفحة بالفيس بوك تضعها ضمن الفنانات الخليجيات اللائي يكثرن من وضع “الماكياج”، وتساءلت: “هو في فنانة أو حتى فنان بالخليج أو غيره لا يضع ماكياجا.. هذا كلام لا يستحق الرد”.

يذكر أن منى شداد تشارك في بطولة العمل الكوميدي “فلتة” الذي سيعرض على mbc في رمضان، كما تشارك في حلقات برنامج “على شط بحر الهوى” مع نجوم الغناء راغب علامة وأصالة والإعلامي نيشان والممثل مصطفى الخاني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بالطبع هي عدوة للرجال ( الحق ) ، فمن من الذكور الذين يستحقون ان نسميهم ( رجالا ) يفكر بمجرد تفكير في الزواج من مثلها !!!!؟

  2. Ooooooooof Top Quality, ekid ktir bedhom ytzewjou Mona chaded we 2awelhom akid enta!!, hiya enssana ktiiiiiiiiiiiiiiiiir mo7tarama wdameha zey el 3assel a7ssen menak, ya 3iiiiiib echoum 3leyk

  3. اذا كنت فتاة Nasnas فلي الشرف بالطبع ،،، لكن لماذا لم تصححي لي كل مرة كنت اكلمك على انك شاب ، انك فتاة ؟!!!

  4. basi74 اذا كنت شابا فخرجك واحدة مثلها لانه من الواضح انك من اشباه الرجال ، ان لم تكن جنس ثالث ، اما اذا كنت فتاة فالله يعلم ما هو مهنتك ، ولكن بالتأكيد ليست مهنة تساعد الرجل على ان يفكر بالزواج منك ما دامت هذه اخلاقك …

  5. منى شداد صاحبت الدم الخفيف والأخف دمما بالخليج , أما عن الزواج منها فلا يوجد ما يعيبُها , ممكن تكون سمينه شوي ولكن يوجد شباب يفُضلون هذا الحجم من النسوه , وجهُها جميل وروحُها أجمل . الله يحفضها

  6. منى عسل الخليج وفوق جميع الاراء الجارحه تتربع على عرش النجوميه باحترامها لذاتها ولجمهورها ومعجبينها

  7. اخواني واخواتي وفقكم الله لاحد ياخذ ذنب احد
    قولوا استغفر الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ..
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *