ثبتت الممثلة السورية منى واصف مشاركتها في مسلسل غربال الشام، ليكون إطلالتها الأولى في دراما البيئة الشامية للموسم المقبل.

وفي تصريح لموقع النشرة، قالت واصف إنها “إتفقت مع شركة غولدن لاين للإنتاج الفني على لعب دور بطولة في العمل، الذي تبدأ عمليات تصويره لاحقاً”.

لكن واصف توّقعت ألا تبدأ بتصوير مشاهدها في المسلسل، إلا بعد أن تنتهي من تصوير دورها في مسلسل قلم حمرة مع المخرج حاتم علي، الذي تجري كل عمليات تصويره في بيروت.monawasef

ونفت علمها بمواعيد التصوير، لكنها لفتت إلى أن الفكرة العامة للعمل إستهوتها، وجعلتها لا تتردد في الموافقة على الظهور، وأكدت أن دراما البيئة الشامية باتت مطلباً ملحّاً ليس للجمهور وحسب، بل للممثلين أيضاً، لافتة إلى أن المسلسل الشامي يعطي للممثل إنتشاراً أكبر من أي عمل من نوع آخر.

ومن جهة أخرى، عبّرت واصف عن إرتياحها لمسيرة الدراما السورية في الظروف الإستثنائية التي مرت بها، وتوقعت أن تبقى الكلمة العليا لهذه الدراما بعد المخاضات العسيرة التي تجاوزتها على حد تعبيرها.

وتعتبر واصف نجمة سورية الأولى بحساب كل الأزمنة منذ خمسين عاما وحتى الآن، وتؤدي أدوار البطولة بشخصيات مؤثرة في مختلف الأعمال، الدرامية والسينمائية على حد سواء.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *