نشرت أسماء أبو اليزيد، صورة عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وذلك برفقة زوجها مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب.

كشفت أسماء من خلال الصور عن أجواء إجازة شهر العسل التي تقضيها في قرية كانجو الساحلية في جزيرة بالي بإندونيسيا.

الصورة من حساب أسماء أبو اليزيد على إنستجرام 

تفاعل الجمهور مع صورها وتمنوا لها إجازة سعيدة واوقات ممتعة برفقة زوجها.

يذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد احتفلت بزفافها على مدرب اللياقة البدنية محمد الخطيب وذلك داخل القلعة بمنطقة مصر القديمة.

الصورة من حساب أسماء أبو اليزيد على إنستجرام 

حرص عدد من الفنانين على حضور حفل الزفاف ومن بينهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الفنان تامر فرج، الفنانة جيلان علاء وغيرهم عدد من الفنانين المقربين للعروسين.

يذكر أن آخر أعمال أسماء أبو اليزيد في السينما، فيلم “الدعوة عامة” لمحمد عبد الرحمن توتا، الفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

يُذكر أن أسماء أبو اليزيد يعرض لها حاليا مسلسل “بطن الحوت” مع محمد فراج، باسم سمرة، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة وآخرين، وهو من عروض شاهد الأولى ويُعرض على “شاهد”.

المسلسل مستلهم من قصة قابيل وهابيل، من خلال دراما اجتماعية معاصرة عن قصة وإخراج أحمد فوزي صالح، سيناريو وحوار محمد بركات.

 في رصيد أسماء أبو اليزيد 6 أفلام فقط أبرزها “الممر” بطولة أحمد عز، و”موسى” بجانب كريم محمود عبدالعزيز، كما تألقت على شاشة التلفزيون وقدمت 8 مسلسلات منها “هوجان، الاختيار، الآنسة فرح”.

وفي مايو/أيار 2023 احتفلت أسماء أبو اليزيد بإعلان خطبتها من شخص لا ينتمي للوسط الفني، وهو “محمد الخطيب” ويعمل مدرب لياقة بدنية وأخصائي تغذية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. تـفــووووو عليكم يا أقذر و أحقر و أسفل و أنجـــس قوم بالكون والمصيبة على أرض الحرمين
    تـفـووووو على قناة MBC التافهه الي تعرض مهرجان للكــلاب و الحرب والقتل و المجازر بغزّة
    تـفووو يا صهاينة العرب يا أولاد الحرام الله يحرقكم
    شعور الفائزين بمهرجان العالمي للكلاب في موسم الرياض

  2. والوهابي الطرطور المخنث يلاحق الذكور و الاناث ويتحرش المفضوح الخالع لولو مايوه كل قرفهم و فضايحهم و شذوذهم و فجورهم و دعــارتهم و خيانتهم و انبطاحهم و تآمرهم علينا مع الصهاينة
    وبكل وقاحة مثل العاهـــرات الفاجـــرات يعلق لا شرف لا اخلاق لا دين لا بطيخ يتكسر على راسه الفاجــر الزانــي، المعلقين يقولوا متزوج الطرطور و يخون بالعالم الافتراضي و يزنــي مع عشيقته آخر القرود الساقطة الفاجــرة المفضوحة هي واياه .
    تـفووووو يلا ارتحت يا مفضوح ؟ يا عاشق الجزمة
    إنــبــح هناك بمهرجان الكـلاب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *