نشرت الفنانة المصرية ” آيتن عامر ” عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” صورا من داخل غرفة العمليات في أحد المستشفيات .

ظهرت آيتن في الصور برفقة زوجها ” محمد عز العرب ” وأختها الفنانة ” وفاء عامر ” مع والدتها والتي تجري عملية جراحية اليوم .

وكتبت آيتن عامر في تعليقها على الصور قائلة : ” ماما بتعمل عملية كبيرة دلوقتى وهتعمل عملية تانية كمان ١٠ أيام .. من فضلكوا ادعولها تقوم بالسلامة ” .

وتابعت : ” اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء لا يعجزك شيء .. اللهم اشف كل نفس ذاقت طعم الألم من المرض وارزقها الشفاء العاجل ” .

وتفاعل عددا كبيرا من متابعي ومحبي آيتن عامر ونجوم الوسط الفني على الصور متمنيين لوالدتها دوام الصحة والشفاء العاجل .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. نفس الاشخاص عندما احدا ينتقدهم بكل المجالات يسخرون من المنتقدين بدعم حريتهم الشخصية ! و دائما يحاولون بالاظهار انهم لا يحتاجون شيء من احدا حتى من الجمهور و المشاهدين الذين اعطوهم هذه المكانة ! بدعم يملكون كل شيء !!! و لكن عندما يوجع اصبع احدا منهم او يمرض احدا من افراد عوائلهم و ترونهم يشحتون الدعاء لهم !!!! ادعوا لربكم وحدكم لان دعاء الفقراء لا يفيدكم كما لا يفيدونكم بشيء حسب معتقداتكم الاولية !!!!بدعم تملكون كل شيء !!!!! نع لة الله على حلا شيحة السافرة الزنديقة التافهة !!! ربي يبليكي بلاء عصي !!! اما ايتن عامر لو تموتي ما ادعي لامك و تفو عليكي !!!!

    1. مساء الخير أخونا دلشاد ، أتمنى أن تكون و العائلة بألف خير ….. أتفّق مع ما كتبت و أُضيف إليه أن مُشاركة الآخرين بكُل ما يحدث في الحياة الشخصية للأفراد حتى و إن كانوا مشهورين هو خطأ فادح !
      أدين لكَ بإعتذار أخي دلشاد فأرجو أن تتقبله مني ….
      تحياتي …
      !!

  2. مساء النور للأخ المحترم دلشاد والأخت المحترمة اخر العنقود
    في الحقيقة اخي دلشاد لا اتفق معاك كل إنسان يتمنى شفاء لي عائلته
    وهي طلبت دعاء لامها الشفاء فهدا طبيعي مع أني لا اعرفها ولا اتابع ها الفرتانين ?? ولا اشاهد أفلامهم ولا مسلسلاتهم ?? ولكن إذا كان أي إنسان محتاج لي دعاء ندعي له بالصحة والعافية وهذا اجرا عند الله والله يشافي ويعافي كل مريض يتالم وأمسية جميلة
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

    1. مساء الخير لصاحبة الإسم الباعث على التفاؤل أُختنا القادم أجمل …
      أتمنى أن تكوني بألف خير و مشكورة على تحيتك و آسفة خرجت و لم أرها و هذا من سوء حظي …..
      تحياتي لكِ و لبنات بلدك العزيزات اللواتي دوماً يذكُرنني بالتحية أُم جاد و مريم ماجدولين و لجميع الغائبات أيضاً ….
      نهارك سعيد …..
      !!

  3. صباحك خير و امل و يوم جديد اختنا العنقود !! رحت افتش عن كل حساباتي البنكية و لم ارى اسمكي في القائمة !!! لا اعرف كيف تدينين لي ؟! ?

    مع اني لا اعرف عن اي دين تتحدثين و لكن انا ادين لكي و ليس انت من تدين لي !!! ادين لكي باخلاقكي الرفيع و حسن سلوكي اللطيف يا محترمة نورت ….. و شكرا على الاتفاق على كلامي بس اهم شيء اتفاق بناء و ليس مجاملي ?…

    اما الاخت او الاخ القادم افضل …
    اكيد انت صح و اعرف كل من في نورت يؤيدون كلامك لانه كلام منطقي و صح ? ..

    انا بطبعي احاول داءما اكون الشخص الذي يتكلم بضمير اي يقول الشيء الذي يكون في داخل الانسان ولا يستطيع ان يخرجه للعلن !! لا اعرف اذا بامكاني ان اوصل لك الفكرة كاملةً او انت بامكانك ان تلقتي الفكرة بكل سهولة !!! هناك اشخاص كثيرون في العالم و خاصةً عالمنا العربي ، يقولون شيء ظاهريا و لكن في انفسهم هناك شيء اخر ! لان الظاهر هو الكلام من المفروض يقال و الذي في نفسك يكون شا ذ و غير لائق للعلن !! فانا هذا الشيء الذي في النفس ???

    طبعا تعليقي الاول منطقي جدا و صحيح ١٠٠٪؜ و انت و غيركي تتفقون عليه، انا متاكد من ذالك لانني لا اجلب شيء من عندي فقط قلت المنطق ! و لكن اكيد الناس تريد ان تقول الكلام الدارج و خلاص !!! مثلا ياتي احدا يقول لي هذا مرض و من الاحسن ان تدعي لامها او لكل مريض لان هذا يمكن يطلع عليكي ايضا و في اهلك و الخ … رب العالمين يعرف بنيتي! يعرف لماذا قلت هذا الكلام و ما المقصود به و لو رب العالمين عاقبني عليه فلا خوفا علي !!! اعطيكي مثال اخير التاجر او كل البشر دائما يخاول ان يجرب الشيء الربح ولا يحرب الشيء الخاسر الا نادرا ! و انا هذا الشيء الخاسر ? …. باختصار اختي / اخي الافضل ، داءما احاول ان اكون خارج السرب و اعطي رأيي الخاص بي و الق بيح بنظر الاخر !! و شكرا … فهمت شيء ؟ ولا انا ! ???

    1. مساء الخير أخي دلشاد …..
      للأمانة خجلى أن أقول أن قلمي خانني حين كتبت تعليقي عند مُحمد رمضان و عممت و لم أُوضح أن المقصود بما كتبت عن إستعمال لغة غير اللُغة الأُم هو تلك الفئة المشهورة من الناس الذين ما فتؤوا يُطلون علينا و يتشدقون بكلمات يجهلون معناها أو كيف تُنطق .. و كوني من أحرص الناس على عدم إيذاء مشاعر أحد كما أني أُقدّر حرصك على الإرتقاء بلغتك العربية من خلال قراءاتك و هو ما يظهر جلياً في طريقة كتاباتك هُنا التي أخذت منحى أكثر عُمقاً سواء من حيث المُفردات أو المضمون كما أني أُقدّر حرصك على إستخدام اللغة العربية في موقع رواده عرب و عدم تشدقك بمُفردات لغات أُخرى رغم إلمامك بها كالإنجليزية و الكوردية …… لهذا تقبّل إعتذاري و أسفي الشديد إن قرأت تعليقي وظننت للحظة أني أقصدك أو أقصد أي شخص هُنا ! الإساءة ليست من طبعي و لكن أحياناً أغفل عن توضيح ما أكتُب فيلتبس على الغير و هذا خطأ لا يُغتفر و لكن أملي أن تتقبّل أسفي مع وعد مني بالتروي أكثر عند الكتابة …
      آسفة جداً و جداً و جداً ……
      تحياتي لك و لمُصطفى و إخوانه و العائلة الكريمة …
      نهارك سعيد ….
      !!

  4. مساء الورد والياسمين لأجمل محترمة بنورت اخر العنقود
    ماشاء الله وتبارك الرحمن إنسانة مثقفة ثقافة عالية ربي يحفظك من كل شر ومن كل حاقد أمين ??
    وأيضا للأخ دلشاد ماشاء الله عليك وتبارك الرحمن إنسان مثقف وكل تعليقاتك تكتبها من قلبك ما فيها لا نفاق ولا كذب لهذا تعليقاتك تصل لي للقراء أتمنى لكم الصحة والعافية وراحت البال للجميع
    ونهاركم جميل يا جميلين الأدب
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  5. اخت العنقود ، الاشخاص الذين احبوهم و غالين علي ، سب هم لي على قلبي عسل و ما بالك لو كلام عادي !!! قدام نورت اوقعلك على بياض و انت مخولة لكل شيء بانتقادك لي و لا تحرمينا من نصايحك رجاً؟ و يمكن قرات الموضع بس نسيت …

    انت سفيرة الاحترام في نورت يا محترمة نورت …. لا تاسفي اختاه فالاسف للذين يجهلون احترامكي و مقامكي المحترم …. و شكرا ايضا لكي على كل مدحك و احترامك .. تذكرت المذكورة بالخير ام هكار المحترمة ولا اعرف اين هي و سلامي لها ….

    على فكرة انا بحكم العيش الطويل في بريطانيا يعني عندي مفردات انكليزية كثيرة و دائما احاول ان افادها عندما اتحدث عربي و خاصةً الكتابة كمثال already فدائما اقف بعض الشيء حتى اتذكر ( مسبقا ) العربية غذاء الروح و احب اتفنن بكلماتها بقدر الاستطاع التي على قدي ?و لو سمعت كلمة من هنا او هناك عربية و لم افهمها و لا يهدى لي بال الا و عرفت معناها بالتفصيل الممل ???

    شكرا جزيلا القادم افضل و اجمل و ربي يخليك و يستر معاكي دنيا و اخرة ….

  6. شكرا جزيلا اخي دلشاد على هذا دعاء اجمل دعاء ربي يعطيك الصحة والعافية وراحت البال للعلم انا أخت موش اخ تحياتي
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *